تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، معارك ملحمية واقعية في مناطق متفرقة حول العالم وأسلحة متقدمة وشخصيات متعددة مع لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3، التي تم تطويرها في عام 2011 من قبل شركة Infinity Ward على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.


تلقت لعبة "كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3" مجموعة كبيرة من التحسينات التي ميزتها عن الإصدارات السابقة، حيث تم تحسين نماذج الأسلحة وإعادة تعيين تأثيرها على الأعداء، بالإضافة إلى تحسين الرسومات والتأثيرات ونظام التصويب، مما جعلها واقعية إلى أقصى درجة ممكنة.


تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 :-

الحملة :

يقوم اللاعب في وضع الحملة بدور عدة شخصيات مختلفة ويتم تكليفه بالعديد من المهام متفاوتة الصعوبة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والهند وسيراليون والمملكة المتحدة وألمانيا والصومال وفرنسا وجمهورية التشيك وروسيا وشبه الجزيرة العربية والكثير من الدول الأخرى.


تتضمن كل مهمة مجموعة متنوعة من الأهداف التي يجب إكمالها، وهو ليس بالأمر السهل إطلاقًا، حيث يواجه اللاعب جنبًا إلى جنب مع زملائه المقاتلين الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي العديد من الإرهابيين الذين يمتلكون أسلحة نارية متطورة، بالإضافة إلى أعدادهم الكبيرة ومعرفتهم بتضاريس الأماكن المختبئين بها.


أوضاع متعددة اللاعبين :

يتوفر العديد من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت عقب تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر، بما في ذلك وضع "العمليات الخاصة" وهو وضع لعب تعاوني يمكن للاعب المشاركة فيه بمفرده أو مع صديق، ويتضمن هذا الوضع الكثير من عمليات القوات الخاصة، مثل عمليات تحرير الرهائن واغتيال قادة العدو وغيرها من العمليات الصعبة.


كما يوجد أيضًا وضع "البقاء" الذي يجب على اللاعب خلاله صد هجمات الأعداء الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي للنجاة من الحصار المفروض عليه في مبنى مدمر داخل الأراضي الروسية أو في مطار منعزل، مع العلم أنه في هذا الوضع يمكن استدعاء الدعم الجوي وتحديد مستوى الصعوبة.


المزيد حول لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 :-

الأسلحة :

تضم اللعبة مزيجًا هائلاً من الأسلحة الروسية والأمريكية المتقدمة مثل قاذفات الصواريخ بمختلف أنواعها، والرشاشات الخفيفة والثقيلة بالإضافة إلى البنادق الهجومية وبنادق القنص وغيرهم من الأسلحة القابلة للاستخدام، ولكل منها ما يميزها من حيث الكثافة النيرانية وأقصى مدى وسرعة إعادة التلقيم.


المعدات :

هناك العديد من المعدات المهمة التي تساعد اللاعبين على أداء العمليات الخاصة بعد تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير، مثل مستشعر نبضات القلب القادر على اكتشاف مواقع الأعداء من خلف الحواجز المختلفة، كذلك نظارات الرؤية الحرارية والليلية وجهاز التشويش اللاسلكي وقناع الغاز الذي يوفر الحماية من القنابل السامة، والكثير من المعدات الأخرى.


ساحات القتال :

تجرى أحداث وضع الحملة في عدة مناطق حول العالم مثل روسيا وأمريكا وفرنسا، وجميعها بيئات لعب واقعية للغاية، كما يوجد العديد من الخرائط المميزة حصرية للمباريات متعددة اللاعبين التي تم إنشاؤها في المطارات والموانئ والمدن المدمرة والكثير من المناطق الرائعة الأخرى.


المركبات :

يوجد مجموعة كبيرة من المركبات العسكرية داخل كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 يمكن قيادة بعضها، بينما يقتصر البعض الآخر على النقل أو توفير الدعم الجوي والبري والبحري، وقد تم بناء جميع نماذج المركبات بحيث تتطابق مع نظيراتها الحقيقية، كما أنها تحتوي على أسلحة ثقيلة قادرة على إلحاق الضرر بالمشاة والمركبات الأخرى.


إيجابيات تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 :-

  • العشرات من العمليات الخاصة في مناطق عديدة.
  • العديد من أوضاع اللعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • تتضمن مجموعة ضخمة من الأسلحة والمعدات العسكرية.
  • تأثيرات صوتية ومرئية متقدمة ورسومات عالية الدقة مذهلة.
  • سلاسة كبيرة في الحركة والأداء ونظام تصويب متطور للغاية.

صور من داخل كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير
Call of Duty Modern Warfare 3 تحميل
كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3
كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3

فيديو شرح لعبة Call of Duty Modern Warfare 3


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير

من قسم : ميديا فاير

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن