تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 هي لعبة إطلاق نار وقتال من منظور الشخص الأول، تتم الأحداث داخل اللعبة بدافع نبيل وهو وضع حد نهائي لتنامي قوى الإرهاب حول العالم، الأحداث تدور في عالم افتراضي مفتوح يمكنك التنقل فيه بحرية والتخطيط تبعًا لرؤيتك لتحقيق الأهداف والمهام المسندة إليك.


هناك قدر عال من الخطورة خاصة مع اقتراب الأعداء منك في كل مكان، لكن تذكر أنك أثناء اللعبة سوف تتحكم في شخصية كولو أندرسون عميل المخابرات الأمريكية ذو المهارات القتالية العالية والذي يتمتع أيضًا بقدر عال من الذكاء والفطنة، لذلك على الرغم من ارتفاع معدلات الخطورة والمجرمين إلا أنك ستتمكن من التفوق عليهم والتخلص منهم جميعًا بمهاراتك القتالية والتخطيطية فضلًا عن الأسلحة الكثيرة والمتعددة التي يمكنك الاستعانة بها.


تحميل لعبة sniper ghost warrior 2

معلومات عن تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 :

تسجيل الدخول :

لعبة سنايبر جوست واريور كونتراكتس 2 هي من إنتاج شركة CI Games تم ظهورها للمستخدمين عام 2021 وهي من ألعاب الفيديو الحديثة للغاية حيث تنتمي تلك اللعبة إلى فئة القتال وإطلاق النيران يمكنك خلالها استخدام باقة متنوعة للغاية من الأسلحة النارية عن طريق التحكم في شخصية البطل الرئيسي كولو أندرسون.


يعتبر بطل اللعبة أهم قناص في العالم استعانت به المخابرات الأمريكية لوضع حد لقوى الإرهاب التي تزداد أعدادهم بشكل مريب في مناطق مختلفة للعالم بسبب تمتعه بكثير من المهارات القتالية مثل تصويب الرصاص والقتل الجماعي وكذلك بعض المهارات الجسدية فضلًا عن ذكائه الحاد في التسلل والتجسس وكشف مخططات الأعداء.


بيئة اللعب :

يقوم اللاعب بالتحكم في الشخصية الرئيسية خلال مستويات لعبة سنايبر جوست وارير 2 والتجول في بيئات لعب متعددة تختلف في تفاصيلها بشكل كبير وواضح عن بعض، إلا أن العامل المشترك بين جميع تلك البيئات هو عامل الواقعية الشديد الذي تم تصميمها به، حيث ستشعر وكأنك داخل أرض المعركة الحقيقية من دقة التفاصيل والرسومات ثلاثية الأبعاد التي تُفضل كل العناصر المحيطة بك.


بما أن نظام اللعب يتطلب التجول في عدد مختلف من الخرائط وذلك بهدف الذهاب إلى مواقع مختلفة حول العالم، هذا التنوع يجلب معه تنوعا في بيئة اللعب حيث ستجد أنك تارة تقاتل في الصحاري بين الجبال والسهول وتارة أخرى في غابات وأدغال وأوقات أخرى في مناطق عمرانية مثل المدن الشاسعة والمدن المهجورة.


من أهم ما يميز تلك اللعبة هو وجود الكثير من العناصر التفاعلية المحيطة بك في بيئة اللعب، يمكنك الاستعانة بتلك العناصر للحصول على بعض من الحماية وتتمكن من تحقيق أهدافك بشكل أكثر سلاسة، مثل التسلق أعلى المباني لتنفيذ مهام القنص، والاحتماء خلف الجبال أثناء هجوم الأعداء.


طريقة اللعب :

كما ذكرنا فيما سبق فإن اللعبة تتمحور حول إطلاق النار وإصابة الأهداف من منظور الشخص الأول مما يعطي اللاعب قرب أكثر لجميع الأحداث التي تدور حوله وتساعده على الاندماج بشكل أكثر واقعية مع بيئة اللعب، يتم التحكم في شخصية اللعب الرئيسية شخصية كولو اندرسون يمكن من خلال ذلك الشخصية القيام بالعديد من المهام مثل التسلل والتسلق والسباحة والركض والقفز والمشي.


يقرر اللاعب الخطوة المناسبة اعتمادًا على نوع المهمة، بعض المهام تتطلب قتلا جماعيا لمجموعة كبيرة من الأعداء بينما تتطلب بعض المهام الأخرى قتل مجموعة صغيرة أو فقط التجسس ومعرفة مخططات العدو وإفسادها قبل التنفيذ.


في بداية المستويات بطبيعة الحال سوف يحظى اللاعب ببعض مستويات التدريب وذلك يشمل القتال واستخدام أنواع الأسلحة المختلفة المتاحة في اللعب، يجب عليك أداء مستويات التدريب بشكل كامل لكي تتمكن من معرفة أسرار استخدام الأسلحة النارية المتقدمة التي تمنحها لك اللعبة في سبيل أداء المهام والتغلب على عصابات المافيا والإرهابيين الذين يمتلكون أسلحة ربما أكثر تطورًا من تلك التي بحوزتك.


المزيد حول تحميل لعبة سنايبر جوست واريور كونتراكتس 2 :

الأسلحة :

بالتحدث عن الأسلحة داخل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 فهناك ترسانة كبيرة من الأسلحة النارية المتنوعة ذات التأثير والمدى المختلف، سوف تتمكن من الاستعانة بسلاحين أو أكثر بحد أقصى 3 أسلحة في القتال الواحد، يمكن تغير السلاح الناري أثناء المواجهات والمطاردات بالسلاح الأكثر فاعلية للمهمة.


يتم تزويدك بالأسلحة من قبل نظام اللعبة كلما تقدمت في المستويات، كما يمكنك الاستيلاء على أسلحة الخصوم والأعداء بعد التمكن من قتلهم جميعًا، بخلاف ذلك تستطيع إجراء التعديلات والتحسينات على الأسلحة التي بحوزتك من خلال شراء القطع الإضافية أو الحصول عليها من خلال بيئة اللعب.


المهام :

هناك العديد من المهام التي سيتم توكيلك بها أثناء اللعبة من قبل وكالة الاستخبارات الأمريكية لحفظ الأمن والسلام الدولي من عصابات الإرهاب التي تتمركز في مناطق مختلفة حول العالم، العامل المشترك في كل تلك المهام هو اغتيال قادة ورؤوس تلك الجماعات الإرهابية.


الوصول إلى تلك العناصر لن يكون سهلا على الإطلاق سوف تضطر إلى مواجهة أعداد كبيرة من الجيوش المعادية المسلحة بأقوى الأسلحة والعتاد لذلك عليك توخي الحذر، كما أنه سيكون عليك تدمير معدات وأسلحة هؤلاء الجماعات الإرهابية والتجسس عليهم لمعرفة خططهم المستقبلية وإفسادها عليهم.


مميزات تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر :

  • يمكنك ترقية أسلحتك بشكل كبير عن طريق الاستيلاء على ذخائر وأسلحة الأعداء.
  • عند تلقي ضربة ما يمكنك التعافي بشكل تدريجي أثناء تأدية المهام.
  • هدف اللعبة نبيل ويجب ألا تقتل الأبرياء أثناء قتال الأعداء.
  • تتمتع اللعبة بديناميكية عالية من حيث التصويب وإصابة الأهداف.
  • زاوية الكاميرا تتيح للاعب دراسة بيئة اللعب المحيطة بشكل دقيق.

صور من داخل لعبة مميزات تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2

sniper ghost warrior contracts 2
تحميل لعبة sniper ghost warrior contracts 2 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة sniper ghost warrior contracts 2
تحميل لعبة سنايبر جوست واريور كونتراكتس 2
تحميل لعبة sniper ghost warrior contracts 2 للكمبيوتر بحجم صغير

فيديو شرح لعبة sniper ghost warrior contracts 2


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Sniper Ghost Warrior 2 تحميل لعبة Sniper Elite 3 تحميل لعبة IGI 3 تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 كونترا سترايك 1.6

معلومات حول تحميل ملف لعبة مميزات تحميل لعبةSniper Ghost Warrior Contracts 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSniper Ghost Warrior Contracts 2
🏢الشركة المنتجةCI Games
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة9.5 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث25 أكتوبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة مميزات تحميل لعبةSniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر :
متوافقة مع Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج Intel Core i5 7600 / AMD Ryzen 5 1600.
كرت الشاشة Nvidia Geforce 970 / Radeon RX 580.
الذاكرة العشوائية 8 GB RAM.
مساحة القرص الصلب 20 GB HD Space
برنامج DirectX 11
اللعبة تدعم فقط 64-bit

Sniper: Ghost Warrior Contracts 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 9.5 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن