تحميل لعبة ماكس باين max payne 3 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة Max Payne 3 كاملة ميديا فاير هو الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب القتال وإطلاق النار والمغامرة ماكس بين المعروفة بمستوياتها العالية من الأكشن والخطورة، كسابقيه يتم اللعب في هذا الإصدار من منظور الشخص الثالث بحيث يمكنك متابعة الشخصية الرئيسية في اللعبة ماكس بين أثناء كل تحركاته والتحكم فيه بشكل كامل لأداء المهام المطلوبة منك على طول المستويات.


هذا الإصدار من اللعبة يأتي بتنوع باهر في طبيعة المغامرات والأكشن الذي يتم تناوله، ما زال هناك الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها وأعداد أكبر من الأعداء المتربصين لك، لكن ما يميز هذا الإصدار عن سابقيه هو حس التجسس والألغاز التي عليك حلها أولًا قبل خوض القاتلات المباشرة مع الأعداء، هناك الكثير من عمليات التجسس والخيانة والقتل والتخطيط ستضطر إلى خوضها وفك ألغازها لكي تحمي نفسك من مكر هؤلاء الأشرار وتقوم بتأدية مهامك على النحو المطلوب منك.


تحميل لعبة max payne 3

معلومات عن تحميل لعبة Max Payne 3 كاملة برابط واحد :

قصة اللعبة :

لعبة Max Payne 3 هو الإصدار الثالث من سلسلة العاب اكشن ، تم إصدارها عام 2012 من قبل الشركة المطورة روكستار جيمز بحجم كبير نسيبا وهو 30 جيجا بايت الان ان البعض قد قام بنشر لعبة Max Bayne 3 بحجم 700 ميجا ومضغوطه بحجم 25 ميجا الا اننا لا ننصح بتحميل تلك الاصدارات مع حبكة درامية وأحداث جديدة كُلِّيًّا سوف نتناولها فيما يلي، تلك الأحداث أضافت طبيعة جديدة من المغامرات التي ستخوضها أثناء اللعب مما يعزز من روح التحدي والإثارة المرجوة.


يتبع هذا الإصدار شخصية المحقق ماكس بين بعد مرور 9 سنوات على الإصدار الثاني وأحداث القصة التي كان يتناولها هذا الإصدار السابق، في جزئها الثالث يكون ماكس بين وهو الشخصية الرئيسية قد كبر كثيرًا عما سبق وتجاوز الأحداث التي كانت تحيط به في الأحداث الماضية، في هذا الإصدار يتولى ماكس بين مهمة حماية عائلة كبيرة وغنية في مدينة ساو باولو بالبرازيل.


تلك العائلة تعد مقصدًا وهدفا للكثير من عصابات المافيا التي تكتظ بها تلك المدينة، لذلك فإن مهمة الحماية لن تكون سهلة على الإطلاق، هناك الكثير من الخطط التي يتم حبكها من قبل أذكى العقليات الشريرة للتخلص من أفراد تلك العائلة والاستيلاء على ثرواتها، عليك أن تكون متيقظا على طول المستويات وأن تستبق خطوات عصابات المافيا دائمًا وتحبط عملياتهم لكي تتمكن من إتمام مهمتك بنجاح وهي حماية تلك العائلة في خضم مدينة لا تهدأ فيها أصوات الجريمة.


الرسومات والمؤثرات :

من أفضل إصدارات اللعبة من حيث جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد هو الإصدار الثالث ماكس بين 3، سوف تستمتع برسومات ثلاثية الأبعاد شديدة الواقعية سوف تُقحمك داخل الأحداث بشكل أقرب ما يكون للواقع وذلك بغرض تعزيز تجربة اللعب بشكل عام والوصول بدرجات الأكشن إلى أعلى مستوياتها.


بيئة اللعب تفاعلية للغاية يمكنك لمس وتدمير العناصر المحيطة بك، كما تم الاهتمام بديناميكية حركة الكاميرا واتجاه الرصاص عند إطلاقه صوب المجرمين والأعداء، فضلًا عن حركة الكاميرا التي أصبحت متحركة 360 درجة لتوفير شمول أكبر في رؤية الأحداث المحيطة واكتشاف الأعداء المتسللين وإحباط محاولاتهم.


تحميل لعبة max payne 3 كاملة برابط واحد :

الجديد في لعبة Max Payne 3 :

هناك العديد من التطويرات والأمور الجديدة المذهلة في هذا الإصدار خاصة مع القدرات الجديدة الممنوحة للاعبين أثناء القاتلات المباشرة والمطاردات مع الأعداء، أصبح بإمكانك الحصول على رؤية مبطئة لحركة الرصاص بعد إطلاقه قبل أن يصل إلى هدفه النهائي ويصيب العدو، كما أصبح بإمكانك إطلاق الرصاص باستخدام أسلحتك الآلية والبنادق الرشاشة أثناء استلقائك على الأرض.


بخلاف ذلك يمكنك زيادة مستويات الصحة الخاصة بك عن طريق تناول بعض من الحبوب المسكنة للألم، والجديد كُلِّيًّا في هذا الإصدار هو إمكانية الحصول على وقت كاف بعد انتهاء مستويات الصحة التي بحوزتك تمامًا لكي تتمكن من إصابة العدو الذي قام بإطلاق النار عليك وإصابتك.


إذا تمكنت من اقتناص تلك الفرصة وإصابة هذا العدو وطرحه أرض سوف تتم إعادة ملء مستويات الصحة لديك بشكل أتوماتيكي وزيادة ذخيرتك لاستكمال القتال.


الأسلحة :

الكثير من التحديثات التي طرأت على الأسلحة آلية استخدامها أثناء اللعب في هذا الإصدار، أصبح بإمكان شخصية ماكس بين استخدام سلاحين ناريين في نفس الوقت، كما يمكنه استخدام أسلحة أكثر تطورًا وقدرة تدميرية في ذراع واحد للتخلص من أعداد أكبر من المجرمين المحيطين به في كل مكان.


يمكنك في هذا الإصدار تحديد هدف الإصابة بشكل أكثر دقة عن ذي قبل كما أن لديك الفرصة للاستعانة بترسانة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة النارية متنوعة التأثير ما بين مسدسات يدوية وبنادق نارية وبنادق قنص ورشاشات وقنابل يدوية وقاذفات لهب ومسدسات كاتمة للصوت.


أهم مميزات تنزيل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر :

  • بخلاف نمط اللعب الفردي هناك إمكانية اللعب الجماعي الذي يتيح المزيد من الخرائط والمغامرات.
  • يتعاون لاعبون أو أكثر في نمط اللعب الجماعي لتأدية المهام سَوِيًّا عن طريق وضع الخطط أو مجابهة الأعداء.
  • يمكن لشخصية ماكس بين استخدام أكثر من سلاح ناري في نفس الوقت بحد أقصى 3 أسلحة.
  • إمكانية استغلال العناصر الظاهرة في بيئة اللعب للاحتماء بها أو اتخاذهم كدروع لتفادي ضربات الرصاص المتطايرة.
  • يتم اللعب داخل عالم افتراضي متسع يمكن استكشافه والتجول خلاله بحرية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة max payne 3
تحميل لعبة max payne 3 كاملة برابط واحد
تحميل لعبة max payne 3 بحجم 700 ميجا
تحميل لعبة max payne 3 مضغوطة بحجم 25 ميجا

فيديو شرح لعبة Max Payne 3


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Max Payne 1 تحميل لعبة Max Payne 1 تحميل لعبة مافيا 2 تحميل لعبة Call of Duty 2

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر :
الشركة المنتجة Rockstar Games
تاريخ النشر May 31, 2012
متوافقة مع Microsoft Windows
المعالج Intel Dual Core 2.4 GHZ - i7 3930K 6 Core x 3.06 GHZ / AMD Dual Core 2.6 GHZ - FX-8150 8 Core x 3.6 GHZ
كرت الشاشة NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB
الذاكرة العشوائية 2GB - 16GB RAM.
مساحة القرص الصلب 35 GB HD Space
برنامج DirectX 10
اللعبة تدعم فقط 64-bit
من قسم : تنزيل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن