تحميل بيس إي فوتبول 23 apk رابط مباشر ميديا فاير

  • ,
  • Eslam

تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد ، إليكم eFootball PES 2023 أحدث إصدار من ألعاب بيس والتي تم التعديل عليها مؤخرًا وإعادة تسميتها لتكون إي فوتبول 23 وهي النسخة الأخيرة والأحدث من أشهر وأضخم سلاسل ألعاب كرة القدم الإلكترونية PES.


تقوم الملايين من المستخدمين حول العالم بتنزيل العاب شركة Konami ,ويتم إصدار نسخة جديدة من اللعبة في شهر أكتوبر من كل عام يضم أحدث التغيرات الطارئة على عالم كرة القدم العالمية، إصدار pes 2023 من المنتظر أن يحمل لنا الكثير من المفاجآت من حيث التطورات الجارية على مستوى الرسومات والأنيميشن بفضل محاكي ألعاب الفيديو الجديد unreal engine المسؤول عن تجربة أكثر سلاسة في مدى استجابة اللعبة لأوامر اللاعب وكذلك دقة الذكاء الاصطناعي في حساب مدى تأثير المؤثرات الخارجية مثل حركة الرياح وطبيعة الملعب على حركة الكرة. كما تمت إضافة مجموعات محدثة من جميع فرق كرة القدم العالمية بالإضافة إلى 10 دوريات جديدة من حول العالم.


تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد :-

الرسومات والمؤثرات :

تعد لعبة بيس 2023 APK للأندرويد من أكثر ألعاب كرة القدم واقعية ويفضلها الملايين من محبي كرة القدم حول العالم بسبب تلك التجربة التي تأخذهم إلى الملعب ليتقمصوا دور لاعبيهم المفضلين وإظهار مهاراتهم الكروية لأبعد مدى.


أهتم مطوري هذا الإصدار من لعبة إي فوتبول على تحسين الرسومات إلى أقصى درجة ممكنة، وكذلك زيادة سرعة وحساسية استجابة العناصر التفاعلية في اللعبة مع أوامر اللاعب وذلك لكي يستمتع اللاعب بتجربة مباراة كرة قدم أقرب ما تكون للحقيقة.

مستوى متقدم للغاية الجرافيك والحركة يشمل جميع جوانب اللعبة ويحاكي أحدث التطورات الواقعة في عالم كرة القدم، تلك التغيرات تضم ملامح اللاعبين، قصات شعرهم الجديدة وتفاصيل الملاعب الخارجية والداخلية والداخلي ولم تستثن أدق التفاصيل.

تحديثات لعبة اي فوتبول 2023 للاندرويد :-

تعهدت الشركة القائمة على تطوير سلسلة ألعاب كرة القدم PES أو Efootball على إبهار المستخدمين بتطويرات وتحسينات جديدة كُلِّيًّا على تجربة اللعب بشكل عام في إصدار عام 2023 وبالفعل من التجربة الأولى تجلت تلك التحسينات التي شملت حركات وسرعات واستجابات اللاعبين خلال حركات مثل التمريرات والدفاع والتسديد.


إستجابه أفضل :

كان الاهتمام بتلك التحسينات أمر ضروري في هذا الإصدار خاصة بعد القصور الذي عانى منه اللاعبون في الإصدار الماضي فيما يتعلق بسلاسة استجابة اللعبة للحركات الدفاعية وتبديل الاتجاهات فضلًا عن الحركة الفيزيائية والميكانيكية للكرة عند الركل أو القيام بالتمريرات أثناء لعب المباريات مما أثر بشكل سلبي على تجربة اللاعب بوجه عام.


المزيد حول تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد :

تلك التحسينات الجديدة التي تم اعتمادها في هذا الإصدار سوف توفر للاعب المزيد من السلاسة في مطاردة الخصم سواء كان اللعب بنمط جماعي ضد الأصدقاء أو المنافسين عبر شبكة الإنترنت أو بالنمط الفردي بمواجهة نظام اللعبة، كما أنك ستواجه المزيد من الاستجابة في مراوغة الكرة والتحكم بها والاحتفاظ بها لفترات أطول دون الاضطرار لخسارتها بسبب الأعطال الفنية على مستوى الرسومات والأنيميشن كما كان الحال في الإصدارات السابقة، كل تلك التحسينات من شأنها إضفاء المزيد من الواقعية وروح الحماس إلى تجربة اللعب.


مهارات اللاعبين :

من التحسينات الملحوظة في إصدار pes 2023 للموبايل هو تعدد المعايير التي يتم من خلالها تقييم مهارات اللاعب الدفاعية والهجومية، فيما سبق كانت تلك المعايير تقتصر فقط على سرعة الحركة والمراوغة للحصول على الكرة وإجراء التسديدات والتمريرات، أما هذا الإصدار يعطي الأولوية والتقييم العالي للاعبين الذين يُظهرون مهارات دفاعية عالية بجانب عامل السرعة، مثل الحراس المرمى والمهاجمين الذين يتمتعون بحنكة وسرعة بديهة لاستعادة السيطرة على الكرة والتصدي لمحاولات الفريق الخصم.


تنزيل بيس 2023 للموبايل :-

الأندية والدوريات الجديدة :

يضم إصدار لعبة بيس 2023 للاندرويد تراخيص أكثر من 8 أندية جديدة يتصدرها الأندية الإيطالية المحببة لفئة كبيرة من الجماهير مثل Inter Milan وأيضًا نادي AC Milan فضلًا عن أندية كرة القدم العملاقة مثل برشلونة، بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد، أرسينال، فلامينجو، ساو باولو ويوفينتوس الإيطالي.


أوضاع اللعب :

يضم هذا الإصدار من لعبة PES أوضاع اللعب المعهودة مثل وضع اللعب الجماعي PvP الذي يمكنك من خوض مباريات في الوقت الفعلي بمواجهة مجموعة من الأصدقاء والمنافسين الأكثر مهارة في اللعبة عبر شبكة الإنترنت، كما يمكنك زيادة مهاراتك والاستمتاع بتجربة فردية بمواجهة الذكاء الاصطناعي في نمط اللعب الفردي.


كما يمكنك خوض مباريات ضمن الدوريات المحلية المتاحة 1v1 وذلك مع مجموعة من أصدقائك أو جهات الاتصال المضافة إلى قائمتك في اللعبة، كما يمكنك الوصول إلى نهائيات الدوريات بمواجهة باقة من أقوى لاعبي كرة القدم الافتراضية حول العالم وذلك عن طريق الخاصية الجديدة في اللعبة التي تقوم بتوفيق اللاعبين بالاعتماد على مهاراتهم وقدراتهم الكروية من حول العالم لخوض مباريات متكافئة الفرص.


تحديثات تحميل اى فوتبول 2023 للاندرويد :-

إنشاء فريق أحلامك :

يوفر لك هذا الإصدار من لعبة بيس eFootball pes 2023 لكرة القدم إمكانية إنشاء فريق أحلامك عن طريق إدراج أسماء اللاعبين المفضلين لديك وتعديل التشكيل وخطط اللعب كما يتوافق مع رؤيتك للوصول إلى الفوز بأكثر طريقة مضمونة، للمرة الأولى سوف تتمكن من جمع لاعبيك المفضلين الذين تراهم أكثر مهارة كروية من مختلف الدوريات والبطولات إلى فريقك الخاص وخوض أشرس مباريات كرة القدم العالمية بهم عن طريق وضع خطة اللعب والقيام بمهام المدير الفني للفريق.


مميزات تحميل لعبة PES 2023 APK :-

  • تعليق صوتي عربي بصوت أشهر المعلقين العرب على المباريات.
  • إمكانية إنشاء تكتيكات وخطط لعب جديدة والاحتفاظ بها لإعادة استخدامها مرة أخرى.
  • يضم هذا الإصدار 7 ملاعب جديدة عبارة عن محاكاة واقعية أشهر ملاعب كرة القدم العالمية.
  • يوفر هذا الإصدار إمكانية الحصول على تحديثات تلقائية وسريعة لإحصائيات كل لاعب بضغطة زر.
  • تقييم اللاعبين تبعًا لمتوسط أدائهم في المباريات السابقة وتحرير إحصائيات بهذا الأداء.


لمزيد من العاب اندرويد عليك زيارة القسم المخصص علي الموقع ستجد العاب اخر مثل تحميل ببجي نيو ستيت كما يمكنك أيضًا تحميل Gta 5 للاندرويد أو تحميل ماين كرافت apk

صور من داخل اى فوتبول PES 2023

تحميل لعبة بيس 2023
تحميل اى فوتبول 2023
تنزيل لعبة اى فوتبول 23
تحميل اى فوتبول 2023 للاندرويد
PES 2022

بالفيديو شرح تحميل بيس 2023 للموبايل




تحميل PES 2023 للاندرويد والاجهزة الضعيفة
تحميل بيس 2023 ميديا فاير للاندرويد 2.5 GB

تحميل PES 2023 للاندرويد والاجهزة الضعيفة
تحميل بيس 2023 بلاى ستور للاندرويد 2.5 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد