تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة PES 23

  • ,
  • Eslam

تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير. تعتبر PES 2023 هي أحدث اصدارات سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer, وتم الاعلان وتحديد موعد إطلاق اللعبة مع وعود من شركة Konami بالعديد من التحسينات في أسلوب اللعب والرسوميات وجميع جوانب اللعبة محاولة منها لإرضاء اللاعبين عن تجربة الاطلاق السيئة لنسخة efootball 22, وتتطلب اللعبة مواصفات مرتفعة لتشغيلها نظرا للرسوميات فائقة الجودة ومحاكي الألعاب الحديث Unreal Engine 4 المستخدم لتطوير أي فوتبول 23, وستظل اللعبة متاحة للمستخدمين بشكل مجاني على منصة Steam وعلى أجهزة Xbox, PlayStation, إضافة الى نسخة الهواتف الذكية على أنظمة Android, IOS, وسيتم اصدار لعبة PES 2023 كتحديث ولن يتم إطلاق لعبة جديدة منفصلة.


PES 2023 هي أحدث اصدار من سلسلة ألعاب الفيديو Pro Evolution Soccer الشهيرة. حيث يمنح اللاعبين الفرصة لبناء فريق كرة القدم المثالي الخاص بهم من خلال اختيار لاعبين من مجموعة واسعة من لاعبى كرة القدم المشاهير كما تم دعم اخر تحديث انتقالات هذا العام مما سيعطيك انطباعا بأنك تشاهد اللعبة مباشرة.


لعبة بيس 2023

معلومات عن تحميل بيس 2023 للكمبيوتر :

رسوميات وتصميمات واقعية:

تم تحسين الرسوميات بشكل كبير بفضل المحاكي الجديد المستخدم في تطوير لعبة بيس 23 بوجود تصميمات واقعية ودقيقة لأوجه اللاعبين و تصميمات الملاعب التي لن تستطيع تميزها عن الملاعب الحقيقية حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل لتتطابق مع الواقع بداية من التصميم الخارجي للملعب حتى الأرضية والمدرجات, وتقدم اللعبة تجربة تصوير سينمائية بعدد كبير من الكاميرات الموجودة في جميع الزوايا لتسجيل اهم الأهداف واللحظات داخل الملعب.


أسلوب اللعب والحركة:

مع اصلاح جميع الأخطاء في الإصدار السابق ستحصل اللعبة على تحسينات في أسلوب اللعب وميكانيكية الحركة مع تحسين التمريرات وحركة اللاعبين, وتم إضافة العديد من المهارات الجديدة للاعبين لتتمكن من اختراق دفاعات الخصم بشكل فعال, مع عودة أسلوب اللعب السريع الذي يميز لعبة PES, وتمتلك اللعبة العديد من البطولات واطوار اللعب المختلفة التي يمكنك لعبها مع لاعبين اخرين او التنافس مع الذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة والذي تلقى تحسينات كثيرة ليصبح مواجهته تحديا صعبا حتى على امهر اللاعبين وتوفر لك اللعبة اختيارات متفاوتة لمستوى الصعوبة.


كما تحتوي اللعبة على جميع اللاعبين والمدربين من حول العالم على هيئة بطاقات يمكنك الحصول عليهم كهدايا او من خلال شرائهم وبذلك ستتمكن من تكوين الفريق الخاص بك لخوض العديد من المنافسات وتحتوي اللعبة أيضا على اساطير كرة القدم المعتزلين وتتيح لك إمكانية اللعب بهم ضمن طور Dream Team, وفي نفس الوقت يمكنك اختيار اللعب بفريق أصلي ضمن اطوار أخرى داخل اللعبة وتتضمن بيس 23 معظم الفرق الكبرى الأوروبية مثل فريق برشلونة وبايرن ميونيخ وارسنال وغيرهم وتعتزم كونامي على إضافة فرق من 26 دوري مختلف من حول العالم إضافة الى المنتخبات.


الجماهير واجواء المباريات:

تشكل الجماهير جزء أساسي من لعبة بيس 23 واهتمت اللعبة بإضافة هذا العنصر بشكل مميز حيث تظهر ملامح وملابس الجماهير واللافتات بشكل واضح على عكس الأجزاء السابقة, ويتفاعل الجمهور مع لمساتك وتمريراتك واهدافك بشكل رائع تماما كما في الملاعب الحقيقية.


التعليق الصوتي:

استمتع بتجربة لعب كاملة مع التعليق الصوتي التفاعلي في لعبة بيس 2023, وستلاحظ الشرح المميز من المعلق لمجريات المباراة والتعليق الحماسي على اللحظات الهامة لزيادة الحماس اثناء اللعب, وتدعم اللعبة التعليق بالعديد من اللغات من ضمنهم اللغة العربية, وتتضمن العديد من المعلقين حتى يتسنى لك اختيار المعلق المفضل.


المزيد حول تحميل بيس 2023 للكمبيوتر :

اللعب الجماعي:

بعد تنزيل لعبة بيس 2023 يمكنك أنشئ الفريق الخاص بك من الصفر او يمكنك اللعب بأحد الفرق المتاحة داخل اللعبة ضد لاعبين اخرين عبر الانترنت من مختلف انحاء العالم, ومن خلال التغلب عليهم ستحصل على العديد من الهدايا داخل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر وستتقدم في التصنيف, كما تدعم اللعبة أيضا اللعب الجماعي على نفس الجهاز او اللعب الفردي ضد الكمبيوتر.


كما تتيح لك اللعبة إمكانية تخصيص اعدادات المباريات من حيث المدة وتوقيت اللعب والقواعد وحالة الطقس والعديد من الخصائص, كما يمكنك اختيار طريقة التحكم المفضلة لك وتخصيص الازرار, وتدعم اللعبة العديد من اللغات بشكل كامل في الواجهة مثل اللغة الإنجليزية والعربية وللمستخدمين الحرية الكاملة في تغييرها في أي وقت كما يمكنهم تعديل المعلق وتغيير الكاميرا وغيرها من الخيارات من خلال PES 2023.


تحديث انتقالات بيس 23:

تحصل لعبة بيس 23 للكمبيوتر على تحديثات بشكل مستمر وتتضمن اخر الانتقالات للاعبين ويتم تعديل قوائم الفرق الموجودة بشكل تلقائي وتحديث بيانات اللاعبين بمجرد انتقالهم من انديتهم كما وعدت الشركة بتحديث اللعبة لتحاكى كأس العالم بقطر 2022.


الأنشطة المميزة للاحتفال :

كشفت برو إفولوشن سوكر 2023 عن فروقات جوهرية فى الاحتفالات بالأهداف فعندما ينجح الفريق فى تسجيل هدف او الفوز بالمبارة فإنهم يحتفلون بطريقة مميزة احد الامثلة على ذلك هو كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الذى اصبح احتفاله بالاهداف والمباريات متميز جدا

.

تفاصيل أخرى بعد تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر :

تعليق جذاب :

يقدم احدث اصدار من لعبة PES 23 مميزات جديدة وحصرية فى التعليق مما يزيد المتعة والتسلية فى اثناء اللعب فحسب تقرير الشركة فالمتاح الان اكثر من تعليق بعدة لغات منها الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والصينية واليابانية الا انه يمكن من خلال تحديثات لاحقة تحميل بيس 2023 بتعليق عربى كامل من خلال موقعنا تحميل العاب كمبيوتر.


المشاركة في عدد من الدوريات :

ستتاح لك الفرصة للتنافس في مجموعة متنوعة من الدوريات تتضمن الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدرجة الأولى والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الاتحاد الإنجليزي هي بعض الأمثلة على الدوريات والكؤوس التنافسية.


إيجابيات تنزيل بيس 2023 للكمبيوتر :

  • تدعم اللعبة جميع أجهزة الألعاب الشهيرة اكس بوكس وبلاي ستيشن كما يمكنك تحميلها على الكمبيوتر والموبايل.
  • يمكنك تنزيل لعبة بيس 2023 الأصلية مجانا عبر متاجر الألعاب الرسمية, وتحتوي اللعبة على بعض عمليات الشراء الداخلية التي توفر للاعبين مميزات خاصة ولكنها ليست اجبارية.
  • التنافس مع لاعبين من جميع انحاء العالم واتمام المهمات للحصول على جوائز داخل اللعبة.
  • تحديثات دورية لتحسين لعبة eFootball 23 وحل الأخطاء الموجودة, مع فريق دعم مجهز للرد على جميع استفساراتكم.
  • تصميمات فائقة الدقة واجواء واقعية لمباريات كرة القدم.
  • ذكاء اصطناعي قوي بمستويات صعوبة متعددة. برابط مباشر وسريع
  • سيتم توفير بيس 2023 بتعليق عربى فى موقعنا.

متطلبات تشغيل لعبة PES 2023 على الكمبيوتر :

  • نظام تشغيل ويندوز 7/8/10.
  • الرامات لا تقل عن 8 جيجا.
  • مساحة تخزين 50 جيجا.
  • كرت شاشة GTX 670 فيما فوق

صور من داخل لعبة بيس 2023

بيس 2023 للكمبيوتر
pes 2023
تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر
تنزيل بيس 2023


لم يتم اصدار اللعبة بشكل رسمى حتى الان برجاء ترك تعليق حتى يصلك التحديث فور صدوره.
من قسم : تحميل العاب للكمبيوتر العاب كرة قدم

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم