تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة Cuphead كاب هيد للكمبيوتر من ميديا فاير المعروفة ضمن ألعاب نينتندو الشهيرة والقديمة، تتمتع تلك اللعبة بطبيعة فريدة من المغامرات تُشبه بعض الشيء ألعاب ماريو حيث عليك خوض مجموعة من المهام التي تختلف عن بعضها بشيء بسيط لكي تتمكن من الفوز في مستوى والارتقاء إلى المستويات المتقدمة التي تمنحك بدورها مزيدا من الإمكانات والقدرات والمهارات لتحقيق فوز أسهل، لعبة كاب هيد تتمتع بقدر عال من الإثارة والتشويق بفضل الحبكة الدرامية التي تتبع أحداثها.


في هذه اللعبة لديك بعض مهارات اللعب الضعيفة للغاية لكن عليك استغلال كل ما لديك لتحقيق الفوز وتجنب عوامل الخطورة التي تنتظرك، إن لم تتمكن من الفوز فسوف يطالك قدر هائل من الأذى، أنت في غنى عنه، لا تقلق مع تطور المستويات سوف تتمكن من اكتساب المزيد من الخبرة والمهارة التي ستجعل الفوز عملية أكثر سهولة بالنسبة لك.


من الضروري للغاية أن لا تنسى أبدًا أن عدوك هو الشيطان ذاته الذي يتوعدك بأذى صعب الردع إن لم تتمكن من تحقيق المهام المسندة إليك على النحو المطلوب بالضبط.


تحميل لعبة كاب هيد للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر :

لعبة Cuphead هي لعبة حديثة نَوْعِيًّا حيث تم إصدارها لمستخدمي عدد متنوع من المنصات مثل أجهزة نينتندو واكس بوكس وبلايستيشن وكذلك أجهزة الكمبيوتر العاملة بأنظمة ويندوز والهواتف النقالة بأنظمة أندرويد و iOS، يرجع تاريخ الإصدار الأول إلى عام 2018 ومن ثم قامت الشركة المطورة Studio MDHR بإطلاق تعديلات وتطويرات متتالية في السنوات اللاحقة حتى تم إصدار الشكل النهائي للعبة في عام 2020.


على الرغم من حداثة اللعبة النسبية، إلا أنها تعتمد الشكل الكلاسيكي في المغامرات وتصميم الشخصيات والبيئة المحيطة باللاعبين، ربما لأن هناك فئة كبيرة من محبي ألعاب الفيديو اللذين يستمتعون كثيرًا بهذا الطابع الكلاسيكي، كما أن القصة المتناولة في اللعبة أيضا تدعم هذا الشكل القديم نوعًا ما، سوف نتحدث فيما يلي عن أحداث القصة الشيقة للغاية والأبطال الرئيسية في اللعبة وسوف يبرر ذلك سبب الاستناد إلى الشكل الكلاسيكي في التصميمات.



تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر بحجم صغير :

الرسومات وبيئة اللعب :

الرسومات ثنائية الأبعاد في لعبة Cuphead تشبه إلى حد كبير كتيبات القصص المصورة التي اشتهرت في الماضي بين الأطفال والمراهقين، بيئة اللعب كرتونية للغاية وحتى الشخصيات الرئيسية التي تقوم بالتحكم بهم شخصيات كرتونية جِدًّا تفتقر تمامًا إلى عامل الواقعية، إلا أن المغامرات المتناولة في اللعبة ستساعدك بشكل كبير على تقمص الأدوار والشعور وكأنك داخل أحداث اللعبة بالفعل.


بطبيعة الحال المؤثرات المحيطة بالأحداث هي الأخرى كرتونية مثل المؤثرات الصوتية والمرئية، وكذلك بيئة اللعب تحتوي على بعض العناصر التفاعلية التي يمكن التقاطها واستخدامها أثناء المغامرات عن طريق رميها صوب خصمك أو تدميرها أو تكسيرها والتقاط العناصر التي تختبئ خلفها أو بداخلها، كما يمكنك تسلق الأشجار والجبال وضرب أبواب المنازل لفتحها واقتحامها أثناء المغامرات.


قصة اللعبة :

تتبع القصة شخصيتين كرتونيتين وهي شخصية Cuphead وأخيه Mugman اللذان تورطا في صفقة مع الشيطان بعد أن راودهم الفضول في خوض بعض ألعاب القمار داخل كازينو الشيطان، بعد أن فازوا في عدة جولات وأخذتهم الحماسة أن يجربوا حظهم في جولة إضافية التي بائت عن خسارتهم للأسف وبسبب تلك الخسارة كان عليهم تنفيذ أوامر الكيان الشرير عن طريق الاستحواذ على أرواح المتهربين من سداد ديونهم وهم عبارة عن أشخاص قاموا باللعب في الكازينو في الماضي ووصل بهم الحال إلى الخسارة ولم يتمكنوا من سداد ديونهم ولذلك قاموا بالهرب.


المهام داخل لعبة Cuphead :

تأتي لعبة Cuphead بمجموعة متنوعة للغاية من المهام، تتنوع المهمة المسندة إليك مع تغير المستويات، لكن الهدف الأساسي من تلك المهام هو الوصول إلى هؤلاء المتهربين من سداد ديونهم والاستحواذ على أرواحهم وتسليمهم إلى الكيان الشرير للانتقام منهم، بطبيعة الحال شخصية كاب هيد وهي الشخصية الرئيسية لا ترغب على الإطلاق بالقيام بتلك الأمور الشريرة، إلا أنها مرغمة على ذلك لكي تدرأ عن نفسها الأذى.


لحسن الحظ مع تطور المستويات سوف تتمكن من اكتساب العديد من المهارات القتالية والدفاعية التي ستعطيك اليد العليا على خصومك وأعدائك حتى الشيطان نفسه، سوف تتمكن من مقاتلته والتخلص منه وتحرير أسراه، لذلك يجب عليك الاستمرار في اللعب حتى تتمكن من اكتساب كل تلك المهارات والتفوق على قوى الشر ووضع حدا نهائيا إليهم إلى الأبد.


أنماط اللعب :

في اللعبة هناك شخصيتين أساسيتين يمكن التحكم بهم، وهم شخصية cuphead وهي الشخصية الأساسية، إلا أنه يمكنك أيضًا التحكم في شخصية أخيه الذي يقدم المساعدة رغمًا عنه نظرًا لتورطه هو الآخر في تلك الصفقة السيئة مع الكيان الشرير، لذلك يمكنك نمط اللعب الفردي الذي يمكنك من التحكم في الشخصية الرئيسية لتحقيق المهام، أو دعوة أحد أصدقائك أو إخوانك لمشاركة المرح عن طريق التحكم في شخصية الأخوين سَوِيًّا.


مميزات تحميل لعبة Cuphead بحجم صغير للكمبيوتر :

  • في كل مستوى تقوم بالقتال مع عدو يفوقك حجمًا وقوة وعليك الانتصار عليه للتقدم للمرحلة التالية.
  • في نهاية المستويات تكون معركتك ضد الشيطان نفسه وعليك اكتساب الأسلحة والمهارات القتالية التي تؤهلك للفوز في هذا المستوى.
  • تضم اللعبة تنوعا كبيرا في بيئة اللعب ما بين يابسة ومحيطات ومناطق مغلقة ومنازل قديمة وغابات.
  • يمكنك زيادة مخزونك من الأسلحة والذخائر عن طريق تحطيم وقلب العناصر الظاهرة في بيئة اللعب مثل الصناديق والقوارير والصخور.
  • بعض القاتلات التي ستخوضها تتضمن مهارات القتال والدفاع عن النفس الجسدية مثل الركل واللكم، بينما بعضها يتضمن القتال بأسلحة نارية.

صور من تنزيل لعبة cuphead ميديا فاير

تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر
تحميل لعبةتحميل لعبة cuphead للكمبيوتر بحجم صغير
كيفيه تحميل كاب هيد من ميديا فاير
شرح تحميل وتثبيت لعبة Cupheadللكمبيوتر
تحميل لعبة Cuphead

فيديو شرح تحميل وتثبيت لعبة Cuphead للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
لعبة الجيش الاخضر تحميل لعبة Hello Neighbor 2 تحميل لعبة رزدنت ايفل 3 تحميل لعبة مورتال كومباكت 3 للكمبيوتر جاتا سان اندرياس

من قسم : تنزيل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن