تحميل لعبة فيفا 2023 برابط مباشر ميديا فاير Fifa 23

  • ,
  • Dania Hwrany

تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، Fifa 23 هو أحدث إصدارات سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة فيفا وهو الإصدار الأخير الذي يحمل اسم فيفا كما صرحت شركة EA المطورة للعبة بسبب انتهاء عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم وسيتم إصدار اللعبة فيما بعد تحت اسم مختلف، ويقدم هذا الإصدار العديد من المميزات والتقنيات الحديثة التي تميت الاستعانة بها مثل تقنية هايبر موشن 2، ويظهر على غلاف فيفا 23 النجم كيليان مبابي للمرة الثالثة ولكن شهد غلاف اللعبة ظهورا سام كير نجمة الكرة النسائية وهي أول مرة تتم إضافة لاعبة على غلاف اللعبة، ولكنه أمر منطقي بسبب إضافة نمط الكرة النسائية بفرق ودوريات متنوعة في اللعبة.


ستشهد FIFA 2023 نمط كأس العالم بعد غيابه لمدة طويلة تزامنا مع أحداث كأس العالم في قطر، ويمكنكم تنزيل اللعبة على أجهزة PlayStation 4/5 وأجهزة Xbox Series S/ X وأجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، فستحصل على تجربة ممتازة واقعية من لعبة فيفا 23 مع عدد كبير من أنماط اللعب المختلفة، وستتمكن من إنشاء فريق أحلامك وضم لاعبين مميزين من جميع الفرق على مستوى العالم ومنافسة أصدقائك أو اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت.


تحميل لعبة فيفا 2023

معلومات عن تنزيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر :-

تقنية HYPERMOTION2:

من التقنيات الحديثة التي استخدمتها EA لتحسين تجربة اللعب وتقديم جيم بلاي واقعي جدا تم استخدام HyperMotion في إصدار فيفا 22 ولكن تم تطويره بشكل أكبر في النسخة الحالية حيث استخدم ضعف البيانات المستخدمة في الإصدار السابق لإنشاء 6000 حركة أصلية داخل اللعبة تم استخلاصها من أكثر من 9 ملايين لقطة حقيقة.


وبهذه التقنية ستنتقل اللعبة إلى مرحلة جديدة كليا في الواقعية عبر الذكاء الاصطناعي، والذي يعمل أيضا على تحسين تفاعل باقي الفريق أثناء الدفاع، إضافة إلى نظام المراوغة الجديد بشكل واقعي أكثر انسيابية، وهذه التقنية متاحة لأجهزة الجيل الجديد فقط PS5 و Xbox Series S/ X وأجهزة الكمبيوتر.


تحديث أسلوب اللعب:

في إصدار FIFA 2023 تم إجراء تعديلات جذرية على أسلوب اللعب داخل اللعبة، ولنبدأ بنظام التسارع الذي تم تغييره ليصبح اللاعب قادرا على الوصول إلى سرعته القصوى في أوقات محددة والتباطؤ في أوقات أخرى وفقا للظروف المحيطة وإذا كان في حالة استحواذ على الكرة أو في حالة دفاع وغيرها من المتغيرات لتصبح اللعبة واقعية بشكل أكبر وتفادي أحد الأخطاء الشائعة في النسخة السابقة التي كانت تمكن المهاجمين بالركض بالكرة بأقصى سرعة لا يمكن لأي مدافع التصدي لها.


كما تمت إضافة أسلوب جديد كلي لتسديد ضربات الجزاء والركلات الحرة والركنيات فستتمكن من تحديد مسار الكرة والالتفاف وغيرها، كما تم تحسين فيزيائية الملعب وتفاعل اللاعبين مع الأرضية ومع باقي اللاعبين، إضافة إلى تحسينات في الدفاع والتسديدات وتمرير الكرة.


المزيد حول تحميل فيفا 2023 الاصلية للكمبيوتر :-

العب عبر المنصات المختلفة:

سيصبح بإمكان اللاعبين عبر المنصات المختلفة سواء بلايستيشن واكسبوكس وعلي الكمبيوتر الشخصي اللعب والمنافسة عبر الإنترنت دون مشاكل عبر نمط cross play، وسيتم توحيد المتجر على جميع أجهزة الألعاب Console ولكن يحظى الكمبيوتر بسوق انتقالات خاص به.


كما سيتم إنشاء لوحة صدارة لأفضل 200 لاعب على جميع المنصات مع الاحتفاظ بلوحة المنصة الخاصة بك أيضا ويمكنك التبديل بينهم.


كأس العالم 2022:

شهدت لعبة فيفا 2023 عودة لكأس العالم وهو طور انتظره عشاق السلسلة كثيرا، وستشهد اللعبة نمط FIFA World Cup Qatar 2022 إضافة إلى كأس العالم للكرة النسائية.


كرة القدم النسائية:

قررت EA Sports التوسع بشكل كبير في إضافة كرة القدم النسائية للعبة بعد إضافة المنتخبات النسائية والتي لاقت إعجاب العديد من اللاعبين قررت الشركة إضافة الدوري الفرنسي للسيدات والدوري الإنجليزي للسيدات أيضا.


اللعب الفردي:

توجد العديد من الأنماط التي يمكنك تجربتها واللعب بشكل فردي دون الحاجة إلى إنترنت سواء اختيار مباراة سريعة ومواجهة الذكاء الاصطناعي أو غيرها من الأطوار، ولكن هناك نمطا يفضله جميع لاعبي فيفا وهو career mode الذي يمكنك من خلاله اللعب كمدير فني أو كلاعب كرة وتحقيق تقدم كبير في نتائجك أو نتائج فريقك.


نمط Volta football:

اختر اللاعب الخاص بك وقم بتحديد قدراته ونافس مع فريقك في كرة فولتا فوتبول وهي عبارة عن كرة شوارع متطورة، يمتلك كل لاعب قدرة خاصة يتم تنشيطها لمدة معينة وعليك محاولة التسديد في ملعب خماسي بقوانين كرة الشارع والفوز بالمباراة، وتم ضم هذا النمط مع نمط Pro Clubs لأول مرة فلن تضطر إلى إنشاء لاعبين مختلفين، وسيتم حفظ نتائج النمطين في ملف واحد.


طور FUT:

يأتي FIFA Ultimate Team في الإصدار الجديد كما تعودنا مع بعض التعديلات حيث تم تعديل نظام التناغم بشكل كامل لتتمكن من إنشاء فريقك بشكل أسهل بدل من إرغامك على استخدام لاعبين من دوري واحد أو اثنين فقط كما كان في السابق، كما تمت إضافة بطاقات جديدة للأساطير والأبطال لتتمكن من إضافتهم لفريقك، وتحتوي اللعبة على عدد كبير جدا من اللاعبين في جميع دوريات العالم يمكنك الحصول عليهم من التحديات أو من خلال الحزم أو عن طريق سوق الانتقالات، وتوجد العديد من الأنماط داخل طور FUT مثل Division Rivels ونمط Squad Battles وبطولة FUT Champion، ومن خلال الفوز بالمباريات والتقدم في التصنيف ستحصل على جوائز أفضل لتحسين فريقك.


أهم مميزات تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر :-

  • أجواء واقعية في الملعب بداية من الجماهير وتصميم الإستاد، ومن خلال تقنية الواقع المعزز ستحصل على تجربة واقعية.
  • رسوميات اللعبة عالية الدقة وتم الاهتمام بأدق التفاصيل في أوجه اللاعبين.
  • مود كاس العالم فيفا 2023 .
  • إمكانية تحديث لعبة Fifa 2023 وتطويرها وسنقوم برفع كل التحديثات عبر موقعنا تحميل العاب .
  • أنماط لعب متنوعة سواء عبر الإنترنت أو اللعب الفردي.
  • تتميز اللعبة بذكاء اصطناعي قوي جدا ومتفاوت في مستوى الصعوبة.
  • اللعبة متوافقة مع أجهزة الألعاب في الجيل السابق والجيل الجديد كما تدعم الكمبيوتر.
  • تحديات وجوائز ستحصل عليها مع استمرارك في اللعب لتتمكن من تطوير فريقك.
  • نظام لعب جديد كلي بداية من التمريرات والتسديدات حتى المراوغات وتكتيكات الدفاع والهجوم داخل الملعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2023
تحميل لعبة فيفا 2023

تحميل لعبة فيفا 2023
فيفا 23

فيديو اعلان لعبة FIFA 2023


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
برو فيفا 2007 الاصلية برو إفولوشن سوكر 2013 برو إفولوشن سوكر 2017 تحميل بيس 2023 للكمبيوتر


لم يتم إصدار اللعبة بشكل رسمى حتى الان وسيتم نشرها للتحميل فورتوافرها بأقرب وقت


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم