تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 للأندرويد

  • , ,

ببجي نيو ستيت تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد APK اخر اصدار، قاتل من أجل البقاء علي قيد الحياة واقضي على العشرات من الأعداء بإستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، استمتع ايضًا بعدد كبير من السيارات والدراجات النارية والقوارب مع تحميل ببجي نيو ستيت، إلى جانب عدد كبير من المهام التي تمنح اللاعبين العديد من المكافآت.


يهبط اللاعب مع 99 آخرين في جزيرة شاسعة مدججة بالأسلحة والمعدات وعليه أن يكون الناجي الأخير من بين جميع اللاعبين على غرار لعبة ببجي موبايل النسخه العادية، لكن لعبة ببجي نيو ستيت هي جيل جديد من العاب الهاتف المحمول، حيث تتضمن رسومات وتأثيرات مذهلة جعلتها واقعية أكثر من أي لعبة أخرى بجانب العديد من الميزات الحصرية.


تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد :-

الخرائط :

يمكن للاعب الاختيار من بين 4 خرائط متاحة للعب، بما في ذلك خريطة "Troi" وهي خريطة حصرية تجسد شكل المباني والمركبات والأسلحة في عام 2051، علماً بأن جميع الخرائط ديناميكية مما يسمح للاعب بالتفاعل مع كل شيء تقريبًا بما في ذلك الأبواب والتي يمكن تدمير جزء صغير منها واستخدامها كنقطة إطلاق نار.


تجنيد الأعداء :

ميزة تجنيد الأعداء من الميزات الحصرية الرائعة التي تتيح للاعب ضم الأعداء بعد هزيمتهم لفريقه بشرط ألا يتجاوز عدد لاعبي الفريق 4 لاعبين، كما أنه في حالة مقتل أحد أعضاء الفريق يمكن تجنيد لاعبين آخرين بحد أقصى 8 لاعبين في المباراة الواحدة وتلك من الأمور الرائعة للغاية.


المركبات :

استمتع بقيادة مجموعة متنوعة من المركبات الرائعة بعد تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد، بما في ذلك السيارات الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية والدراجات رباعية العجلات والقوارب البحرية والترام الذي يتجول في مختلف مناطق الخريطة، مع العلم أن جميع المركبات لديها مكان تخزين يسمح للاعبين بتخزين العتاد من جميع الأنواع.


العتاد :

هناك الكثير من المعدات التي يمكن استخدامها في المعارك داخل PUBG New State مثل القنابل اليدوية والدخانية والضوئية أيضًا، بالإضافة إلى حقيبة الإسعافات الأولية وحقنة الأدرينالين ومشروبات الطاقة، إلى جانب مسدس الإشارة الأخضر الذي يسمح للاعب بعلاج زملائه المصابين في منطقة بعيدة عن المكان المتواجد به دون الحاجة للذهاب إليها.


المزيد حول تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد :-

الأسلحة :

تتوفر العديد من الأسلحة النارية في PUBG New State، مثل البنادق الهجومية وبنادق القنص والمدافع الرشاشة والمسدسات، بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة مثل الساطور والعتلة والخنجر والمقلاة وغيرها من الأسلحة التي يمكن للاعب الحصول عليها كسلاح إضافي يستخدم في حالة نفاذ الذخيرة أو لقتل الأعداء دون إحداث ضوضاء.


يمكن تطوير أداء جميع أنواع الأسلحة النارية عن طريق إضافة الملحقات، كما يمكن للاعب أيضاً بعد تحميل لعبة PUBG New State للاندرويد تخصيص الأسلحة وهي إحدى الميزات الحصرية للعبة، على سبيل المثال يمكن للاعب تخصيص سلاح M16A4 الذي يمكنه إطلاق النار في الوضع الفردي ووضع الدُفعات فقط وجعله يطلق النار في الوضع التلقائي أيضًا.


المهمات :

قم بتحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد وأكمل المهام اليومية والأسبوعية لتحصل على المكافآت بجميع أنواعها، وتشمل هذه المهام تحقيق عدد معين من عمليات القتل في أماكن محددة أو تحقيق إنجاز معين أو الفوز بعدد من المواجهات أو جمع أنواع معينة من الأسلحة والمعدات، والعديد من المهام الأخرى التي يحصل من خلالها اللاعب على مكافآت مهمة جدًا.


طائرة الإستطلاع :

يمكن للاعب بعد تحميل PUBG New State الحصول على طائرة الإستطلاع التي يتم التحكم بها عن بعد، وعلى الرغم من عدم امتلاكها لأي قوة نيران إلا أنه يمكن استخدامها للكشف عن أماكن الأعداء، حيث تمنح اللاعب رؤية شاملة لمحيط اللاعب من الأعلى، مع العلم أنه يمكن إسقاطها بسهولة من خلال ضربها بالأسلحة النارية.


أهم مميزات تحميل لعبة PUBG New State :-

  • تحتوي على مزيج من المركبات البرية والبحرية والجوية.
  • مجموعة كبيرة من الأسلحة القابلة للتطوير والتخصيص.
  • تتضمن العديد من الخرائط ذات التضاريس المختلفة.
  • يمكن للاعب تجنيد الأعداء وضمهم إلى فريقه.
  • رسومات محسنة وتأثيرات واقعية للغاية.

صور من داخل لعبة PUBG New State

تحميل لعبة PUBG New State
PUBG New State تحميل
PUBG New State تحميل
تحميل ببجي نيو ستيت
تحميل ببجي نيو ستيت

فيديو شرح تحميل PUBG New State للاندرويد


 

كما يمكنك تحميل الاصدارات المختلفة مثل : ببجي لايت ببجي كوريه للموبايل 
كما يمكنك تحميل الإصدار الخاص بالكمبيوتر : تحميل ببجي للكمبيوتر


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن