تحميل لعبة Army Men RTS للكمبيوتر ميديا فاير + الشفرات

  • , ,
  • Eslam
تحميل لعبة الجيش الأخضر للكمبيوتر كامله ميديا فاير ماى ايجى من عمليات البحث الرائجة نظرًا لما تحتويه تلك اللعبة من مغامرات قوية وحروب استراتيجية ليس لها مثيل في ألعاب الفيديو الأخرى، على الرغم من بساطة الرسومات والشخصيات داخل تلك اللعبة وقدم تاريخ إصدارها إلا أن مقدار الأكشن والتحدي بداخلها يمكن بسهولة مقارنته مع أحدث ألعاب الحروب الاستراتيجية فضلًا عن حجمها الصغير الذي يجعلها مناسبة لجميع الأجهزة بغض النظر عن الإمكانات التقنية المتوافرة.

لعبة الجيش الأخضر هي لعبة ضمن فئة الحروب الاستراتيجية، تدور المغامرات الداخلية بها حول هدف أساسي وهو التغلب على الأعداء بأي طريقة ممكنة والتوسع في الرقعة الاستعمارية وكذلك جني المكاسب المادية، لكي تتمكن من القيام بجميع المهام المسندة إليك داخل اللعبة سوف تضطر إلى استخدام باقة كبيرة من الأسلحة المتنوعة التي تتم ترقيتها بشكل تدريجي أثناء المستويات، لديك أعدادا هائلة من الجنود تحت سطوة يدك، كل ما عليك فعله هو وضع الخطط الإستراتيجية والحربية المحكمة التي تقودك في نهاية المطاف للتغلب على أعدائك وإحراز الفوز في كافة المهام المسندة إليك.

تحميل لعبة الجيش الاخضر للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة الجيش الأخضر للكمبيوتر :

قصة اللعبة:
لعبة الجيش الأخضر كما ذكرنا مسبقًا تنتمي إلى فئة ألعاب القتال الإستراتيجية، تم إطلاقها للمستخدمين للمرة الأولى في عام 2002 من قبل شركة 3DO Company ومنذ زمن إصدارها يتم تطويرها وإصلاح المشاكل التقنية والفنية بها بشكل دوري من خلال الشركة المطورة، الأمر الذي يميز تلك اللعبة عن غيرها بشكل كبير فبالرغم من قدمها إلا أنها تعتبر معاصرة لزمننا الحالي من حيث جودة الرسومات والانيميشن وعناصر التحكم.

الرسومات والحركية:
واجهة اللعبة تبدو بسيطة نوعًا ما، عددا غير كبير من الألوان والتفاصيل وذلك لكي يتمكن اللاعب من صب تركيزه بشكل بحت على المهام المسندة إليه وكيفية الخروج من المآزق الواقع بها بشكل استراتيجي وتفكير عسكري منطقي وتكتيكي، بالرغم من البساطة التي تغلب بوجه عام على واجهة اللعبة، إلا أن الرسومات بها ثلاثية الأبعاد ذات مستوى جيد وكاف لنقل حالة التقمص مع الأحداث إلى اللاعب، كذلك أيضا استجابة اللعبة لأوامر اللاعب والحركية والتي تعتبر سلسة للغاية وليس بها لاج أو تأخر.

هدف اللعبة:
كما هو الحال في ألعاب الفيديو الإستراتيجية، الهدف من تنزيل العاب الجيش الأخضر هو فرض السيطرة والتفوق على الأعداء وردعهم بكل السبل الممكنة، عدو خطير يداهمك على طول المستويات وهو جيش Tan Army عليك التحلي بالتفكير التكتيكي لوضع الخطط التدميرية التي يمكنك بها التفوق على هذا الجيش، استخدم كل الموارد المتاحة إليك من جنود إلى أسلحة ومساحات جغرافية لوضع نهاية لا رجعة لها لهذا الجيش المعادي ومن ثم التفرغ لتحقيق أهدافك التوسعية.

طريقة اللعب:
تتمحور طريقة اللعب في لعبة Army Men RTS حول تحقيق أهداف المهام المسندة إلى اللاعب، لحسن الحظ هناك مجموعة متنوعة للغاية من المهام العسكرية والقتالية التي سيتم تكليفك بها، تلك المهام تتنوع بشكل كبير في متطلباتها وطريقة إنجازها وذلك لكي لا تشعر بالملل على الإطلاق أثناء اللعب بسبب تكرار الأحداث.

طريقة اللعب:
سوف تضطر إلى مواجهة أعدائك في 15 حملة عسكرية رئيسية، و8 مهام خاصة سرية وكذلك 8 معارك مباشرة كبيرة، كن على أهبة الاستعداد المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق، الجيش المعادي لك يمتلك أعدادا هائلة من الجنود والأسلحة والذخيرة التي قد تجعل له الصدارة عليك، في المقابل عليك استخدام حدسك وذكائك لوضع الخطط التدميرية التي من شأنها التخلص من هؤلاء الأعداء إلى الأبد ودون رجعة مرة أخرى.

المزيد حول تحميل لعبة Army Men RTS :

الموارد العسكرية:
كما هو الحال في أغلب ألعاب القتال والحروب الاستراتيجية سوف تحتاج إلى الكثير من الموارد العسكرية لكي تتمكن من إتمام المهام المسندة إليك على أكمل وجه والفوز في المستويات وبالتالي تستطيع التقدم في المستويات وإحراز الفوز، تُقدم لك لعبة Army Men العديد من الموارد التي يمكن توظيفها جيدًا جنبًا إلى جنب مع تفكيرك العسكري والهجومي لكي تتمكن من الفوز على الأعداء وتلقينهم درسًا لن يُنسى.

أعداد هائلة يمكن التوسع بها خلال المستويات من الجنود، وهنا يجدر بالذكر أن الجنود هم رأس مالك داخل تلك اللعبة للوصول إلى الفوز، بجانب الجنود يمكنك استخدام الأسلحة المتاحة بشكل مبدأي داخل المستويات وكذلك الحصول على مزيد من الأسلحة التدميرية.

المهام داخل اللعبة:
كأي قائد عسكري مهمتك الأساسية في هذه اللعبة هو قيادة الجيش الخاص بك إلى الانتصار والفوز وذلك عن طريق بناء رؤية واسعة وواضحة حول إمكانياتك وأهدافك التي تسعى إليها وكيفية تحقيق تلك الأهداف باستخدام الموارد المتاحة لك.

سوف تتمكن من بناء القواعد العسكرية وتخصيص مجموعات من الجيش ومن ثم تدريب كل مجموعة على حدا على بعض من المهارات القتالية، عليك التحلي بحسن التنظيم والمتابعة لإدارة كل تلك الأمور سَوِيًّا وإتمام الفوز في النهاية.

مميزات تحميل لعبة Army Men RTS للكمبيوتر :

  • رسومات ذات جودة جيدة وحجم خفيف للعبة يجعلها مناسبة لجميع الأجهزة.
  • عناصر تحكم سلسة وسهلة التعلم كما يمكن التعديل عليها.
  • تنوع كبير في المهام المسندة إلى اللاعب لعدم الشعور بالملل.
  • إتاحة أعداد كبيرة ومختلفة من الأسلحة النارية ذات نطاقات التدمير المتنوعة.
  • يمكنك تخصيص سلاح خاص بالطيران والتحكم فيه وتدريبه.

صور من لعبة الجنود الخضر للكمبيوتر

تحميل لعبة الجنود الخضر من ميديا فاير
تحميل لعبة Army Men RTS للكمبيوتر
تنزيل لعبة Army man rts
Army man rts
تحميل لعبة Army man rts من ميديا فاير

طريقه تفعيل وتشغيل الشفرات لعبة Army Men RTS للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Army Men RTS على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةArmy Men RTS
🏢الشركة المنتجةPandemic Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة205 MB
💿نسخة اللعبة2002
🗓تاريخ التحديث1 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة الجيش الاخضر على الكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج 1.4 GHz or faster
كرت الشاشة 3D Graphics card compatible with DirectX 9.0
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 350 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل لعبة الجيش الاخضر الاصلية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 205 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن