تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد

  • , ,
  • Eslam

جراند ثفت أوتو فايس سيتي ستوريزGrand Theft Auto: Vice City هي لعبة أكشن ومغامرات وتعد أحد أهم ألعاب العالم المفتوح تم تطويرها بواسطة Rockstar North، تدور الأحداث في الثمانينيات في مدينة Vice City المقتبسة من مدينة ميامي في فترة انتشرت بها تجارة الممنوعات والعصابات والأنشطة الإجرامية، يميز اللعبة الإيقاع السريع للأحداث الذي سيتطلب منك مجهودا كبيرا لمواكبته والتغلب على جميع العقبات باستخدام Tommy Vercetti بطل اللعبة.


لعبة Grand Theft Auto: Vice City للأندرويد هي الإصدار السادس من سلسلة GTA أطلقت عام 2001 على أجهزة PlayStation 2 ثم على Xbox ونظام مايكروسفت ويندوز في وقت لاحق، ومع اتجاه عدد كبير للعب على الهواتف أطلقت اللعبة على أندرويد وآيفون عام 2012.


جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للاندرويد

معلومات عن تحميل جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد :-

قصة لعبة جتا فايس سيتي:

تتمحور قصة اللعبة حول حرب العصابات والمافيا الإيطالية وهي مستوحاة بشكل كبير من فيلم Scarface وسلسلة أفلام The Godfather وبعض الأعمال الفنية التي تناولت نفس القضية، وتبدأ الأحداث عام 1986 بعد إطلاق سراح تومي فيرسيتي بطل اللعبة بعد قضاء 15 عاما بعد ارتكابه لجريمة قتل، وفور خروجه أرسله زعيمه سوني إلى مدينة فايس سيتي بقصد التوسع في الاتجار في الممنوعات في الغرب ولكن تم نصب كمين لتومي الذي نجح في الفرار، بمجرد وصول الأخبار إلى الزعيم سوني شاط غضبه وطالب تومي بالممنوعات والأموال.


بدأ تومي بالبحث عن منفذي الكمين وكانت البداية مع عقيد جيش متقاعد يدعى خوان غارسيا للكشف عن منفذي الهجوم وأثناء التحقيق يقابل Tommy العديد من الشخصيات التي تحاول مساعدته ويبدأ بالصعود في عالم الجريمة ليتمكن في النهاية من أحكام قبضته على تجارة الممنوعات في مدينة Vice City، وهو الأمر الذي أغضب سوني وبدأ في المطالبة بنصيب من تلك الأموال وتحدث العديد من المواجهات بينهما وسنترك لك استكشاف الأحداث النهائية والاستمتاع بالقصة والمواجهات بين العصابات في جراند ثفت أوتو فايس سيتي ستوريز.


الرسوميات والمؤثرات:

تتميز اللعبة بتصميمات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وظهر اهتمام شركة روكستار بأدق التفاصيل في التصميم سواء الشوارع والمباني أو المركبات وملابس الشخصيات داخل اللعبة لتتناسب مع حقبة الثمانينيات التي تدور فيها الأحداث، إضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة على 90 دقيقة من مشاهد Cutscenes والعديد من المؤثرات الصوتية والموسيقى التي تزيد عن 113 مقطعا يمكنك الاستماع إليهم عبر المذياع، مع مؤثرات بصرية رائعة أثناء إطلاق النار أو الانفجارات وغيرهم.


مهمات لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي:

تحتوي لعبة جاتا على عدد كبير جدا من المهمات والفرعية التي يجيب عليك إتمامها للتقدم في القصة إضافة إلى المهمات الفرعية التي لا ترتبط بقصة اللعبة ولكن تحصل من خلالها على نقود ومميزات كثيرة، ومهمات اللعبة متنوعة جدا فسيطلب منك القيام بالعديد من العمليات الإجرامية سواء تفجير بعض الأماكن أو قتل الأشخاص والسرقة وغيرها وهي مهمات خطرة جدا فيجب عليك الحذر وترقب الأسوأ دائما، في حالة إنجازك للمهمة ستحصل على النقود وستظهر المهمة الجديدة، لكن إذا أخفقت فيجب عليك إعادتها من الصفر، وعليك توخي الحذر من أن يتم القبض عليك أو أن تقتل بواسطة الشرطة أو أفراد العصابات الأخرى، وتتيح لك اللعبة إمكانية العمل في مهنة ما مثل رجل إطفاء أو سائق تاكسي أو حتى العمل في مطاردة المجرمين مع الشرطة والجيش، ومن خلال إنجاز أعمالك بشكل صحيح ستحصل على مكافآت كبيرة.


المزيد حول لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للاندرويد :-

الأسلحة والمركبات:

تم تصميم المركبات لتتناسب مع الفترة الزمنية للقصة وتحتوي جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للأندرويد على سيارات متنوعة متفاوتة الأشكال بداية من السيارات العادية وسيارات الأجرة وسيارات الشرطة مرورا بالسيارات الرياضية والشاحنات، كما تحتوي أيضا على الدراجات النارية والدبابات وسيارات الإطفاء إضافة إلى المراكب والطائرات والعديد من المركبات المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال سرقتها وكان ذلك الهدف الأساسي لعبة في بداياتها كما هو واضح من الاسم "سرقة السيارات الكبرى"، وتحتوي GATA VC على أسلحة متنوعة سواء الأسلحة البيضاء أو الأسلحة النارية الأوتوماتيكية والخفيفة والمسدسات أيضا ومدافع RPG، كما يمكنك استخدام القنابل اليدوية وسلاح قاذف اللهب، ولكن أحذر من استعراض الأسلحة أمام الشرطة حتى لا تعرض نفسك للاعتقال ومصادرة الأسلحة.


أسلوب اللعب والتحكم:

استمتع بالعالم المفتوح واستكشف المدينة بكامل حريتك داخل اللعبة فعلى عكس الألعاب الخطية التي تقتصر على إتمام المهمات تقدم لك لعبة Grand Theft Auto: Vice City للأندرويد تجربة كاملة في عالم الجريمة وتركت لك مطلق الحرية في التصرف، ولكن عليك الحذر من الشرطة فكسر القوانين أمامهم سيعرضك للمطاردة ومع كل تعدي ستزيد النجوم والتي تعني ضرورة القبض عليك .


وإذا تمكنت الشرطة من الإمساك بك سيتم خصم العديد من أموالك كما ستصادر أسلحتك تماما، ويمكنك الاختباء من الشرطة وتضليلهم عن طريق شراء ملابس جديدة أو طلاء السيارة بلون مختلف، وبالنسبة لطريقة التحكم على الهواتف هي عن طريق بعض الأزرار على شاشة الهاتف وحجمها مناسب لتسهيل التحكم، كما يمكنك توصيل ذراع للتحكم أو لوحة مفاتيح إلى هاتفك عن طريق وصلة OTG أو بلوتوث.


أهم الشخصيات في لعبة GTA VC:

تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المهمة التي ستتعرف عليها أثناء اللعب، وتم اختيار نخبة من الممثلين للتمثيل الصوتي، وفيما يلي أهم الشخصيات في لعبة جتا فيس سيتي.


تومي فيرسيتي : هو بطل اللعبة وهو عضو عصابة أمريكي إيطالي تورط في جريمة قتل أودعته في السجن لمدة 15 عاما وفور الإفراج عنه عاد إلى عالم الجريمة وبدأ في تكوين مملكته في مدينة فايس سيتي.


سوني فوريلي : هو زعيم عائلة إجرامية كان صديقا لتومي ويعد السبب الرئيسي لدخوله السجن، ولكن تحول فيما بعد إلى خصم بعدما هدده بالقتل بعد فشل صفقة الممنوعات.


كين روزنبرغ: وهو محام فاسد يتولى الدفاع عن العائلات الإجرامية، ونجح في الهرب مع تومي في بداية القصة من الكمين الذي نصب لهم.



تقييم لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد :-

تعتبر جراند ثفت أوتو: فايس سيتي واحدة من أكثر الألعاب مبيعا، وتلقت فور صدورها تقييمات عالية جدا حيث حازت على إعجاب جميع النقاد واللاعبين، وبعد إطلاق اللعبة على الهواتف الذكية حصلت أيضا على تقييمات مرتفعة على المتاجر الرسمية، حيث تم تقييمها ب 4.5/5 على متجر آب ستور وحصلت على 4.2/5 على متجر جوجل بلاي.


مميزات لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City APK للاندرويد :-

  • أفضل لعبة عالما مفتوحا بأجواء لعب ممتعة ومهمات متنوعة.
  • شفرات لعبة جاتا تساعدك في إتمام المهمات بشكل أسرع
  • اللعبة متوافقة مع معظم الهواتف الذكية بنظامي Android، IOS كما تدعم العديد من الأجهزة الأخرى منها الكمبيوتر
  • مجموعة متنوعة من المهام الرائعة ذات الصعوبة المتدرجة.
  • تأثيرات واقعية تمنح اللاعب تجربة ممتعة فريدة من نوعها.

صور من داخل لعبة GTA Vice City APK

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير
جراند ثفت أوتو فايس سيتي
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي
تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City للاندرويد مجانا
تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي ستوريز للاندرويد


كما يمكنك تحميل اصدار الكمبيوتر من الرابط التالي :
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر لعبة جاتا 4 للاندرويد لعبة GTA V للاندرويد


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن