تحميل لعبة Stray ستراي رابط مباشر ميديا فاير

  • , ,
  • Dania Hwrany

تحميل لعبة Stray ستراي مضغوطه ميديا فاير تعد لعبة Stray من اقوى العاب 2022 من منظور الشخص الثالث فى مدينة بعيدة وغريبة فبعد ما ضاع القط وفقد عائلته سيقوم بالتجول فى هذه المدينة مما يتسبب له فى الكثير من المشاكل مع العديد من الكائنات كالروبوتات وبعض المخلوقات الخطرة بالإضافة الى ذلك يجد نفسه مضطرا لحل الغاز وتحديات كى يستطيع اكمال مراحل اللعبة حتى النهاية.


قم بتحميل لعبة Stray و شاهد العالم بعيون قطة وتفاعل مع تلك المدينة حتى تسطيع الهروب فيجب عليك ان تتخفى وتتحرك بسرعة وذكاء لحل التحديات والالغاز وتواجه سكان المدينة الغرباء للنجاة والخروج من المدينة و اللعبة من إنتاج BlueTwelve Studio و تحميل لعبة Stray للكمبيوتر وجهاز بلاى استيشن 4 وبلاى استيشن 5 .


تحميل لعبة ستراي

معلومات عن تحميل لعبة ستراي Stray للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

تبدأ اللعب بمنظور قط ضائع ووحيد ولا يجد عائلته بمدينة الكترونية مضائة بألوان خافتة من النيون وهنا تبدأ مرحلة جديده من اللعبة فسوف تقوم بمحاكاة حياة القط للتجول فى تلك المدينة مما يعرضك لبعض الكائنات الغريبة وايضا الروبوتات مع بعض المساعدة لك من خلال رفيق لك فى اللعبة لكن يبقى هدفك الاساسى من مواجهة تلك الكائنات وحل الالغاز هو الخروج من تلك المدينة بأما .


منظور القط :

قصة لعبة Stray توحى بأنها كمثيلاتها من العاب منظور الشخص الثالث لكن فى الحقيقة انها تجربة فريدة حيث تتجول فى عالم كبير ومعقد لكنك هذه فى هذه اللعبة تراه من مستوى الأرض فذلك سيغير كل شىء سواء من اكتشاف هذا العالم او حل الالغاز بالإضافة الى قصة رائعة وجديدة تعيش فيها اثناء اللعب من خلال تنزيل العاب تشبه لعبة Stray من موقع تحميل العاب كمبيوتر .


يمكنك التجول بحرية فى تلك المدينة وحل الغاز منطقية لكنك لا تمتلك سلاح للدفاع به عن نفسك كل ما لديك هو الجرى والقفز وبعض الحركات البسيطه لخدش او ضرب باب على سبيل المثال .


هدف لعبة Stray :

فى البداية يبدو الهدف بسيط جدا وهو الخروج من تلك المدينة لكن سرعان ما تكتشف ان المهمة اكثر من ذلك فأنت تلعب كقط لا يعرف اسمه بعيدا عن اصدقائه وعائلته وسرعان ما تجد لك رفيقا فى تلك المهمة .


بعدها تبدأ الألغاز فى الظهور والذى يزيد اللعبة تشويقا هو سرب غامض من الحشرات الغريبة التى تأكل اى شىء تقريبا بالإضافة الى الروبوتات فهل أنت مستعد لخوض تلك التجربة !! .


أماكن ذكريات B12 فى لعبة Stray :

مساعد Stray B12:

B12 هو طائرة بدون طيار (دورون) ينضم الى رحلتك فى الفصل الثالت منها فبمجرد العثور عليه ستتمكن من اكتشاف ذكرياته فى هذا العالم فهو يمتلك 27 ذكرى يمكنك اكتشافها لكن عليك البحث جيدا فى جميع ارجاء المكان حتى تجد تلك الذكريات


يتم تلوين الذكريات بلون ازرق فاتح مع وجود صناديق زرقاء صغيرة بالقرب من ذلك الوهج الازرق فمن الممكن ان تجد تلك الصناديق داخل اللوحات الجدارية أو اللافتات او حتى الروبوتات المعطلة المنتشرة فى اللعبة.
الأعداء :

على الرغم من عدم وجود أسلحة باللعبة الا ان هناك العديد من الأعداء من الروبوتات والكائنات الغريبة والصعاب والتى يجب مواجهتها وكل ما لديك هو الجرى والقفز واستخدام ذكائك بمساعدة المساعد الشخصى B12 والذى سيقوم بدوره فى مساعدتك على مواجهة تلك التحديات.


أهم مميزات تحميل لعبة Stray للكمبيوتر :-

  • أول لعبة من منظور شخص ثالث لقطه بجوده عالية.
  • عالم جديد بتصميمات رائعه وألوان مميزة.
  • التعرف على مدينة جديدة تحت الأرض.
  • محاولة النجاة من مدينة كاملة بدون اسلحة.

صور من داخل لعبة ستراي Stray

تحميل لعبة ستراي ميديا فاير
تحميل لعبة ستراي للكميوتر
Stray
تحميل لعبة Stray برابط مباشر

فيديو شرح لعبة Stray للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
ريزدنت إيفل 4 تحميل لعبة Sleeping Dogs تحميل لعبة سلاحف النينجا

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن