تحميل لعبة كلاش رويال apk مجانا Clash Royale أخر تحديث 2023

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة كلاش رويال apk, كلاش رويال هي أحد أفضل الألعاب الإستراتيجية على الموبايل تم إصدارها عام 2016 بواسطة شركة Supercell، بعد إصدار اللعبة على متجر جوجل بلاي حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل ونالت تقييمات إيجابية جدا، وتعتمد اللعبة على نظام معارك ملحمية بطابع إستراتيجي فيجب عليك الموازنة بين الدفاع والهجوم ومحاولة استخدام القوات المتوفرة لديك في تدمير قلاع الخصم، وتقدم لعبة Clash Royale متعة لا نهائية بسبب الأحداث وأنماط اللعب المتجددة.


تدعم اللعبة هواتف أندرويد ونظام IOS وهي لعبة مجانية، ومن خلال اللعبة ستتمكن من اللعب مع أصدقائك ومع لاعبين أخرين من حول العالم في مباريات قوية وعليك تطوير جيشك وخططك للوصول إلى أعلى المستويات، وفيما يلي سنعرض لكم بعض التفاصيل حول اللعبة.


تحميل لعبة كلاش رويال apk

معلومات عن تحميل لعبة كلاش رويال apk :

فكرة اللعبة:

كلاش رويال هي لعبة إستراتيجية تدور المعارك بين لاعبين أو في بعض الأنماط تدور بين فريقين، كل لاعب يمتلك ثلاثة أبراج فهناك بر جين صغيرين على الجانبين وقلعة أساسية في المنتصف لحماية الملك تطلق تلك الأبراج على الأعداء القريبين بواسطة مدافع صغيرة ولكنها لن تحميك من الهجمات الكبيرة .


عليك استخدام عدد من بطاقات الجنود والتعويذات التي ستساعدك في الهجوم أو الدفاع، وللفوز يتعين على اللاعب تدمير أكبر عدد من الأبراج قبل انتهاء الوقت للفوز أو تدمير جميع الأبراج قبل الخصم، وفي حالة تدمير قلعة الملك الرئيسية يتم تدمير باقي الأبراج تلقائيا، أما إذا انتهى الوقت الأساسي المكون من ثلاث دقائق وكانت أضرار اللاعبين متساوية تتم إضافة دقيقتين وقتا إضافيا لحسم المباراة.


بطاقات لعبة clash royale:

تحتوي اللعبة على أكثر من 100 بطاقة متنوعة تضم أنواع مختلفة من الجنود والقوات إضافة إلى بطاقات التعويذات وغيرهم، وستتمكن من جمع البطاقات من خلال التقدم في المستوى وفتح ساحات المعارك الجديدة، كما يمكنك ترقية البطاقات لزيادة تأثيرها بعد الحصول عليها من خلال الصناديق، وقبل بدء المعركة عليك اختيار تشكيلة البطاقات التي تود اللعب بها.


هدايا وأحداث موسمية:

تمنحك اللعبة صناديق وهدايا بعد الفوز بالمباريات تتضمن العملات الخاصة بلعبة كلاش رويال وبطاقات لترقية قواتك وتوجد تسعة صناديق أساسية في اللعبة تختلف في ندرة محتوياتها، كما توجد العديد من الفعاليات الموسمية والجيم باس الذي يمنحك هدايا إضافية مثل الوجوه التعبيرية ومظاهر الأبراج ومكافآت أخرى، وستحصل عليها بمجرد لعب عدد من المباريات أو إتمام بعض المهمات البسيطة.


المزيد حول تحميل لعبة كلاش رويال للاندرويد :

اللعب مع أصدقائك:

بمجرد تحميل لعبة كلاش رويال apk يصبح بإمكانك دعوة أصدقائك واللعب معا في مواجهة فريق آخر، وعند التحالف مع أصدقائك تصبح القلعة الرئيسية أقوى في الهجوم والدفاع ولكن تظل اللعبة بنفس القوانين حيث يجب عليك بمساعدة صديقك التغلب على الفريق الأخر واستخدام البطاقات في هذه المهمة، كما يمكن دعوة صديق لمواجهته واللعب ضده في مباراة ودية، ويمكنك التعرف على أشخاص جدد من خلال اللعبة وإضافتهم إلى حسابك للعب معهم في وقت آخر.


الانضمام للقبائل:

يمكنك إنشاء قبيلة أو الانضمام لأي من القبائل المتاحة، وهي عبارة عن تجمع من الأشخاص في مجموعة واحدة ويحصل كل أعضاء القبيلة على مميزات كثيرة، حيث يمكن للاعبين المشاركة في معارك ودية مع أفراد المجموعة أو دخول حروب القبائل وفي حالة فوز القبيلة بمركز في الدوري يحصل اللاعبون على مكافآت كبيرة، كما يمكن للاعب طلب المساعدة من الأعضاء للحصول على بطاقات وغيرها من المميزات، وتحتوي القبيلة على عدد من الرتب كل منها له صلاحيات محددة تحت القائد.


الجرافيك والمؤثرات:

بعد تحميل لعبة كلاش رويال لأول مرة قد تعتقد أن الرسوميات ثلاثية الأبعاد ولكن تصميمات اللعبة 2D مع إيحاء بالبعد الثالث لتوفير الاستهلاك من موارد الهاتف، وتتميز اللعبة بأسلوب تصميم مميز مشابه للعبة كلاش اوف كلانز مع احتوائها على العديد من المؤثرات الصوتية.


ساحات المعارك:

توجد العديد من الساحات في اللعبة يتم فتح كل ساحة عند الوصول إلى العدد المطلوب من الكؤوس وبمجرد فتحها يتم فتح عدد من البطاقات الجديدة، وفي حالة خسارة الكؤوس المطلوبة بعد فتح الساحة ستنزل إلى الساحة السابقة ولكن تبقى الكروت التي تم فتحها معك.


أنماط لعب وفعاليات خاصة:

تحتوي اللعبة على أكثر من نمط للعب فطور الساحة وهو النمط الأساسي وهو عبارة عن مواجهة لاعبين ضد بعضهم ويختار كل لاعب بطاقاته قبل بداية المباراة كما يمكن اللعب في فريق مع صديقك، وتحتوي أيضا على البطولات العادية والملكية، كما توجد العديد من الفعاليات التي تحتوي على تحديات ومعارك بقواعد مختلفة.


مميزات كلاش رويال Clash Royale APK :

  • تتلقى اللعبة تحديثات دورية لإضافة أحداث جديدة وتحسين تجربة اللعب.
  • مناسبة للهواتف الضعيفة والقديمة ولا تتطلب مساحة كبيرة لتنزيلها.
  • تحميل لعبة كلاش رويال apk مجاني تماما ولا تتطلب اللعبة أي عمليات دفع للعب على الرغم من وجود بعض الإضافات المدفوعة ولكنها غير ضرورية.
  • تنافس مع ملايين اللاعبين حول العالم للوصول إلى القمة والفوز بالدوري والبطولات.
  • طور أساليبك في الدفاع والهجوم عن طريق استخدام البطاقات المناسبة لخططك وقم بترقية بطاقاتك لزيادة قوتها والتغلب على خصومك.

صور من داخل لعبة كلاش رويال

تحميل كلاش رويال للاندرويد
تحميل لعبة كلاش رويال APK
تحميل كلاش رويال للاندرويد
Clash Rolyal
Clash Royal

فيديو شرح تحميل لعبة كلاش رويال للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس تحميل لعبة كاندي كراش تحميل ماين كرافت جاتا سان اندرس للاندرويد

تحميل كلاش رويال للاندرويد APK
تحميل اللعبة للاندرويد 180 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن