تحميل لعبة بيس 2022 PES للكمبيوتر و الاندرويد من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة

  • , ,
  • Dania Hwrany

تحميل لعبة بيس 2022، إليكم eFootball PES 2022 أحدث إصدار من ألعاب بيس على الإطلاق والتي تعد بمثابة حقبة جديدة ونقلة نوعية في تاريخ السلسلة، حيث إنها تمتلك محركًا جديدًا تمامًا من شأنه تحسين جودة الرسوم المتحركة بالإضافة إلى جعل مباريات كرة القدم مثالية وأكثر واقعية من أي وقت مضى.


تقوم الملايين حول العالم بتنزيل العاب شركة Konami , في سابقة هي الأولى من نوعها قدمت الشركة لعبة بيس 22 للمستخدمين مجانًا على نظام مايكروسوفت ويندوز و Xbox One و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Android و IOS، وعلى الرغم من أنه يمكن تحميل لعبة PES 2022 مجانًا إلا أن هناك بعض الامتيازات التي يحتاج اللاعب لدفع أموال حقيقية للحصول عليها.


تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر :-

التراخيص :

استمتع بما مجموعة 9 أندية مرخصة، وهم نادي برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الذي يلعب ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذا بالإضافة إلى نادي فلامنجو وساو باولو وريفر بلايت وأخيراً كورنثوس.


وعند تحميل بيس 2022 ستجد انها تحتوي على جميع المنتخبات الوطنية، بما في ذلك منتخبات آسيا وأوروبا والأمريكتين، بالإضافة إلى قارة إفريقيا التي تضم العديد من المنتخبات العربية مثل مصر والجزائر والمغرب وتونس وليبيا والعديد من الفرق العربية الأخرى، وهو أمر رائع بكل تأكيد.


كَوْن فريق أحلامك :

يمكنك إنشاء فريق أحلامك ومواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك التعاقد مع لاعبين ومديرين فنيين وإنشاء فريق يتيح لك لعب المباريات التنافسية عبر الإنترنت، لكن هذا يتطلب أموالًا حقيقية، مع العلم عن لكل لاعب سعره الخاص الذي يتم تحديده بناءً على قدراته الفنية.


عليك أن تأخذ في الحسبان أشياء كثيرة عند تشكيل فريقك، وأهمها أن يتناسب اللاعبون مع الخطة والتكتيكات التي اخترتها، كما يجب عليك أيضًا التعاقد مع لاعبين بدلاء بخلاف اللاعبين الأساسيين في كل مركز، خاصةً وأنه إذا قمت بتعيين لاعب في مركز غير مركزة الأساسي لن يؤدي بالتأكيد أداءً جيدًا، مع العلم أنه يمكنك أيضًا تطوير مستويات اللاعبين.


مهارات جديدة :

تمت إضافة العديد من المراوغات الجديدة لأول مرة في اللعبة، وهو ما نتج عنه لقطات سحرية مثل مهارة خداع المدافعين، حيث يتظاهر اللاعب بأنه سيقوم بالتسديد بينما يقوم فعليا بالتمرير، بالإضافة إلى العديد من المهارات الأخرى التي تتيح للاعبين التغلب على التكتلات الدفاعية وتسجيل الأهداف.


المزيد حول تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر :

كما أعلنت الشركة أنها لن تطلق إصدارًا جديدًا سَنَوِيًّا كما كان عليه الحال في الماضي، وستكتفي بإصدار تحديثات بشكل مستمر تشمل انتقالات اللاعبين الجدد والتصميمات الجديدة لأطقم اللاعبين، بالإضافة إلى العديد من التحسينات الأخرى المتعلقة بالرسوم والملاعب وحركة اللاعبين والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى.


تفاعل الجماهير :

كما أصبح من الممكن أن يواجه اللاعبون بعضهم البعض في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من منصات تشغيل مختلفة، حيث يمكن للاعب الذي يلعب على الكمبيوتر مواجهة لاعب يلعب على الهاتف المحمول أو على جهاز البلايستيشن، تلك من الأمور الرائعة التي توفر لاعبي العديد من الخيارات.


تنزيل بيس 2022 :-

المعدل البدني للاعبين :

هناك العديد من العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على المعدل البدني للاعبين مثل الطقس والجهد المبذول في الملعب، مع العلم أن اللاعبين الأكبر سِنًّا يتأثرون بَدَنِيًّا بشكل أسرع من اللاعبين الأصغر سِنًّا، وعادة ما ينخفض؟؟ المعدل البدني للاعب في دقائق المباراة الأخيرة وفي هذه الحالة يجب عليك تبديل اللاعب والاستعانة بلاعب بكامل طاقته.


المهام :

تتضمن اللعبة العديد من المهام التي تحصل بعد إكمالها على الكثير من الهدايا والمكافآت الرائعة للغاية، كما أن هناك مهام عادية متاحة مجانًا ومهام أخرى مميزة يتم إلغاء قفلها باستخدام عملات eFootball، وعادة ما تكون المهام عبارة عن مجموعة من الأهداف التي يجب تحقيقها، مثل الفوز بعدد من المباريات أو تسجيل عدد معين من الأهداف.


تحديثات تحميل بيس 2022 للكمبيوتر :

عناصر التحكم :

عمل المطورون على تحسين جميع عناصر التحكم لمنح اللاعب قدرة أكبر على التحكم في اللاعبين داخل الملعب، حيث أصبحت استجابة اللاعبين للأوامر أسرع بشكل مذهل من السابق، جدير بالذكر أنه إذا ضغط المستخدم على أكثر من أمر بسرعة، ينفذ اللاعب الأمر الأخير وتلك من الأشياء الجيدة التي لطالما طالب بها معجبو العاب بيس.


بطاقة اللاعبين :

تم العمل على تحسين بطاقات اللاعبين، حيث باتت تعرض معلومات أكثر تفصيلاً عن اللاعب من ذي قبل، ويمكن من خلالها التعرف على طول ووزن وعمر اللاعب، هذا بالإضافة إلى السرعة وقوة التسديد وقدراته الدفاعية والهجومية، والكثير غير ذلك من المعلومات المهمة إلي الغاية.


لقطات حية :

قبل بدء كل مباراة، تعرض اللعبة بعض اللقطات الحية التي تمنح اللاعب الشعور كما لو كان يشاهد مباراة كرة قدم حقيقية على شاشة التلفزيون، حيث يتم عرض فيديو للاعبين أثناء وصولهم إلى الملعب وداخل غرفة خلع الملابس، بالإضافة إلى عرض فيديو من الأعلى للملعب بأكمله، مما يمنح اللاعب مشاهد واقعية مذهلة.


تحميل بيس 2022 برابط مباشر ميديا فاير :-

مباريات دون توقف :

عادة ما تتوقف المباراة عند احتساب الأخطاء أو رمية التماس، وهو الأمر الذي يستدعي الضغط على زر التخطي من جانب اللاعب، لكن الأمر في هذا الإصدار مختلف، حيث ينتقل أحد اللاعبين على الفور عند احتساب رمية التماس إلى مكان التنفيذ ويتم تنفيذه دون أي توقف، وهو ما عليه الحال في المباريات الحقيقية.


الملاعب :

تم إعادة تصميم جميع الملاعب من الصفر لتتطابق مع نظيرتها الواقعية من جميع النواحي، كما أن اللعبة تضم العديد من الملاعب الشهيرة مثل ملعب أليانز أرينا وكامب نو والأولومبيكو وملعب ترافورد وملعب الإمارات، والعديد من الملاعب الأخرى التي لطالما احتضنت أقوى وأفضل المباريات والبطولات على مستوى العالم.


الجماهير :

أصبحت حركة الجماهير وتفاعلهم مع أحداث المباراة أكثر واقعية من أي وقت مضى، حيث يمكن للاعب أن يميز ملامح الجماهير، كما أن لكل مشجع رد فعل مختلف عن باقي الجماهير كما هو الحال في المباريات الحقيقية والعديد غير ذلك من الأشياء الرائعة الأخرى إلى حد كبير.

التصوير والإخراج :

تمت إضافة كاميرا جديدة لتصوير المباريات مع الاحتفاظ بالكاميرات القديمة، وما يميز هذه الكاميرا عن غيرها أنها تقوم بعرض المباراة من منظور جميع الكاميرات الموجودة في الملعب، حيث يتم التبديل إلى الكاميرا الأقرب للكرة مانحة بذلك اللاعب أفضل زاوية رؤية ممكنة، وهو ما يشبه تكنولوجيا الإخراج المستخدمة في المباريات الحقيقية.

اختيار الفريق :

في المباريات الفردية، يمكنك اختيار فريقك الرئيسي ثم اختيار ثلاث فرق أخرى، وسيقوم الذكاء الإصطناعي باختيار 3 لاعبين بشكل عشوائي من نجوم الفرق التي اخترتها مسبقًا وإضافتهم إلى فريقك الأساسي، مما يمنح فريقك دفعة قوية من النجوم التي قد تصنع الفارق في المباراة.


مميزات تحميل لعبة PES 2022 :-

  • محرك جديد تمامًا ورسوم متحركة فائقة الدقة.
  • أنشئ فريق أحلامك وواجه اللاعبين عبر الإنترنت.
  • ملاعب معاد تصميمها تتطابق مع نظيراتها الحقيقية.
  • مجموعة كبيرة من اللقطات الحية قبل وأثناء المباراة.
  • عدد كبير من المهام تحصل من خلالها على مكافآت.
  • أحدث انتقالات اللاعبين لعام 2022 مع وعد بتحديثات مستمرة.

صور من داخل PES 2022

تحميل لعبة بيس 2022
تحميل بيس 2022
تنزيل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر
تحميل بيس 2022 للكمبيوتر
PES 2022

بالفيديو شرح تحميل بيس 2022 للكمبيوتر


بالفيديو شرح تحميل بيس 2022 للاندرويد



النسخة الاصلية باللغة العربية والانجليزية للكمبيوتر
تحميل اللعبة للكمبيوتر 10 GB

تحميل PES 2022 للاندرويد والاجهزة الضعيفة
تحميل بيس 2022 للاندرويد 2.5 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد