تحميل لعبة Score Hero كامله برابط مباشر ميديا فاير

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة سكور هيرو كاملة للاندرويد Score Hero، استمتع بتجربة مباريات كرة القدم بشكل لا مثيل له على الإطلاق ونافس على المراكز الأولى للحصول على الهدايا والمكافآت وسجل أهدافاً مذهلة والكثير غير ذلك في لعبة Score! Hero، التي تعد واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على الهاتف المحمول في الآونة الأخيرة.


تختلف هذه اللعبة عن غيرها من ألعاب كرة القدم في أشياء كثيرة، أهمها أن المستخدم لا يتحكم في اللاعبين إطلاقاً بل يقوم برسم مسار للكرة على الشاشة، وسيقوم اللاعب بتمرير الكرة تِلْقَائِيًّا عبر المسار الذي رسمه المستخدم، وهو ما ليس بالأمر السهل ويتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب.


تحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد

تنزيل لعبة سكور هيرو 2022 للاندرويد :-

ضربة البداية:

في البداية يُطلب من المستخدم تحديد عمره، مع ملاحظة أن اللعبة ليست مخصصة لمن هم دون سن 16 عامًا، بعد ذلك يختار المستخدم لاعبًا واحدًا من بين 5 لاعبين لتمثيله في الفريق، ومن ثم اختيار جنسية اللاعب من بين عشرات الجنسيات، حيث تتوفر جميع الجنسيات تقريبًا بما في ذلك جميع الجنسيات العربية.


المواسم:

تتضمن اللعبة ما يصل إلى 32 موسمًا ويحتاج اللاعب إلى الفوز ب 20 مباراة من أجل الانتقال إلى الموسم التالي ولكل موسم تحدياته الخاصة التي تتطلب من اللاعب قدرًا كبيرًا من المرونة خاصة وأن درجة صعوبة المباريات تزداد بشكل كبير للغاية مع التقدم في مواسم اللعبة المختلفة.


المباريات:

في كل مباراة يتعين على اللاعب إكمال ثلاث مهام مختلفة، وهذه المهام تتضمن تسجيل هدف من ركلة ركنية أو من ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء أو بواسطة لاعب معين في الفريق أو من خلال عدد من التمريرات الطولية والقطرية، والعديد غير ذلك من المهام الأخرى التي يجب إكمالها للفوز بالمباراة والانتقال إلى المباراة التالية.


التراخيص:

تحتوي اللعبة على 90 فريقًا مرخصًا من بينهم ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وليفربول والعديد من الأندية العالمية الأخرى، وهو أمر رائع بالتأكيد حيث تمنح التراخيص المطورين الحق في تجسيد الأندية من جميع الجوانب المهمة مثل الشعارات الأصلية وأسماء اللاعبين والملابس وما إلى ذلك.


المزيد حول تحميل Score Hero للاندرويد :-

ذكاء اصطناعي متقدم:

تتضمن سكور هيرو ذكاء اصطناعي متطور إلى أقصى درجة ممكنة، حيث يتكيف تِلْقَائِيًّا مع طريقة اللاعب وأسلوبه، وهذا يظهر بوضوح بعد لعب عدد من المباريات، حيث يجد المستخدم اللاعبين في الفريق منتشرين بشكل جيد في الملعب كما لو كانوا على دراية بما يجري في رأسه من تكتيكات وهو الأمر الذي يمنح اللاعب تجربة فريدة.


التخصيص:

بعد الفوز بعشر مباريات يُمنح المستخدم القدرة على تخصيص لاعبه في الفريق، مثل تغيير قصة الشعر واختيار رقمه واختيار اسم مميز، كذلك تغيير الحذاء وتخصيص ملامح وجه اللاعب، وغيرها من الأشياء القابلة للتخصيص التي تميز اللاعب عن اللاعبين الآخرين في الفريق.


المكافآت:

هي عبارة عن مجموعة من الأموال التي تستخدم في تخصيص مظهر الشخصية أو الحصول على محاولات جديدة، ويحصل اللاعب على الكثير منها في البداية وعند الفوز في كل مباراة مجاناً، كما يمكن للاعب الحصول على الأموال من خلال شرائها بأموال حقيقية، ولكن ذلك أمر اختياري متروك لرغبة اللاعب.


الملاعب والتعليق:

على الرغم من أن اللاعب لا يمكنه اختيار الملعب الذي تُلعب عليه المباريات، إلا أن هناك عددا كبيرا من الملاعب التي تتطابق مع نظيرتها الحقيقية لمنح اللاعب في نهاية الأمر تجربة واقعية متكاملة، ويمكن للاعب الاستمتاع بالتعليق بعدة لغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية.


أهم مميزات تحميل لعبة Score Hero للاندرويد :-

  • تحتوي على مجموعة كبيرة من الملاعب.
  • تتمتع بذكاء اصطناعي متطور إلى درجة كبيرة.
  • إمكانية تخصيص مظهر وملامح اللاعب الخاص بك.
  • تضم عددًا كبيرًا من الأندية والدوريات العالمية المرخصة.

صور من داخل سكور هيرو 2 للاندرويد

تحميل لعبة Score Hero للاندرويد
تنزيل لعبة سكور هيرو للاندرويد
تحميل لعبة سكور هيرو 2 كامله
سكور هيرو 2
تنزيل Score Hero للاندرويد

فيديو شرح تحميل سكور هيرو كامله للاندرويد





تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد