تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير للاندرويد

  • , ,
  • Eslam
تحميل لعبة جاتا سان اندرس للأندرويد GTA San Andreas Definitive Edition APK للأندرويد هي لعبة عالم مفتوح من تطوير ونشر روكستار ، وهي الإصدار الخامس من لعبة جراند ثفت أوتو تم إطلاقها لأول مرة عام 2004 على البلاي ستيشن والكمبيوتر وتم إصدارها فيما بعد كنسخة محسنة على الهواتف الذكية عام 2013، ويعد إصدار GTA SA من أهم أجزاء السلسلة فلأول مرة يمكن للشخصية السباحة والغوص تحت الماء، كما قدمت رسوميات قوية جدا سبقت عصرها بكثير.

تعرف اللعبة أيضا باسم لعبة حرامي السيارات حيث أن سرقة السيارات كانت هدف اللعبة الرئيسي في الإصدارات الأولى من السلسلة، وتدعم اللعبة نظامي IOS أو Android وهي متوفرة على المتجر الرسمي بشكل مدفوع، ويمكنكم تحميل اللعبة بصيغة APK مجانا برابط مباشر.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

معلومات حول تحميل لعبة gta san andreas للأندرويد :

قصة لعبة جاتا سان اندريس :
لعبة gta san andreas للأندرويد ليست مجرد لعبة حرب عصابات بل إنها تحفة فنية فهي تعد واحدة من أفضل قصص الألعاب، وتبدأ الأحداث عام 1992 بعد وصول بطل اللعبة CJ إلى لوس سانتوس لحضور جنازة والدته ولكن يصادفه فرانك وإدي وهما ضابطا شرطة فاسدين يجبرانه على العمل معهم لتنفيذ أعمال إجرامية وإلا يتهمانه بقتل ضابط آخر، وبهذا يرجع سي جي الى حياته الإجرامية ويعود إلى جروف ستريت ويبدأ مع أصدقائه القدامى في إتمام العديد من المهام غير القانونية للهيمنة على جميع المناطق عن طريق إشعال الحرب بين عصابتين كبيرتين، ومع استمرار الأحداث سيبدأ سي جي بمساعدة أصدقائه في تنفيذ عمليات مهمة ويبدأ بالارتقاء في المنظمات الإجرامية.

أسلوب اللعب والمهمات:
كما نعرف فسلسلة grand theft auto هي من ألعاب العالم المفتوح فتسمح لك بالتجول بحرية في جميع أنحاء الخريطة والقيام بالعديد من المهمات الجانبية والأنشطة دون التأثير على القصة الأساسية فيمكنك المشي بحرية في أي مكان كما ستتمكن من السباحة والغطس بالشخصية لأول مرة، ويمكنك سرقة السيارات وشراء الأسلحة والدخول إلى الأسواق التجارية وغيرها من الأنشطة ولكن عليك الحذر من الشرطة فمؤشر النجوم تظهر لك إلى أي مدى تطاردك الشرطة وكلما زادت النجوم المضيئة سيبدأ الجيش والشرطة بملاحقتك والقبض عليك سواء على قيد الحياة أو لا .

ويمكنك تضليل الشرطة عبر تغيير ملابسك وطلاء السيارة بلون جديد، أما بالنسبة للمهمات الأساسية التي تظهر على الخريطة فهي متنوعة جدا بين سرقة السيارات ومهاجمة القطار والسباقات وقيادة الطائرات وحتى بعض المهمات التي تتطلب منك الرقص، فبعد تحميل لعبة سرقة السيارات الكبرى للهاتف مجانا بحجم صغير لن تشعر بالملل ولو للحظة فاللعبة متنوعة جدا وممتعة لأقصى درجة.

المزيد حول تحميل لعبة حرامى السيارات جاتا سان اندرس للأندرويد :

الرسوميات والمؤثرات:
على الرغم من إصدار اللعبة عام 2004 إلا أنها لا زالت تتميز برسومياتها القوية التي تتفوق على معظم ألعاب الموبايل في الوقت الحالي، وستلاحظ الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في تصميم اللعبة الذي يغلب عليه طابع التسعينيات حيث انها تدور في تلك الحقبة، فستلاحظ عند تنزيل gta san andreas تصميمات السيارات والأسلحة القديمة وحتى الشوارع والمنازل، وتحتوي اللعبة على عدد كبير من التأثيرات البصرية ثلاثية الأبعاد إضافة إلى التمثيل الصوتي الذي تم تسجيله بوساطة ممثلين كبار مثل samuel L Jackson.

الأسلحة والمركبات بعد تحميل لعبة gta للاندرويد:
توجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة يمكنك شراؤها أو الحصول عليها بطرق عديدة، وتحتوي لعبة gta للأندرويد على الأسلحة الثقيلة والرشاشات الأوتوماتيكية والمسدسات وحتى سلاح قاذف اللهب والقنابل والأسلحة البيضاء، ويمكنك حمل عدد كبير من الأسلحة في نفس الوقت والتبديل بينهم .

عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد ستجد العديد من المركبات في اللعبة سواء السيارات بمختلف أنواعها وأحجامها أو الدراجات النارية وحتى الدراجة الهوائية كما يمكنك قيادة القوارب والطائرات.

اللعب الفردي والجماعي:
تتضمن لعبة جتا سان اندريس للموبايل طور القصة بالكامل وتسمح لك باللعب الفردي دون الحاجة للإنترنت، وعلى الرغم من أن اللعبة على الكمبيوتر تدعم اللعب الجماعي عبر Mods خارجية مثل MTA و SAMP إلا أن نسخة الهاتف لا تدعم اللعب أونلاين تماما حتى الآن ونأمل في إطلاق تحديث لإضافة طور اللعب الجماعي فهو من أكثر الأنماط الممتعة.

طريقة التحكم في اللعبة:
يمكنك التحكم في الشخصيات والسيارات في اللعبة بواسطة بعض الأزرار على شاشة الموبايل التي تم تصميمها بطريقة مريحة كي لا تنزعج أثناء اللعب ويمكنك تخصيص الإعدادات بسهولة للوصول إلى أفضل تحكم، وتسمح اللعبة باستخدام ذراع تحكم خارجي أو توصيل لوحة مفاتيح وماوس على الموبايل عبر بلوتوث أو وصلة OTG.

المدن والشخصيات في Grand Theft Auto-San Andreas:

تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس في ثلاث مدن ولكنها مستوحاة من مدن حقيقية وتم نقل تصميم الشوار والمباني بشكل دقيق، المدينة الرئيسية هي لوس سانتوس وهي مستوحاة من لوس أنجلوس، إضافة إلى مدينة سان فييرو المبنية على سان فرانسيسكو، وأخيرا مدينة لاس فينتورس المستوحاة من لاس فيجاس، وكل مدينة لها طبيعة خاصة وهو ما ستلاحظه بعد تنزيل gta san andreas APK، أما بالنسبة للشخصيات فهناك عدد كبير منهم سنعرض أهمهم وستتعرف على الباقين مع تقدمك في القصة، كارل جونسون أو CJ هو بطل اللعبة الرئيسي، أما ميلفين هاريز المعروف باسم بيج سموك يساعد سي جي في البداية ولكن سيتعاون مع عصابة بالاس ليصبح تاجر مخدرات كبير وهو ما سيقوده إلى نهايته على يد CJ نفسه، وهناك رئيس العصابة الصينية Wu Zi Mu ويكلف كارل بأداء مهمات عديدة.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا سان اندرس للأندرويد:

لا تتطلب اللعبة مواصفات قوية فلن تضطر إلى تحميل gta sa lite لتشغيلها على هاتفك القديم، وتدعم اللعبة هواتف أندرويد التي تعمل بإصدار 7.0 وأحدث، كما تدعم الأجهزة التي تعمل بنظام IOS 8.0 أو أعلى.

مميزات تحميل لعبة gta للهاتف مجانا بحجم صغير :

  • رسوميات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية ومؤثرات قوية جدا.
  • يمكنك استخدام شفرات جاتا للحصول على مميزات خارقة.
  • حجم اللعبة مناسب مقارنة بالمحتوى الضخم الذي تقدمه وهي مناسبة للهواتف الضعيفة.
  • اللعبة متوافقة مع هواتف أندرويد وأيفون ويمكنك تحميلها من خلال المتجر أو بصيغة APK.
  • لعبة gta san andreas للأندرويد من ألعاب العالم المفتوح مما يعني أن المهمات والأنشطة لن تنتهي حتى بعد تختيم القصة ستستمر المتعة.

صور من داخل لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد
تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد
GTA San Andreas APK
GTA San Andreas APK
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

فيديو شرح لعبة GTA San Andreas APK



معلومات حول تحميل ملف لعبة GTA San Andreas على الاندرويد :
💿اسم اللعبةGTA San Andreas APK
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.8 GB
💿نسخة اللعبةGTA San Andreas APK
🗓تاريخ التحديث21 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اندرويد

كما يمكنك تحميل اصدار الكمبيوتر من الرابط التالي :
تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر
كما يمكنك تحميل اصدار الموبايل الاخرا من الرابط التالي :

gta 4 تحميل للاندرويد تحميل gta 5 للاندرويد جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن