تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر مجانًا

  • , , ,

تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر، هي لعبة متطورة تتناول فكرة انتهاء الحياة على وجه كوكب الأرض حيث تبقى أعداد طفيفة من الناجيين النهائيين الذين أصبح عليهم أن يجدوا حلول بديلة للبقاء والحفاظ علي حياتهم في خضم الكثير من الظروف الغريبة التي تُحيط بهم في كل إتجاه.


في هذه اللعبة لم يعد العالم المحيط كما نعهده اليوم بل أصبح مليء بالاشياء الغريبة والكوابيس والظواهر التي لا يمكن تفسيرها بالمنطق، لذلك لجأ الناجيين الآخرين من العرق البشري لتصميم وتنفيذ مدينة طائرة بعيدة عن كل تلك الظواهر الغريبة ولكنها ليست بعيدة جدًا عن سطح كوكب الأرض بحيث يتمكن هؤلاء الناجين من الحصول على الموارد المطلوبة لكي يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة.


تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities

معلومات عن تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

تنتمي لعبة Dream Engines Nomad Cities إلى فئة ألعاب البقاء على قيد الحياة بعد حدوث كوارث طبيعية عديدة حولت أعداد كبيرة من الجنس البشري إلى كائنات عبارة عن وحوش وكائنات غريبة، إلا أن هناك أعداد بسيطة من الناجون من تلك الكوارث الطبيعية، هؤلاء الناجين أصبحوا يواجهون صعوبة كبيرة في العيش على سطح كوكب الأرض مع هؤلاء الوحوش محاطين بالكثير من المخاطر، لذلك خطرت لهم فكرة بناء مدن محمولة طائرة يمكنهم اصطحاب تلك المدن أينما ذهبوا وفي نفس الوقت بالبقاء بعيدًا عن مصادر الخطورة والوحوش.


في هذه اللعبة سوف تتولى منصب محافظ أحد تلك المدن الطائرة المحمولة أو المسئول كليًا عنها، مسؤوليتك تتضمن إجراء الاتصالات مع المدن المحمولة الأخرى للحصول على الموارد اللازمة لإبقاء نفسك والاعداد الباقية من الناجيين معك على متن تلك المدينة الطائرة بمأمن، عليك توفير العديد من الموارد الهامة، ناهيك عن التأكد من وجود الخدمات اللازمة وإبقاء الوحوش الموجودين في القاع بعيدًا عن هؤلاء الناجين الآخرين معك.


كيفية اللعب :

تتنوع المهام المسندة إليك مع تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر بين البناء والإدارة والقتال والبقاء على قيد الحياة، في بداية المستويات عليك إتخاذ قاعده معينه وبناء بعض المباني الهامة عليها مثل المناطق السكنية ومراكز توفير الرعاية الطبية فضلًا عن الهياكل القتالية والدفاعية وكل ذلك على متن تلك القاعدة المتطورة أثناء وجودها على سطح الأرض، في تلك الأحيان عليك فعل كل ما هو باستطاعتك بحيث تُحافظ على مستويات الأمان أثناء بناء تلك القاعدة التي سوف تكون فيما يلي مدينتك الطائرة.


بعد الإنتهاء من بناء القاعدة بشكل مبدئي عن طريق تضمين المباني والاساسيات المطلوبة على سطحها، الآن عليك إستخدام التكنولوجيا المتطورة التي بحوزتك لكي بتوسيع تلك القاعدة وإرسالها للتحليق على مسافة بعيدة نوعًا ما عن سطح الأرض بحيث تبقى تلك القاعدة بعيدة عن الوحوش والظواهر الغريبة التي بدأت في الظهور.


المزيد حول لعبة Dream Engines Nomad Cities :-

المدن المحيطة :

يمكنك فور تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر البحث في المدن القريبة وتلقي مكالمات الاستغاثة من البشريين اللذين تمكنوا من النجاة من تلك الظواهر والذهاب لإنقاذهم واصطحابهم معك على متن تلك القاعدة قبل إرسالها للتحليق، بعد أن يتم تحليق القاعدة سوف تختلف المهام المسندة إليك بشكل كبير، لن تكون مضطر كثيرًا لزيادة البناء والتصميم والتنفيذ.


بل تتمحور مهامك حول الحصول على الموارد اللازمة للناجين على متن المدينة الطائرة الخاصة بك، في تلك الآونة سوف تلاحظ ان الحقيقة تمتزج كثيرًا مع الكوابيس بحيث لا يمكن التفريق بينهم بالنسبة للبشريين العاديين، لذلك بصفتك محافظ المدينة الطائرة عليك التفريق بين الأحداث التي تظهر في الكوابيس والأحداث الحقيقية لكي تتمكن من إتخاذ القرارات السليمة لحماية الأشخاص الموجودين معك في تلك المدينة الطائرة.


اثناء محاولاتك للتفريق بين الكوابيس والواقع سوف تتمكن من اكتشاف حضارات الماضي التي مرت بها الكرة الأرضية، قم بتسجيل كل المعلومات المهمة بحيث يمكنك الإستفادة من حضارات الماضي في تحسين المستقبل وقتال الوحوش واستعادة شكل الحياة كما كان عليه في الماضي على سطح الأرض، استمتع الأن بالقصه كامله مع تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر.


استخدام الروبوتات :

في هذا المستقبل البعيد حيث تمكنت البشرية من استخدام الروبوتات لإنجاز الكثير من المهام المختلفة سوف تجد ان تلك الروبوتات ترفع عن كاهلك الكثير من الأعباء، حيث يمكنك إرسال مجموعة من الروبوتات إلى المناطق المحيطة دون أن تتأذى أو تتضرر لكي تتمكن من العثور على بعض الموارد مثل المواد الغذائية والطبية وغيرها، كما يتيح لك نظام اللعبة القيام بابتكار المزيد من الروبوتات.


سوف تساعدك تلك الروبوتات ايضًا في إرسال المدينة الطائرة الخاصة بك إلى السماء أو في حالة الشعور بتزايد معدلات الخطورة حولك يمكنك استخدام الروبوتات لكي تنتقل إلى بقعة أخرى على خريطة اللعبة ربما تكون أكثر امان أو تحتوي على مزيد من الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.


مميزات تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر :-

  • خريطة اللعبة تتسع وتوفر المزيد من النقاط مع التقدم في اللعب.
  • إمكانية إنزال المدينة الطائرة على الأرض أو إرسالها للتحليق.
  • هناك تنوع كبير في المهام المسندة إلى اللاعب لكسر الملل.
  • الرسومات داخل اللعبة ثلاثية الأبعاد وشديدة التجسيد.
  • اللعبة تحتوي على مستوى متقدم من المؤثرات المرئية والأضواء التي تساعد على الاندماج.

صور من داخل لعبة Dream Engines Nomad Cities

تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities
تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities
لعبة Dream Engines Nomad Cities
لعبة Dream Engines Nomad Cities
Dream Engines Nomad Cities
Dream Engines Nomad Cities

فيديو شرح لعبة Dream Engines Nomad Cities


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة League of Legends تحميل لعبة Apex Legends تحميل لعبة يوغي

معلومات حول تحميل ملف لعبة Dream Engines Nomad Cities على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDream Engines Nomad Cities
🏢الشركة المنتجةSuncrash
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة545 MB
💿نسخة اللعبةDream Engines Nomad Cities
🗓تاريخ التحديث24 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Dream Engines Nomad Cities كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64 bit)
المعالج 3.0 Ghz Dual Core CPU
كرت الشاشة DirectX 11 GPU with 2GB of memory (GTX 660 or better)
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن