تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد اخر اصدار

  • , ,

تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد بحجم صغير، استمتع بتقمص أشهر شخصيات سلسلة المانغا الأكشن الشهيرة، اذا كنت من عشاق القتال والمغامرات المستوحاة من الفنون القتالية اليابانية داخل بيئة لعب تفاعلية وثلاثية الأبعاد تُحاكي الريف الياباني الرائع قم الآن بتحميل اللعبة.


استعد لخوض قتالات طاحنة حيث ستكون بمفردك في مواجهة مجموعات كبيرة من الخصوم المسلحين المدربين على أعنف فنون القتال بالسيف و الالتحامات الجسدية فضلًا عن المتفجرات وترصد الأعداء لك حيثما توجهت، أحداث شيقة لا تنتهي ومستويات تخطف الأنفاس من الخطورة لذلك كن على أهبة الاستعداد لإثبات مهاراتك القتالية والتخطيطية للمراوغة والتغلب على العدو.


تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد :-

لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد هي أحد إصدارات سلسلة ألعاب المغامرة والأكشن والقتال One Piece الشهيرة أيضًا باسم Shonen Jump's One Piece ظهرت للمرة الأولى للمستخدمين عام 2005 وبالرغم من حصريتها على مستخدمي اجهزة الننتيندو في الصين فقط، إلا أن أسلوب اللعب المسلي والمثير الخاص بها فضلًا عن طبيعة المغامرات القوية التي تعج بها كافة مستويات اللعبة أذاع صيتها حول العالم، وأصبحت أجزاء سلسلة ألعاب One Piece مطلب عالمي.


اللعبة في بادئ الأمر كانت من تطوير شركة Bandai وأخرجها Eiichiro Oda وتدعم التشغيل على عدة منصات على رأسها أجهزة النينتيندو، أجهزة الكمبيوتر العاملة بأنظمة ويندوز وكذلك تم إطلاق عدة أجزاء تدعم التشغيل على أنظمة الأندرويد مثل تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد بعد أن عانى الكثير من محبي هذه اللعبة حول العالم من مشاكل تحميلها والاستمتاع بها على أجهزتهم النقالة بسبب إتاحة النسخ للمستخدمين داخل الصين فقط.


الرسومات والمؤثرات :

داخل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد سوف تستمتع بمشاهد سينمائية متباينة وبارزة الألوان في كل أركان بيئة اللعب التي تبدو ثلاثية الأبعاد وتضم العديد من العناصر التفاعلية، يمكنك بسهولة الإقتراب صوب تلك العناصر واستكشافها أو تدميرها، في حال كانت العناصر المتناثرة حول بيئة اللعب مناسبة لاستخدامها في القتالات لا تتردد في التقاطها واستغلالها لصالحك.


الألوان داخل البيئة متباينة وقوية لجذب انتباه اللاعبين، الرسومات ثلاثية الأبعاد ونظام الأنيميشن أو الحركية يتيح للاعب أستكشاف بيئة اللعب وخوض القتالات من منظور الشخص الثالث أو من المنظور الرأسي العلوي، كما يمكن التحكم في حركة الكاميرا كما يحلو لك وذلك للحصول على تجربة أكثر إمتاعًا.


المزيد حول لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد :-

الشخصيات :

مجموعة كبيرة من شخصيات سلسلة العاب وقصص الأكشن الأنمي الشهيرة مانغا، لديك ما يزيد عن 35 شخصية قابلة للعب داخل اللعبة، بطبيعة الحال كل من تلك الشخصيات يمتلك مجموعة خاصة من المهارات القتالية وأساليب الهجوم والدفاع عن النفس، سيتطلب منك الأمر بعض الوقت لكي تتُقن معرفة ما تتميز به كل من الشخصيات القابلة للعب من حيث القتال ومتى يكون الوقت المثالي لاستدعاء تلك الشخصية وخوض القتالات والنزالات باستخدامها.


على قدر الشخصيات القابلة للعب داخل تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد هنا أعداد أكبر من شخصيات الأعداء التي بأنتظارك، وكذلك أيضًا شخصيات الأعداء كل منهم لديه هدف محدد وباقة متنوعة من المميزات على صعيد المهارات القتالية، لذلك عند خوضك المعارك من الضروري التعرف على نقاط قوة وضعف العدو الذي سيقابلك لكي تتمكن من التغلب عليه بسهولة.


هدف اللعبة :

تعتمد جميع العاب الأكشن من سلسلة المانغا المحبوبة على المغامرات والأكشن والقتال وكذلك المراوغة والهروب من الاعداء، وهذا هو الحال في إصدار One Piece Fighting Path، تلك المغامرات بطبيعة الحال تتبع أحداث قصة مثيرة الهدف منها هو الهروب من مجموعة من الأعداء والمجرمين من القراصنة وقوات المافيا للتمكن من الوصول إلى الكنز أولًا وسرقته.


سوف تتمكن من القيام بذلك عن طريق التحكم في مجموعة مكونة من 3 شخصيات كحد أقصى من شخصيات الانمي المتاحة للعب داخل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد، كل من تلك الشخصيات يتميز بمجموعة من الضربات الهجومية والمهارات التي ستحتاجها لإكمال فريقك القتالي، يمكنك التغير بين تلك الشخصيات باستخدام أدوات التحكم التي تظهر على جانب الشاشة الأيمن.


أثناء القتالات سوف تتلقى كل شخصية تتحكم بها نقاط تميز أو نقاط سلبية أعتمادًا على أدائها، يمكنك الاستفادة من نقاط التميز تلك لفتح أدوات ومستويات محظورة، بينما النقاط السلبية ستجعلك مضطر لأداء بعض العقوبات مثل المهام الخارجية المحددة بتوقيت معين.


مميزات تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد :-

  • بيئة لعب ثلاثية الأبعاد تضم عناصر مساعدة في خباياها.
  • عناصر التحكم مرنة وسهلة وتظهر جميعها على الشاشة لتيسير تجربة اللعب.
  • مستويات لا نهائية ومغامرات تتزايد في الخطورة والأكشن كلما تقدمت في اللعب.
  • عالم افتراضي مفتوح يميل إلى الواقعية يمكنك التجول خلالها عن طريق المشي أو القارب لاستكشافه.
  • يوجد عدة أنماط للعب من بينها النمط الفردي والجماعي، حيث يمكنك خوض المعارك مقابل لاعبين حقيقيين على الانترنت.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد
تحميل لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد
لعبة One Piece Fighting Path
لعبة One Piece Fighting Path
One Piece Fighting Path

فيديو شرح لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جاتا سان اندرس تحميل لعبة ببجي تحميل كلاش اوف كلانس

معلومات حول تحميل ملف لعبة One Piece Fighting Path للاندرويد :
💿اسم اللعبةOne Piece Fighting Path
🏢الشركة المنتجةNuverse
🖥متوافق معAndroid
📊حجم اللعبة1.71 GB
💿نسخة اللعبةV 1.10.1
🗓تاريخ التحديث21 نوفمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اندرويد

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن