تحميل لعبة سبايدر مان 6 Spider Man للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة سبايدر مان 6 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة Spider Man 6 هي إحدى إصدارات سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة سبايدر مان المستوحاة من أفلام وشخصية الكومكس الرجل العنكبوت، تم نشر اللعبة بواسطة شركة اكتيفيجن ونالت إعجاب ملايين المستخدمين من حول العالم بسبب استخدام تقنيات حديثة جدا في اللعبة، حيث أصبح بإمكانك التنقل بحرية تامة في خريطة اللعبة وتنفيذ مهمات متنوعة لحماية المدينة ومساعدة الشرطة.


تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر بنظام Microsoft Windows وهي مناسبة لجميع الفئات العمرية حيث يمكن للأطفال والكبار لعبها على حد سواء، وستتمكن من خلال هذا المقال تنزيل لعبة Spider Man 6 بحجم صغير وبدون أي تكاليف ولكن قبل تحميل اللعبة دعونا نتعرف على بعض المعلومات الهامة عنها.


تحميل لعبة سبايدر مان 6

معلومات عن تحميل لعبة سبايدر مان 6 للكمبيوتر :-

القصة وفكرة اللعبة :

قصة اللعبة مبنية على شخصية مجلات الكوميكس الشهيرة البطل الخارق سبايدر مان, حيث تبدأ القصة مع بيتر باركر وزملائه الطلاب في زيارة لمعمل أبحاث جينية, ويقوم عنكبوت معدل جينيا بلسع بيتر باركر الذي لا يلاحظ أي تغير إلا عند وصوله للمنزل حيث تنتابه حالة من الإعياء الشديد ويحدث تورم كبير مكان لسعة العنكبوت ويغمى على بيتر ليستيقظ في اليوم التالي وقد أصبح مفتول العضلات وتحسن نظره وقدراته الجسمانية بشكل كبير إضافة إلى سرعته العالية.


كما يستطيع أن يطلق الخيوط من يديه، وهنا تبدأ قصة البطل الخارق Spider Man الذي قرر فيس البداية استخدام تلك القدرات للحصول على بعض المكاسب المادية ولكنه فيما بعد وبعد تخرجه قرر تكريس قدراته لخدمة العالم والدفاع عنه ولمحاربة الشر وميز نفسه بارتداء بذلة الرجل العنكبوت الشهيرة، لذلك يجب عليك بعد تحميل لعبة سبايدر مان 6 للكمبيوتر عليك حماية المدينة ومحاربة الشخصيات الشريرة.


أسلوب اللعب :

في لعبة Spider Man 6 يمكنك تسلق المباني الشاهقة والانتقال بسرعة بين شوارع المدينة عبر خيوط العنكبوت التي تنتجها, كما يمكنك استخدام تلك الخيوط كسلاح لإضعاف أعدائك, وسيكلف البطل بالعديد من المهمات للقضاء على الشر ومساعدة الشرطة وإنقاذ المدنيين، واللعبة بمنظور الشخص الثالث مما يعني إعطاء اللاعب مدى رؤية واسع ويمكنك التحكم في إعدادات الكاميرا للوصول إلى أفضل منظور مناسب لك، أما بالنسبة للتحكم في اللعبة فهو في غاية السهولة من خلال لوحة المفاتيح والماوس أو يمكنك استخدام ذراع التحكم الخارجي, وتدعم اللعبة تخصيص أزرار التحكم لتناسب الجميع.


الرسوميات والمؤثرات :

تمتلك تحميل لعبة سبايدر مان 6 للكمبيوتر رسوميات قوية بتصميم ثلاثي الأبعاد عالي الدقة, حيث تم تصميم المدينة بشكل واقعي جدا بحيث تظهر المباني والشوارع بتفاصيلها الدقيقة, كما ستلاحظ الاهتمام البالغ بتصميمات الشخصيات سواء شخصية سبايدر مان نفسها أو الشخصيات الأخرى والوحوش داخل اللعبة, كما أن المؤثرات المرئية والصوتية في اللعبة تزيد من متعة اللعب.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Spider Man 6 للكمبيوتر :-

مهمات متنوعة :

تحتوي لعبة Spider Man 6 على عدد كبير من المهمات حيث تظهر خريطة صغيرة في أسفل اللعبة بها نقاط للأشخاص الذين يريدون المساعدة في المدينة, وعند الوصول على أي منهم سيظهر طلب هذا الشخص سواء إيصاله على سيارة الإسعاف للحصول على الرعاية الصحية أو يطلب منك في بعض الأحيان تسليم المجرمين الهاربين إلى العدالة أو إحباط محاولة سرقة للبنك ومواجهة العصابات الإجرامية وغيرها من المهمات وعليك استخدام خيوط العنكبوت التي تنتجها للتنقل بأقصى سرعة داخل المدينة.


وستضطر في بعض الأحيان بعد تحميل لعبة سبايدر مان 6 للكمبيوتر مواجهة الشخصيات الشريرة والوحوش وهذا لن يكون بالأمر البسيط، ومهمات اللعبة متدرجة الصعوبة ففي البداية ستتمكن من إنجاز تلك المهمات بسهولة ولكن مع استمرارك في اللعبة ستزداد الصعوبة وتصبح هذه المهمات أكثر تحديا.


أهم الشخصيات :

إضافة إلى بيتر باركر وهو شخصية اللعبة الرئيسية توجد العديد من الشخصيات الأخرى التي ستتعرف عليها اثناء اللعب، ومن أهم تلك الشخصيات هم.


Gwendolyne Stacy : جوين هي صديقة بيتر في المدرسة وكان بيتر معجب بها بعد تخرجه من الثانوية، ولكن قتلت بعد ذلك بسبب جرين غوبلين مما سبب صدمة كبيرة لبيتر.


Whitney Chang : وهي أكبر صحفية تحقيقات في مدينة نيويورك، تضع نفسها مع مصورها الفوتوغرافي في مخاطر كبيرة للحصول على القصة الحقيقية.


Alistaire Smythe : هو أحد أهم الشخصيات الشريرة التي ستواجهها بعد تحميل لعبة سبايدر مان 6 وهو ابن سبنسر سميث الذي كرس حياته للقضاء على سبايدر مان، وخلفه أليستير ابنه في ذلك حيث يبذل قصارى جهده لتدمير الرجل العنكبوت.


الأدوات داخل اللعبة :

ستتمكن من استخدام العديد من الأسلحة والأدوات داخل لعبة Spider Man 6، ويعتبر قاذف خيوط العنكبوت هي الأداة الأساسية التي يمكنك استخدامها بأكثر من طريقة حيث تتيح لك التنقل بسرعة كبيرة بين الشوارع وتسلق المباني كما يمكنك من خلالها تكتيف حركة الأعداء والإمساك بهم، كما يمكنك استخدام بذلة التخفي لتتمكن من التسلل إلى أي مكان دون أن يراك أحد، إضافة على العديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها أثناء اللعب.


أهم مميزات تحميل لعبة سبايدر مان 6 للكمبيوتر :-

  • تمتلك اللعبة تصميم قوي جدا ومؤثرات واقعية.
  • لا تتطلب اللعبة وجود اتصال بالإنترنت للعب طور القصة.
  • عدد كبير جدا من المهمات المتنوعة بمستويات صعوبة مختلفة.
  • سهولة اللعب وإمكانية تخصيص جميع الإعدادات.
  • لعبة Spider Man 6 مناسبة للجميع سواء الأطفال أو الكبار.
  • ستتمكن من تحميل اللعبة بشكل مجاني وبحجم صغير عبر موقعنا.

صور من داخل لعبة Spider Man 6

تحميل لعبة سبايدر مان 6
تحميل لعبة سبايدر مان 6
Spider Man 6
Spider Man 6
Spider Man 6

فيديو شرح لعبة سبايدر مان 6 Spider Man


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سبايدر مان 1 تحميل لعبة سبايدر مان 2 تحميل لعبة سبايدر مان 3

معلومات حول تحميل ملف لعبة Spider Man 6 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSpider Man
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.73 GB
💿نسخة اللعبةSpider Man 6
🗓تاريخ التحديث7 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Spider Man 6 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 or (Windows® XP (with Service Pack 3) and DirectX® 9.0c) or (Windows Vista® with Service Pack 2)
المعالج Intel Core® 2 Duo 2.6 GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+
كرت الشاشة 512 MB 3D hardware accelerator card required – 100% DirectX® 9.0c with Shader Model 3 support. NVidia GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD4770
الذاكرة العشوائية 3 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن