تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر بدون برامج ميديا فاير

  • , ,
  • Dania Hwrany
تنزيل لعبة xena للكمبيوتر للانتصار للخير والقضاء تمامًا على قوى الشر التي تحاول فرض سيطرتها على العالم، قم بالتحكم في الأميرة المحاربة زينا وتصدى للجماعات الشريرة وأفراد العصابات الذين ينشرون الفساد والقتل في كل مكان، اكتشف عالما افتراضيا ثلاثي الأبعاد تتنوع فيه البيئات بين الجبلية والغابات الخضراء والمسطحات المائية بصحبة صديقتك جابريلا بحثًا عن عصابات الشر للفتك بهم واحد تلو الآخر وتطهير الأرض من مخططاتهم التدميرية.

لعبة زينة هي من ألعاب بلاي ستيشن 1 التي تم تطويرها فيما بعد لكي تكافئ أجهزة الكمبيوتر الداعمة لأنظمة تشغيل ويندوز، اللعبة من إنتاج شركة إلكترونيك أرتس الشهيرة ويرجع زمن إصدارها إلى عام 1999، إلا أنها لاقت الكثير من التطويرات والتحسينات من حيث الرسومات والأنيميشن وأنظمة التحكم فيما بعد لكي تعمل بسلاسة على الأجهزة الحديثة.

تنزيل لعبة زينا مجانا

مميزات تحميل لعبة زينا للكمبيوتر :

قصة اللعبة:
تتبع قصة لعبة xena للكمبيوتر الأميرة المحاربة زينه وصديقتها جابريلا وهم في محاولاتهم للانتصار بالخير وصد الشر المتزايد، تبدأ الأحداث بعدما تتلقى زينة خبر محاولة بعض القوات الإيقاع بها وأسرها بعدما قاموا بأسر مجموعة من المسالمين الموالين لها وقاموا بقتل صديق مقرب لها، هذا الخبر أشعل الرغبة في الانتقام والانتصار للحق في قلب زينه، حيث انطلقت في طريقها إلى المدينة لإنقاذ الأسرى والإيقاع بأكبر عدد ممكن من هؤلاء الرجال الأشرار قبل إلحاق المزيد من الأذى بالأبرياء.

طبيعة القتال في لعبة زينه يكون عن طريق مواجهات فردية عن قرب باستخدام مجموعة من الأسلحة الحادة مثل السيوف والخناجر والسلاح الدائري الحاد الذي تشتهر به الأميرة زينة وهو الشاكرام ، كما يمكن الفوز في بعض المعارك باستخدام المهارات القتالية الجسدية أو بالاستعانة بالعناصر الموجودة في البيئة المحيطة مثل الصخور والحبال وجذوع الشجر وغيرها.

طريقة اللعب:
بعد أن تنتهي من تحميل لعبة زينا للكمبيوتر سوف يتم عرض تفاصيل قصة اللعبة تَدْرِيجِيًّا أثناء الأحداث المتوالية، يتم التعامل مع كل حدث على حد بالشكل اللازم له، إلا أن أسلوب اللعب خلال كافة المراحل يظل متشابها بشكل كبير، اللعب يكون من منظور الشخص الثالث، تنطلق في الأدغال والبيئات المتغايرة التي تحاكي فترة حكم وازدهار الدولة اليونانية والرومانية.

أستعد بالأسلحة التي بحوزتك قد يحاوطك الخطر من كل الجهات، أفراد الجيوش الشريرة المدربة عَسْكَرِيًّا على أعلى مستوى يتدفقون صوبك ولديهم رغبة واحدة وأساسية هي الفتك بك وقتلك مهما كلفهم الأمر.

أسلوب اللعب في هذه اللعبة يتم عن طريق إتمام المهام وحصد المكافآت التي تكون عبارة عن ترقية في القدرات القتالية أو الحصول على مزيد من الأسلحة أو إتاحة اللعب في مستويات أكثر تعقيد صعوبة، يتم شرح طبيعة المهمة المطلوبة والتي غالبًا ما تنطوي على قتال أو فك ألغاز أو تجسس قبل بداية المهمة وكذلك يتم الإفصاح عن الجوائز المقدمة نظير أداء تلك المهمة بأفضل صورة ممكنة.

المزيد حول تحميل لعبة زينا بصيغة iso :

الأسلحة:
تعتمد الشخصية الرئيسية في لعبة الملكة المحاربة زينة للكمبيوتر على عدد بسيط للغاية من الأسلحة الحادة والتي تتمثل فقط في سيفها الحاد الذي يكون هو السلاح الأساسي للمواجهات القريبة والمباشرة للأعداء، بعض الضربات القليلة من هذا السيف كفيل بقتل العدو وإسقاطه أرضًا في لمح البصر.

بخلاف السيف يمكنك الاعتماد أيضًا على الشاكرام وهو عبارة عن سلاد دائري حاد من جميع النواحي يمكنك رميه صوب عدو أو عنصر خطير أو مجموعة من الأعداء لإصابتهم بجروح خطيرة وشل حركتهم قبل التقدم بالتقرب صوبهم.

تحمل زينه سلاح الشاكرام دومًا أينما ذهبت والرائع حَقًّا في هذا السلاح هو سرعة عودته مرة أخرى إلى اللاعب بشكل أوتوماتيكي بعد إصابة الهدف، يعتمد هذا السلاح في المقام الأول على دقة التصويب، لذلك يمكنك رميه في الهواء عدة مرات أو تحديد أهداف واهية للتدرب على التصويب الدقيق عند الحاجة.

بالإضافة إلى الأسلحة الحادة تبرع شخصية زينة التي يتحكم بها اللاعب في المهارات القتالية الجسدية التي تمكنها من تسديدها ضربات قاتلة نحو العدو، بضع اللكمات والركلات من شأنها إنهاء المشكلة تمامًا والتخلص النهائي من الأعداء فورًا.

وسائل المساعدة:
أثناء اللعب من الضروري أن تحصل على بعض وسائل المساعدة للاستمرار في القتال خاصة الفردي، لذلك سوف يمنحك نظام اللعبة نقاط تقدم ومزيد من المحاولات الأخرى في حال استنفدت عداد الصحة لديك وسقطت أرضًا خاسرًا في مواجهة الأعداء.

يمكنك استخدام تلك المحاولات لإعادة شحن طاقتك والاستمرار في اللعب، كما يمكنك استخدام تلك الخاصية في ترقية أسلحتك وجعلها أكثر صلابة وحدة وكذلك الدرع الخاص بك لكي يوفر حماية أكبر من ضربات سيوف الأعداء.

مميزات تحميل لعبة xena للكمبيوتر :

  • يمكن الحصول على بعض المساعدة أثناء القاتلات من صديقة زينة جابريلا.
  • بيئة اللعب تفاعلية يمكن تكسير العناصر الموجودة بها واستكشاف خباياها.
  • الرسومات والمؤثرات في اللعبة ذات مستوى جيد نوعًا ما.
  • تنوع في طبيعة المهام المطلوب إنجازها للتقدم إلى المستويات المقبلة.
  • بيئات اللعب متنوعة ومتغيرة على حسب المهمة بين غابات ومناطق جبلية وجليدية.

صور من داخل لعبة زينا للكمبيوتر

تنزيل لعبة زينا مجانا
تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر
لعبة زينا للكمبيوتر
تحميل لعبة xena للكمبيوتر
تحميل لعبة زينا للكمبيوتر بدون برامج

فيديو شرح تحميل لعبة زينا بلاى ستيشن 1



من قسم : تحميل العاب
لعبة زينا للكمبيوتر بدون برامج
تحميل اللعبة للكمبيوتر 178 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن