تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition التي تتمتع بعالم إفتراضي شاسع وشديد الواقعية يمكنك التجول خلاله استكشاف خباياه، هذا العالم الإفتراضي مليء بالمخاطر التي تحيط بك من كل مكان، أهم تلك المخاطر هي كائنات الزومبي وآكلي البشر الذين توقفوا عن التفكير بآدمية منذ فترة طويلة وأصبحوا مثل الحيوانات الضارية كل ما يشغلهم هو الحصول على ضحية جديدة للتغذي عليها.


وجودك بداخل هذا العالم الإفتراضي يُمثل فرصة عظيمة لكل تلك الأعداد الكبيرة من كائنات الزومبي، في نهاية المطاف مهما بلغت بك القوة والحكمة فلن تكون سوى وجبة غذاء بالنسبة لهم، لذلك عليك الحذر الشديد اثناء محاولاتك لإتمام المهام المطلوبة منك من قبل نظام اللعبة.


لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition

معلومات عن تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition :-

لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition هي من العاب البقاء والقتال تم تصميمها بحيث تدعم التشغيل على عدة منصات مختلفة من بينها XBox وبلايستيشن وكذلك أجهزة الكمبيوتر، اللعبة من إنتاج Undead Labs ظهرت للمستخدمين للمرة الاولى في عام 2018 ومنذ ذلك الحين حصلت اللعبة على العديد من الإصلاحات والتحسينات على مستوى الرسومات ونظام اللعبة والتحكم للارتقاء بتجربة اللعب.


لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition هي الإصدار الثاني المُحسن من الإصدار الأول لهذه اللعبة في هذا الإصدار الثاني سوف تستمتع بمستوى اكثر تقدمًا في الرسومات على صعيد بيئة اللعب والتفاصيل الدقيقة داخله فضلًا عن نظام التحكم وإطلاق النيران والهجوم مزيد من الدقة والتحكم في الشخصيات القابلة للعب كما أنه تم إتاحة المزيد من المميزات مثل القدرة على التحكم في أكثر من شخصية والتنقل فيما بينهم أثناء اللعب.


بيئة اللعب :

من أهم ما يميز تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition هو العالم الافتراضي المفتوح المتاح للاعب التنقل خلاله بحرية شديدة لجمع الموارد واتخاذ القرارات الحرة لإتمام المهام المطلوبة على النحو الذي يفضله اللاعب، هذا العالم الافتراضي يضم العديد من المواقع المفتوحة مثل الحدائق والغابات والجبال والسواحل وكذلك في بعض المستويات سوف تضطر للدخول إلى أماكن مغلقة مثل المعامل والبنوك والمباني شديدة الحراسة وغيرها.


بيئة اللعب ثلاثية الأبعاد كما ذكرنا فيما سبق وهي غاية في الواقعية حيث يمكنك ملاحظة أدق تفاصيل الحشائش والجبال والمدن المهجورة التي خيم عليها مظاهر الدمار، فضلًا عن إمكانية متابعة التغيرات الدينامية التي تؤثر على طبيعة الطقس وحركة الليل والنهار.


بخلاف ذلك سوف تتمكن من الدخول إلى المنازل الموجودة بشكل عشوائي في بيئة اللعب واستكشافها للحصول على الموارد اللازمة من أسلحة ومواد غذائية وادوية كذلك سوف تتمكن من استخدام السيارات والمركبات المختلفة للتنقل ببعض من العزلة من هؤلاء الوحوش آكلي البشر الذين يحيطون بك في كل مكان.


المزيد حول لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition :-

هدف اللعبة :

تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition عدد من الأهداف والمهام المتنوعة التي تُضفي المزيد من الإثارة على تجربة اللاعب، على سبيل المثال في بداية الأمر عليك التجول في بيئة اللعب التي تمثل عالم إفتراضي شاسع واختيار أفضل نقطة من حيث مستوى الأمان ورؤيتك الخاصة لكي تقوم ببناء قاعدتك بها، تلك القاعدة يجب أن تتضمن مباني خاصة للعيش وتلك المباني يجب أن تكون مؤمنة وتحمل قدر عالي من الخصوصية، فضلًا عن أبراج المراقبة التي من شأنها توفير المزيد من الأمان ضد كائنات الزومبي التي تتجول بحرية خلال هذا العالم المفتوح المحيط بك.


بالإضافة إلى البناء عليك إدارة عملية الحصول على الموارد واستخدامها بحكمة بين أعضاء الفريق بحيث تتمكن من الاستفادة من تلك الموارد لأطول فترة ممكنة، تلك الموارد تتضمن المواد الغذائية والأدوية والأسلحة والماء الصالح للشراب والملابس والذخيرة وغيرها، كل تلك العناصر يمكنك توفيرها عن طريق إما التجول خلال بيئة اللعب أو التجارة مع الأشخاص الطبيعيين القليلين الذين تبقوا في المدن المحيطة.


أما عن الهدف الرئيسي داخل اللعبة فإنه يتمحور حول البقاء على قيد الحياة وذلك عن طريق حماية قاعدتك ونفسك وأعضاء الفريق الخاص بك من هجمات كائنات الزومبي خاصة خلال فترة الليل، كما أن عليك قتال تلك الكائنات وقتل أكبر عدد ممكن منهم وذلك بإستخدام مجموعة متطورة من الاسلحة النارية أو الأسلحة البيضاء، لحسن الحظ تلك الكائنات يعتبر من السهل قتلها فهي لا تقاوم كثيرًا لانها لا تملك عقل وكل دوافعها هو الحصول على الطعام فقط.


اللعب الجماعي :

تتيح تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition للكمبيوتر إمكانية اللعب الجماعي وذلك عن طريق التعامل المباشر أو غير المباشر مع الأشخاص الناجين الطبيعيين الموجودين داخل نفس المدينة التي تسكن بها أو الموجودين خارجها وذلك لكي تستمد منهم الدعم أو توفير بعض المساعده لهم او المقايضة معهم بالمنتجات والمواد الطبية والأسلحة الضرورية للاستمرار في اللعب.


يمكنك تجنيد هؤلاء الأشخاص لكي ينضموا إلى فريقك الخاص وبالتالي الحصول على مزيد من الطاقة البشرية، هذا العامل يُمكنك من الإستمتاع باللعب الجماعي بحد أقصى 3 شخصيات في الفريق الواحد وتكون انت المتحكم و القائد في الفريق.


مميزات تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition :-

  • تنوع كبير في المهام المسندة إلى اللاعب.
  • يمكن التجول بحرية داخل العالم المفتوح شديد الواقعية داخل اللعبة.
  • للاعب حرية إتخاذ القرار في كيفية تسيير الأمور وإتمام المهام الأساسية.
  • سوف تستطيع استخدام كافة السيارات والمركبات التي سوف تجدها في بيئة اللعب.
  • يمكنك دخول المنازل والقواعد المغلقة للحصول على موارد وأسلحة او الاحتماء.

صور من داخل لعبة State of Decay 2

لعبة State of Decay 2
تحميل لعبة State of Decay 2
تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition
تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition
لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition

فيديو شرح لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Evil Dead Regeneration تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 تحميل لعبة هاف لايف 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة State of Decay 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةState of Decay 2
🏢الشركة المنتجةXbox Game Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة12.7 GB
💿نسخة اللعبةState of Decay 2 Juggernaut Edition
🗓تاريخ التحديث20 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب

متطلبات تشغيل لعبة State of Decay 2 Juggernaut Edition كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (64 bit)
المعالج Intel i5-2500 @2.7Ghz / AMD FX-6300
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 760 2GB / AMD Radeon HD 7870
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Available Space
برنامج DirectX 11

من قسم : تنزيل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن