تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • , ,
  • Eslam
تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا حيث تعتبر لعبة جانج بيستس هي لعبة مرحة تنتمي إلى فئة ألعاب القتال ولكن بطريقة وشخصيات كوميدية وملونة بألوان خلابة جذابة جِدًّا للأطفال، أسلوب قتال جديد كلي لم يتم تناوله في ألعاب فيديو سابقة، يمكنك القيام بأي شيء يساعدك على التخلص من خصومك، قتالات جماعية وفردية غاية في العشوائية والمرح في الوقت ذاته.

لن يكون القتال في لعبة جانج بيستس 2023 عبارة عن تسديد اللكمات والركلات فحسب، بل يتصاعد الأمر لأشياء أكثر مرحا كثيرًا مثل رمي خصومك من فوق أسطح المباني والقفز عليهم حتى التخلص منهم وربطهم في جذوع الشجر، يمكنك أن تفعل ما يحلو لك لكي تتخلص من تلك الأعداد المتزايدة من الأعداء المتقدمة صوبك.

تحميل لعبة Gang Beasts من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر :

بيئة اللعب :
بيئة اللعب هي الأخرى ثلاثية الأبعاد بمنعطفات مائلة لا يوجد خطوطا أو زوايا حادة وذلك لتعزيز عامل الكرتونية والمرح الذي تتمتع به اللعبة بشكل كبير، بيئة اللعب عبارة عن عالم افتراضي كبير ومتسع يمكنك التجول خلاله عن طريق المشي أو الركض أو ركوب بعض المركبات.

قم بالدخول إلى المباني واكتشاف الطوابق الداخلية بها والغرف والمنازل والمكاتب وكذلك الأسطح، لا تتردد في معركة وقتال كل هؤلاء الواقعين أمامك في الشارع سواء كان بمفردك أو بصحبة أصدقائك، هناك قدر عال من المتعة عليك اقتناصه في تلك اللعبة الشيقة.

طريقة اللعب :
اللعبة في المقام الأول يعتمد على القتال عن طريق تسديد اللكمات والركلات إلى الخصم حتى يتم إسقاطه أرضًا وعدم قدرته على النهوض مرة اخرى، إلا أنه يمكنك استغلال العناصر التفاعلية التي تتواجد في البيئة المحيطة بك لكي تُقوي من الضربات المُسددة صوب الخصم، لا تتردد في إضرام النيران في أعدائك والتقاط العناصر الصلبة المحيطة بك لكي توسعهم ضربًا.

بعد أن تتمكن من التحكم التام في مستويات الصحة لديهم وتقتنع أنك اخيرًا تمكنت منهم قم بحملهم وإلقائهم من فوق أسطح المباني الشاهقة، أو من على سطح القوارب والمراكب المائية أو حتى من القطارات والشاحنات المتحركة أو الأرجوحات في الملاهي. ملخص القول عليك التخلص منهم تمامًا.

هدف اللعبة :
لعبة Gang Beasts لا تعتمد على نمط واحد ومعين من اللعب بالرغم من التشابه الكبير الذي يدور بشكل رئيسي هو وسع الخصوم ضربًا حتى تتمكن من إسقاطهم أرضًا ومن ثم تقوم بإلقائهم من سطح بيئة اللعب التي يدور بها المستوى، إلا أن هذا النظام يختلف بشكل بسيط اعتمادًا على نمط اللعب الذي قمت باختياره.

يجدر بالذكر ان هذه اللعبة تحتوي على عدة أنماط للعب متنوعة منها نمط الراية، ونمط القتال ونمط كرة القدم، بالرغم من اختلاف طبيعة متطلبات الفوز قليلًا بين كل نمط والآخر، إلا أن الهدف في النهاية يدور حول قتال الخصوم حتى يتم الفوز عليهم.

المزيد حول تحميل لعبة المطرقة مجانا من ميديا فاير :

أنماط اللعب :
تتضمن اللعبة أنماط لعب متعددة جميعها يحتوي على قدر هائل من المرح والإثارة، ربما على رأسهم نمط القتال Wave الذي يُتيح لك الإلتقاء مع أعداد كبيرة من الأعداء والخصوم بشكل عشوائي حيث تجدهم يتوافدون عليك من كل مكان، عليك استجماع قواك وتحقيق هدف المستوى عن طريق قتال هؤلاء الأعداء ومن ثم الإلقاء بهم والتخلص منهم، تدور تلك المغامرات في مناطق كثيرة ومتنوعة كل من تلك المناطق تمتلك تصميم كرتوني جذاب وكذلك تحتوي على عناصر تفاعلية متعددة يمكنك الاستعانة بها لتحقيق الفوز والتخلص من اكبر عدد ممكن من أعدائك في أقصر وقت متاح لك.

نمط لعب الكرة: في هذا النمط تدخل مع أصدقائك بشكل جماعي أو فردي كما يحلو لك في منافسة مباراة كرة قدم محتدمة، بالطبع سوف يكون هناك الفريق الخاص بك وفريق آخر من الخصوم، هدفك في هذا النمط هو الفوز على خصومك، لن تضطر للالتزام بشروط وقواعد لعبة كرة القدم التقليدية، بل يمكنك القتال والعراك واللجوء إلى بعض من العنف لكي تتمكن من الانتصار على منافسيك والتخلص منهم.

نمط المنافسة بالأزياء: في هذا النمط يمكن التنافس مع أعدائك عن طريق تصميم أفضل أزياء ممكن لشخصية الظهور الخاصة بك، استمتع بتخصيص شكل شخصية الظهور كما يحلو لك عن طريق تغير لونها قصة الشعر والملابس والاكسسوارات والأزياء والأحذية.

الرسومات والمؤثرات :
الرسومات لعبة Gang Beasts كرتونية ومرحه ومسلية للغاية، يشمل تلك الشخصيات القابلة للعب، حيث تبدو تلك الشخصيات بالوان متعددة، يمكنك اختيار اللون والشكل المميز لشخصية الظهور الخاصة بك.

يجدر بالذكر أن كل الشخصيات تتمتع بشكل هلامي قريب من الشكل البيضاوي، بعضهم يوجد لديه بعض التفاصيل وملامح الوجه مثل الشارب والعيون والنظارات الكبيرة، بينما البعض الآخر من الشخصيات لا تمتلك أي صفات شكلية مميزة سوى اللون.

كذلك جميع الشخصيات تتحرك مثل حركة الجيلي وعلى الرغم من هذا المظهر الكوميدي للغاية، إلا أنهم جميعًا غاضبون جِدًّا ومستعدون لمقاتلة أي شخص يعترض طريقهم بكل طرق القتال الممكنة.

هل يمكن لعب Gang Beasts علي الكمبيوتر؟

نعم يمكنك تنزيل لعبة Gang Beasts على الكمبيوتر او الحاسوب الخاص بك على نظام ويندوز عبر رابط تحميل مباشر من موقعنا.


هل لعبة Gang Beasts مناسبة للأطفال؟

تم تصنيف هذه اللعبة على تصنيف PEGI 7 بمعنى انه لا يوجد اى مظهر من مظاهر العنف فى اللعبة فهى مناسبة للأطفال الذين لا تقل اعمارهم عن سبع سنوات.


هل يمكن لعب Gang Beasts عبر الانترنت؟

بكل تأكيد يمكنك اللعب عبر الانترنت مع ما يصل الى 4 لاعبين او 8 لاعبين فى اوضاع اللعب عبر الانترنت.


مميزات تحميل لعبة Gang Beasts :

  • إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي اوفلاين أو اونلاين.
  • تنوع كبير في بيئة اللعب عبر المستويات.
  • اتستطيع الحصول على وسائل المساعدة للاحتماء من أعدائك.
  • يمكنك المنافسة مع المشاركين على الانترنت أو مع أصدقائك.
  • مؤثرات صوتية ومرئية تعزز عامل المرح والقتال الذي تتميز به اللعبة.

صور من داخل لعبة جانج بيستس

تحميل لعبة Gang Beasts بحجم صغير
تحميل لعبة Gang Beasts برابط مباشر للكمبيوتر بدون تورنت
تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر 2023
تحميل لعبة Gang Beasts مجانا
gang beasts 1.0.4 download
تحميل لعبة جانج بيستس للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل Gang Beasts للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة Gang Beasts على الكمبيوتر كحد أدنى :
المعالج 2nd generation Core i3, AMD A6.
كرت الشاشة Nvidia 8800 GT, AMD 5670, Intel HD 3000.
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB HD Space
برنامج DirectX 10
اللعبة تدعم فقط 64-bit


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة