تحميل لعبة سباق موتوسيكلات Moto Racer 3 للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة سباق موتوسيكلات للكمبيوتر، لعبة Moto Racer 3 هي احد العاب السباق المثيرة، تلك اللعبة تتبنى عدة أوضاع تضم الكثير من روح التحدي والسرعة، استعد لامتطاء دراجتك الهوائية ذات السرعة العالية والتحلي بالشجاعة اللازمة لمواجهة العقبات التي ستواجهك على طول الطريق.


بعض المراحل تتطلب منك القيادة بأعلى سرعة ممكنة مع أخذ الحذر من الإنحناءات والمطبات المفاجئة والحادة في مسارات السباقات، بينما بعض المراحل الأخرى ستتطلب منك التعامل الحكيم والذكي مع طبيعة مسارات السباق الصعبة المليئة بالعقبات مثل مسارات الطين والجبال الشاهقة، في النهاية هدفك الذي يجب أن تبقيه صوب عينيك هو الوصول إلى خط النهاية بأقصى سرعة والحد بقدر المستطاع من التعثر في عقبات الطريق والاضطرار إلى إعادة المحاولة.


تحميل لعبة سباق موتوسيكلات

معلومات عن تحميل لعبة سباق موتوسيكلات Moto Racer 3 :-

كما ذكرنا فيما سبق فإن لعبة موتو ريسر 3 للكمبيوتر تنتمي إلى فئة العاب السباق والقيادة، بعد تحميل لعبة Moto Racer 3 للكمبيوتر من ميديا فاير وعند دخولك إلى نظام اللعبة سيتعين عليك اختيار اسم الظهور وملء بعض المعلومات عنك، ومن ثم تنتقل إلى مرحلة اختيار الدراجة الهوائية المناسبة لك للشروع في دخول السباق.


في بداية المستويات تكون الخيارات المتاحة محدودة وذات إمكانيات ضعيفة ولكن سرعان ما تتنوع الخيارات بين عدد من دراجات السباق الهوائية عالية السرعة كلما تقدمت في المستويات واثبت جدارة.


يمكنك فور تحميل لعبة سباق موتوسيكلات على الكمبيوتر الاختيار ما بين اللعب بشكل منفرد بمواجهة متسابقين افتراضيين على الكمبيوتر أو اختيار اللعب الجماعي حيث يمكنك في هذا الوضع إشراك أصدقائك في المرح بحد أقصى ثمان متسابقين.


أختيار طبيعة مدارات السابق أيضًا من الأمور المتاحة عند بداية اللعبة، يمكنك الاختيار بين 15 مسار متنوع في طبيعته لكل وضع من الأوضاع المتاحة داخل اللعبة، تلك الأوضاع تتحكم في شروط السباق وكذلك العقبات ومستويات الصعوبة وسوف نتحدث بمزيد من التفصيل عن أوضاع اللعبة فيما يلي.


المزيد حول تحميل لعبة سباق موتوسيكلات Moto Racer 3 :-

أوضاع اللعب :

يتضمن تحميل لعبة Moto Racer 3 للكمبيوتر خمسة أوضاع مختلفة يمكن للاعب الاختيار من بينهم عند البداية، كل من تلك الأوضاع تحتوي على مضمونها المختلف من التحديات والإثارة ولا تُشبه الأوضاع الاخرى، تلك الأوضاع بإختصار هي ما يلي:-


وضع السرعة: من اسم الوضع يمكنك توقع الهدف الأساسي فيه ألا وهو السرعة اللا متناهية، أمتطي دراجتك الهوائية و خوذتك وأنطلق في مسار سباق شبه مستوي مع إنحناءات طفيفة وعواقب قليلة، الهدف الأساسي في هذا الوضع هو تخطي أعلى معايير السرعة مع إتخاذ الحذر للوصول إلى خط النهاية أولًا قبل المتسابقين الآخرين، عوامل التحدي في هذا النمط تنحصر في إجتياز المتنافسين الآخرين وعدم التعثر في انحناءات الطريق أو بعض المطبات القليلة.


مسارات الطين: في هذا الوضع يتعين عليك السباق مع مجموعة من المتنافسين في مسارات سباق صُممت خصيصًا لكي تحتوي على الكثير من المصاعب التي من شأنها عرقلة المتسابق، مثل تراكمات الطين العالية، والمرتفعات الرملية ناهيك عن السهول والمطبات، هدفك في هذا الوضع هو التصرف بحكمة في إجتياز تلك المصاعب قبل المتسابقين الآخرين دون التعثر بها وتخريب دراجة السباق خاصتك.


النمط الحر: في هذا الوضع من اللعب يتم تقيدك بحد زمني معين عليك اجتياز المسافة المقررة عليك مع التغلب على العقبات والصعاب بإستخدام ذكائك ومهارتك في القيادة دون تخطي هذا الحد الزمني، كلما تمكنت من إظهار مهارتك في قيادة الدراجات الهوائية والقيام بحيل ذكية للفوز تحصل على مزيد من نقاط التقدم التي تؤهلك للفوز في المستوى.


الوضع التجريبي: في هذا الوضع من لعبة Moto Racer 3 مسارات تنطوي على عقبات مصممة بإستخدام قوانين الفيزياء، يجب عليك بعد تحميل لعبة سباق موتوسيكلات للكمبيوتر إيجاد الطريقة الأمثل لتخطي تلك العقبات دون التعثر.


وضع التكدس المروري: في هذا الوضع يتم السباق بين لاعبين او بمواجهة جهاز الكمبيوتر لخوض سباق محتدم عالي السرعة في أحد المدن المكتظة مروريًا مثل باريس، الهدف في هذا النمط هو الوصول إلى خط النهاية خلال الفترة الزمنية المحددة مع التفكير والتخطيط لتخطي التكدس المروري.


المكافآت في لعبة سباق موتوسيكلات Moto Racer 3 :-

كما هو الحال في أغلب ألعاب السباق، كلما تمكنت من تخطي مستوى تقوم اللعبة بإعطائك بعض المكافآت لتحفيزك على الاستمرار وزيادة روح الإستمتاع، في لعبة سباق موتوسيكلات 3 يتم منحك المزيد من نقاط التقدم التي تتيح لك فك الحظر عن المستويات القادمة المليئة بمزيد من التحديات المثيرة، فضلًا عن إمكانية ترقية عجلات السباق الهوائية بمزيد من الإمكانيات التي ستؤهلك إلى التعامل السلس مع تحديات المستويات الأكثر صعوبة.


الرسومات والمؤثرات :

تحميل لعبة سباق موتوسيكلات Moto Racer 3 للكمبيوتر مصممة بالكامل من رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة واضحة التباين والظهور لمنح اللاعب تجربة مثيرة اقرب ماتكون للواقعية بالرغم من اتخاذ الرسومات الطابع الكرتوني إلى حدٍ ما.


المؤثرات في اللعبة رائعة سواء كانت المرئية أو السمعية تساعد اللاعب على الاندماج أكثر في أحداث اللعبة وزيادة روح التحدي والإثارة، ناهيك عن الإستجابة السلسة من نظام اللعبة لأوامر اللاعب بدون لاج أو مشاكل تقنية تؤثر بالسلب على تجربة اللعب.


صور من داخل لعبة Moto Racer 3

تحميل لعبة سباق موتوسيكلات
تحميل لعبة سباق موتوسيكلات
تحميل لعبة Moto Racer 3
تحميل لعبة Moto Racer 3

فيديو شرح لعبة Moto Racer 3 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة رود راش تحميل لعبة هجولة تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد

معلومات حول تحميل ملف لعبة Moto Racer 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMoto Racer
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة30 MB
💿نسخة اللعبةMoto Racer 3
🗓تاريخ التحديث7 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة سباق موتوسيكلات Moto Racer 3 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 3 @ 450 MHz
كرت الشاشة 16 MB
الذاكرة العشوائية 64 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 650 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة