تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.67 GB، أطلق العنان لإبداعك وحوّل منزلك المتواضع إلى قصر مذهل وأنشئ حديقة أحلامك، وأحصل على عروض عمل من السكان الآخرين لتطوير وإصلاح المنازل الخاصة بهم مقابل عائد مادي، كل هذا واكثر مع لعبة هاوس فليبر إحدى أشهر العاب المحاكاة الجديدة والفريدة من نوعها.


الهدف الرئيسي في لعبة House Flipper هو تجديد منازل الآخرين من أجل الحصول على الأموال وشراء معدات واكسسوارات يمكن من خلالها تطوير وتجديد المنازل، تم تطوير هاوس فليبر في 17 مايو 2018 على أنظمة التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Mac OS و Xbox One و Android.


تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتلقى اللاعب رسائل بريد إلكتروني من الأشخاص الذين يرغبون في إصلاح منازلهم، وتتضمن كل رسالة مجموعة متنوعة من الأعمال التي يجب القيام بها، بما في ذلك تغيير لون الجدران وإعادة هيكلة المنزل من الداخل وتغيير البلاط وإضافة بعض الزخارف والنباتات والأضواء والعديد من الأعمال الأخرى التي تختلف من شخص لآخر.


يقوم اللاعب بتأدية جميع الأعمال بنفسه باستخدام الأدوات المختلفة بدءاً من طلاء الجدران وترتيب الأثاث وحتى تنظيف المنزل، بجانب شراء المواد اللازمة للقيام بجميع الأعمال، مع العلم أن بعض الأعمال متروكة لإبداع اللاعب بينما الأعمال الأخرى يجب الامتثال لرغبة صاحب المنزل المنصوص عليها في البريد الإلكتروني.


من الممكن أيضًا بعد تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر بيع جميع الأشياء غير المرغوب فيها، بما في ذلك الأجهزة المنزلية مثل الثلاجة والتلفزيون ونباتات الزينة وقطع الأثاث المختلفة، وعلى الرغم من أنه يتم بيعها مقابل مبلغ بسيط من المال إلا أنها تقلل العبء على ميزانية العميل، والأهم من كل ذلك هو إرضاء العملاء وإسعادهم من خلال تلبية طلباتهم.


شراء المنازل :

يمكنك امتلاك منزل خاص وتطويره وجعله أفضل منزل على الإطلاق لكن هذا الأمر بالتأكيد يتطلب الكثير من الأموال، استثمر من خلال شراء العديد من المنازل القديمة المهلكة بسعر أقل بكثير من الطبيعي والعمل بعد ذلك على تطويرها من الداخل والخارج ومن ثم بيعها وتحقيق عائد استثمار كبير، مما يؤدي ذلك إلى تحقيق الكثير من الأرباح في لعبة هاوس فليبر.


المزيد من التفاصيل حول لعبة House Flipper للكمبيوتر :-

الأدوات :

هناك العشرات من الأدوات الذكية التي يتم استخدامها لأداء الأعمال المختلفة مثل المطرقة التي يمكن بواسطتها هدم الجدران لإعادة هيكلة المنزل من الداخل، بالإضافة إلى بكرة الدهان التي تستخدم في طلاء الجدران، كذلك مفكات البراغي بأنواعها المختلفة والتي تستخدم لتركيب مكيفات الهواء والسخانات والنوافذ والأضواء والكثير غير ذلك.


كما يوجد أداة الجبس التي تستخدم لتجميل الأسقف، بالإضافة إلى أدوات التنظيف المختلفة بما في ذلك المكنسة اليدوية والمكنسة الكهربائية وممسحة الزجاج والأرضيات، إلى جانب الجهاز اللوحي الذي يمكن من خلاله بيع الأشياء القديمة، وغيرها من الأدوات الأخرى التي تساعد على أداء الأعمال بسهولة بالغة، يمكنك الإستمتاع بالمحاكاة كاملة عقب تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر مجانًا.


إدارة الميزانية :

تعد إدارة الميزانية من الأمور الأساسية التي يجب مراعاتها عند تطوير المنازل، حيث يحدد المالك مبلغ معين من المال لتحقيق مجموعة من الأعمال، ويجب تنفيذ جميع الأعمال المطلوبة بأقل تكلفة ممكنة لتوفير الأموال والحصول على الأرباح، وهو الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة في تخصيص الموارد داخل لعبة هاوس فليبر.


المتجر :

يمكن شراء جميع المواد بما في ذلك النوافذ والأبواب وقطع الأثاث والأجهزة الكهربائية، ومواد البناء مثل الطلاء والطوب والأسمنت والبلاط والمزيد من المتجر المخصص داخل لعبة House Flipper، ولكل من هذه المواد سعرها الخاص الذي يتغير باستمرار، جدير بالذكر أن المواد تصل إلى مكان العمل في الوقت الفعلي بمجرد شراؤها.


أهم إيجابيات تحميل لعبة House Flipper :-

  • إمكانية إمتلاك عدة منازل مختلفة.
  • أدوات متقدمة تساعد في إنجاز الأعمال.
  • متجر ضخم يتضمن جميع مواد التطوير.
  • القدرة على تخصيص كل شيء داخل المنزل.
  • تتمتع بمرئيات محسنة وأداء سلس بشكل لا يصدق.

صور من داخل لعبة House Flipper

تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر
تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر
تحميل لعبة هاوس فليبر للكمبيوتر
هاوس فليبر
House Flipper

فيديو شرح لعبة House Flipper للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل ماين كرافت محاكي السوبر ماركت محاكي مقهى الالعاب 2



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة