تحميل لعبة Prison Architect Going Green من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة تحمل عدد من التصنيفات ولكنها تعد من ضمن العاب الفيديو الاستراتيجية حيث يتعين عليك وضع خطة ومن خلالها تقوم بالبناء والتشييد وتحقيق الشروط اللازمة للمرور من مستوى لآخر.


تتمحور أحداث اللعبة حول بناء أحد السجون العملاقة التي يجب أن تكون صديقة للبيئة وإدارتها وكذلك إدارة المساجين داخلها وفق خطة محكمة وصارمة بحيث تردع هؤلاء الخارجين عن القانون وتستخدمهم للقيام بأمور إيجابية مثل الزراعة وتعلم علوم الكمبيوتر والإنتاج باعتبارهم مصادر بشرية يمكن استخراج أفضل ما يمكن منها وبالتالي ترسيخ الروح الجيدة بهم ومساعدتهم على التخلي عن الأمور السيئة المعتادين عليها.


Prison Architect Going Green

معلومات عن تحميل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر :-

المؤثرات والرسومات :

بالرغم من الهدف الرائع والفريد من نوعه الذي تقدمه لعبة Prison Architect: Going Green إلا أن الرسومات في هذه اللعبة ليست الأفضل، اللعبة بالكامل ثنائية الأبعاد تتمتع بطابع كرتوني نوعًا ما في تصميم الشخصيات والعناصر، إلا أن هدف اللعبة جاد للغاية حيث تحتاج لتشجيع المساجين القيام بأمور إيجابية للغاية مثل زراعة الأراضي الفارغة المتاحة داخل جدران السجن وإنتاج الخضروات وتحقيق موقع صديق للبيئة.


هذا هو الحال ايضًا بعد تحميل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر بالنسبة للمؤثرات الصوتية والمرئية هي الأخرى تميل لكونها كرتونية ومبهجة إلا أنها لن تفشل في تحقيق عامل الواقعية والاندماج، كما توفر اللعبة واجهة مستخدم سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها إجراء التعديلات على مستويات صوت الخلفية والمؤثرات الصوتية حسب تفضيلاتك.


هدف لعبة Prison Architect: Going Green :

كما تفهم من اسم اللعبة مهمتك الأساسية في لعبة ادارة السجون للكمبيوتر هي استخدام مهاراتك وعلمك في مجال الهندسة المعمارية لتحويل قطعة أرض شاسعة إلى سجن شديد الحراسة يتم تخصيصه إلى المجرمين عتيدي الإجرام، لن تقتصر مهمتك على تخطيط وتنفيذ الأبنية فحسب بل إنك سوف تحتاج إلى إدارة ومتابعة هذا السجن والمساجين الموجودين داخله.


تتنوع المهام المسندة إليك داخل اللعبة ما بين تحقيق اعلى مستوى ممكن من الأمان بحيث لا يمكن للمجرمين الهروب او خلق الفوضى داخل جدران السجن بالإضافة إلى إدارة العاملين ودفع الرواتب والتأكد من إتمام كافة المهام خلال الفترة الزمنية المتاحة لها.


كما أنك سوف تحتاج إلى وضع خطة محكمة عقب تحميل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر لإدارة المساجين نفسهم وذلك عن طريق إسناد العديد من المهام المفيدة لهم لكي تُصلح من سلوكياتهم وتوفر الدعم النفسي والعقلي والصحي إذا لزم الأمر.


المزيد حول تحميل لعبة ادارة السجون للكمبيوتر :-

بيئة اللعب :

تدور كافة أحداث اللعبة داخل مساحة سجن شديد الحراسة مهمتك الأساسية هنا هي تنفيذ كافة القطاعات اللازمة لتحقيق أفضل تصميم هندسي لهذا السجن، ذلك عن طريق تحقيق اقصى قدر ممكن من الأمان بحيث لا تسمح جدران السجن لأي شخص بالهروب مهما كلف الأمر، كذلك عليك تخطيط وتنفيذ الزنازين والعيادات الداخلية ومكاتب الإدارة وكذلك المقاصف والزنازين الفردية وغرف تنفيذ الأحكام ولا تنسى تضمين المكتبات والمناطق الخضراء وملاعب كرة القدم وكرة السلة وغيرها للترفيه عن السجناء.


من العوامل المهمة بعد تحميل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر التي يجب عليك إعارتها قدر عالي من الإهتمام عند تصميم المساحة الداخلية لمجموعة السجون التي سوف تبنيها هي البنية التحتية فضلًا عن قدر الأمن والحراسة، قم باستخدام حجارة غير قابلة للتكسير لإحاطة المباني من الخارج بحيث لا يمكن لهؤلاء المجرمين الهروب من السجن والقيام بأمور إجرامية.


تحديات اللعب :

هناك العديد من التحديات بانتظارك بعد تحميل لعبة Prison Architect Going Green بخلاف مهمة تصميم وبناء وتنفيذ مجموعة من المباني مخصصة لكي تكون سجن متكامل وشديد الحراسة، سوف تحتاج لإدارة هذا السجن ايضًا بجميع الموارد والاحتياجات الخاصة به، على سبيل المثال من أقوى التحديات التي ستواجهك هي إدارة الميزانية المحدودة المتاحة للسجن، عليك توجيه المصاريف في مواضعها الصحيحة، كما عليك زيادة إنتاج المساجين بحيث تتمكن من جني المزيد من الأرباح المادية التي بالتالي سوف تنعكس على الميزانية والمصروفات.


بطبيعة الحال من المحاذير والتحديات الأخرى التي سوف تواجهك هي فرض السيطرة على مجموعة متزايدة من الشخصيات المشاغبة الخارجة عن القانون، لا تنسى أن هذا السجن يجب أن يكون شديد الحراسة وذلك لأن المجرمين الموجودين بداخله شديدي الإجرام وقد يقوموا بأي شيء لن تتخيله للهروب خارج جدران السجن او إيذاء بعضهم البعض وإثارة الشغب، لذلك عليك تعيين الحراس وتزويدهم بالأسلحة فضلًا عن توفير العلاج النفسي والنشاطات الإيجابية لهؤلاء المساجين مما يحسن من سلوكياتهم ويجعلهم عنصر مفيد للمجتمع.


في الكثير من الأحيان قد يقوم مجموعة من المساجين لديك بإثارة الشغب عن طريق إضرام النيران داخل مبنى السجن أو المزارع التي احتاجت لكثير من الوقت لتنميتها، كما قد يقوموا بعمل المظاهرات والعراكات مع بعضهم البعض ويجب عليك ان تضع حد لتلك الأمور قبل أن تخرج عن السيطرة.


مميزات تحميل لعبة Prison Architect Going Green :-

  • تنوع كبير في التحديات والمهام المطلوب منك القيام بها.
  • إمكانية الاحتفاظ بمستوى التقدم والعودة مرة أخرى لاستكمال اللعب.
  • يتم فك الحظر عن مزيد من المستويات كلما تقدمت في اللعب.
  • اللعبة تحتوي على أحداث قصة مثيرة تساعد على الاندماج.
  • إمكانية التوسع في مساحة البناء عند التقدم في اللعب.

صور من داخل لعبة Prison Architect Going Green

تحميل لعبة Prison Architect Going Green
تحميل لعبة Prison Architect Going Green
تحميل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر
لعبة Prison Architect Going Green
لعبة Prison Architect Going Green

فيديو شرح لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت تحميل لعبة Farming Simulator 19 تحميل لعبة Human Fall Flat

معلومات حول تحميل ملف لعبة Prison Architect على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPrison Architect
🏢الشركة المنتجةParadox Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة507 MB
💿نسخة اللعبةPrison Architect Going Green
🗓تاريخ التحديث22 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Prison Architect Going Green كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64 bit)
المعالج Intel Core2 Duo 2.4Ghz or Higher / AMD 3Ghz or Higher
كرت الشاشة Nvidia 8600 / Radeon equivalent (2009 era)
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 600 MB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة