تحميل لعبة البقرة الشقية Supercow للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة البقرة الشقية Supercow للكمبيوتر بحجم 30 MB، هي احد الالعاب الشيقة والمسلية التي تضم قدر هائل من المهام المرحة للأطفال ومحبي العاب الفيديو الطريفة والخفيفة، تلك اللعبة تحمل قصة لطيفة سوف تعزز رغبتك في استكمال المستويات للوصول إلى الهدف النهائي من اللعبة.


هدف لعبة Supercow باختصار هو حماية المزرعة الآمنة التي لطالما عاشت بها البقرة الشقية وبقية الحيوانات السعيدة في المزرعة من شرور الدكتور الهارب من السجن ومستعد لإجراء تجاربه العلمية الشريرة على حيوانات المزرعة البريئة وإنهاء حياتهم وسعادتهم في المزرعة المشمسة الجميلة التي تحتضنهم.


البقرة الشقية هي وحدها التي تملك قوى خارقة ضمن جميع حيوانات المزرعة الذين تم اختطافهم وإطفاء سعادتهم لممارسة التجارب العلمية والطبية الغير قانونية عليهم، لذلك لن يتمكن من إنقاذ المزرعة وكل الحيوانات البريئة التي تقطنها سوى البقرة الشقية Supercow، إنطلق في مستويات غاية في التسلية والإثارة لإكتشاف نوايا ومخططات الدكتور الشرير وإيقافها قبل أن تُسفر عن أي أذى حقيقي لحيوانات المزرعة البريئة.


تحميل لعبة البقرة

معلومات عن تحميل لعبة البقرة الشقية Supercow :-

قصة اللعبة :

تبدأ لعبة البقرة ببعض صور متتالية عليها خلاصة قصة اللعب، حيث قام الدكتور الشرير الهارب من السجن دوريارتي باختطاف عدد كبير من الحيوانات البريئة التي كانت تهنأ بعيشها الآمن على ارض المزرعة المشمسة الجميلة لتنعم بحياتها اليومية بعد القيام بأعمال العناية بالمزرعة.


الهدف الشرير الذي يحمله هذا الدكتور لحيوانات المزرعة هو الفتك بحياتهم وسعادتهم عن طريق إجراء التجارب العلمية المنافية للقوانين عليهم، لكن لحسن الحظ البقرة الشقية قامت بتقصي الأمر ومعرفة كل خباياه، لذلك قررت الإستعانه بقدراتها الخارقة التي لطالما أبقتها سرية لإنقاذ المزرعة وحيواناتها من قبضة هذا العالم الشرير الذي لا ينوي خيرًا على الإطلاق، استمتع مع تحميل لعبة البقرة للكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع.


تنطلق البقرة الشقية في مجموعة متنوعة من المستويات التي تدور بشكل أساسي حول تخطي العقبات والحصول على أكبر قدر ممكن من العملات الذهبية التي ستسهل عملية إنقاذ الحيوانات والمزرعة والفتك بهذا الدكتور الشرير، إستمر في طريقك مع الحرص من العقبات المتتالية بإستخدام أزرار التحكم وحاول اكتناز كل العملات الذهبية التي ستظهر أمامك على طول الطريق.


أهداف مستويات لعبة البقرة :

بطبيعة الحال كل من المستويات التي ستخوضها بعد تحميل لعبة Supercow للكمبيوتر يتضمن أهداف متنوعة غالبًا ما تنطوي على الحصول على مبلغ معين من العملات الذهبية والعناصر الهامة التي ستحتاجها البقرة الشقية في رحلة إنقاذها للمزرعة والحيوانات البريئة التي وقعت رهن إختطاف دكتور دوريارتي الشرير.


قم بعد تحميل لعبة البقرة للكمبيوتر بالتحكم في شخصية البقرة بسهولة من خلال ازرار التحكم للسير في طريق مستقيم أو القفز فوق المباني القصيرة والعقبات والتلال وهضاب للحصول على أكبر قدر تستطيع تجميعه من العملات الذهبية اللازمة للفوز. يتم منحك المكافآت المالية فورًا عند إظهار مهاراتك في اللعب، إلا أن هناك بعض الإحتياطات التي يجب عليك وضعها في الإعتبار حتى لا تخسر تقدمك الذي أحرزته بالفعل.


تلك الإحتياطات تتلخص في عدم إلحاق الأذى بأي من الحيوانات او الزواحف أو الكائنات الحية التي ستقابلك على طول الطريق بغض النظر عن حجمها، فإن قمت بالقفز فوق دودة مثلا أو حلزون، سوف تقوم اللعبة بخصم بعض من نقط التقدم التي أحرزتها بالفعل بشكل فوري، الأمر الذي قد يودي بك في نهاية المطاف إلى الخسارة الحتمية.


المزيد حول تحميل لعبة Supercow للكمبيوتر :-

بيئة اللعب في لعبة Supercow :

الأجواء العامة التي ستراها بعد تحميل لعبة البقرة للكمبيوتر تُحاكي مزرعة مشمسة تبدو سعيدة وغنية بالخيرات، الرسومات ثلاثية الأبعاد لمزيد من المحاكاة، إلا أن اللعبة لا تمت للواقعية بصلة، العامل الغالب على مستويات اللعبة هو الشكل والطابع الكرتوني بلا شك، لذلك فهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة خاصة مع سهولة تحقيق أهداف المستويات والأحداث الشيقة التي يتم الكشف عنها مع تواتر مراحل اللعبة.


مع كل مستوى تبدأ فيه لديك 5 فرص للإعادة على هيئة خمس حياوات، إحرص على عدم استنفاذ كلهم قبل الوصول إلى خط النهاية وإلا أنتهى المستوى بالخسارة، يتم استنفاذ فرصة جديدة للحياة داخل اللعبة كلما قمت بالقفز بشكل غير مدروس على جسم حاد، أو آذيت عمدًا حيوان آخر.


طريقة تحميل لعبة البقرة للكمبيوتر :

لعبة البقرة الشقية Supercow هي لعبة تم تطويرها وتصميمها بحيث تدعم أجهزة الاندرويد و iOS وهي غير داعمة للمنصات التي تعمل بأنظمة تشغيل ويندوز، لذلك إذا كنت تريد الإستمتاع باللعبة على جهاز الحاسوب خاصتك يجب عليك أولًا تحميل برنامج محاكاة لنظام الأندرويد مثل بلو ستاك على جهاز الكمبيوتر خاصتك، من خلال البرنامج فيما بعد يتم تحميل اللعبة وفتحها والاستمتاع بها لساعات طويلة.


أهم مميزات تحميل لعبة البقرة للكمبيوتر :-

  • تدرج تصاعدي في درجة صعوبة المستويات كلما تقدم اللاعب في اللعب.
  • مكافآت مالية محرزة يتم منحها للاعب كلما أظهر كفاءة في اللعب.
  • مؤثرات مرئية وصوتية مسلية تزيد من حماسة اللعب.
  • اتساع وتنوع في بيئة اللعب مع تطور المستويات بين الشلالات والسهول والمناطق الخضراء الشاسعة.

صور من داخل لعبة البقرة Supercow

تحميل لعبة البقرة
تحميل لعبة البقرة
تحميل لعبة Supercow
تحميل لعبة Supercow
تحميل لعبة Supercow

فيديو شرح لعبة Supercow على الكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر تحميل لعبة ماريو

معلومات حول تحميل ملف لعبة Ballance على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSupercow
🏢الشركة المنتجةNevosoft
🖥متوافق معWindows, Android
📊حجم اللعبة30.5 MB
💿نسخة اللعبةSupercow
🗓تاريخ التحديث27 نوفمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن