تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وللاندرويد

  • , ,

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير، معارك ملحمية في ساحات قتال شديدة المحاكاة داخل عالم افتراضي ممتلئ بالمنافسين عبر الإنترنت، حيث الخطر يحاوطك من كل الاتجاهات كن على أتم الإستعداد للمواجهات الحتمية في محاولة البقاء على قيد الحياة مع لعبة كول أوف ديوتي موبايل للكمبيوتر.


تم نشر لعبة كول أوف ديوتي موبايل في 1 أكتوبر عام 2019 من قبل شركة Activision الرائدة في تطوير وصناعة ألعاب الفيديو، إستمتع مع لعبة COD Mobile باللعب من منظور الشخص الأول واقتنص كل من تراه يتحرك باتجاهك باستخدام باقة مميزة من الأسلحة ذات المدى البعيد وأساليب غير مسبوقة في تجول أرجاء العالم المحيط والترصد للأعداء.


تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

لا يختلف إصدار لعبة كول أوف ديوتي موبايل عند تحميلة على الكمبيوتر عن إصدار الموبايل، حيث يتم تنزيل نفس النسخة الخاصة بأجهزة الموبايل وتشغيلها باستخدام محاكي لنظام الاندرويد بذات الأحداث والتفاصيل وساحات القتال وكذلك طريقة اللعب التقليدية التي تتناولها سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي.


في البداية يتم الإشتراك في سيرفر كول أوف ديوتي: موبايل مع عدد يصل إلى 6 متحالفين لخوض مباريات القتال الجماعي عبر الإنترنت، كما يمكنك الدخول إلى نمط Battle Royale إذا كنت من هواة المغامرة الفردية أو الثنائية، أو الاشتراك مع فرق قتالية قد يصل عددها إلى 100 مقاتل داخل سيرفر واحد حيث يتم اختيار أحد المشتركين بشكل أوتوماتيكي ليمثل قائد الفريق المسؤول عن توجهات أعضاء الفريق وقراراتهم.


الأسلحة :

تعتبر الأسلحة هي سبيل نجاتك الوحيد بعد تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وهي أيضًا عامل أساسي لا يمكن الاستغناء عنه لقتل الأعداء وبالتالي إحراز نقاط التقدم والاستمرار في المستويات، إلا انك ستحتاج للعمل بجد حتى تحصل على أسلحة متطورة تحسن من فرص الفوز، عند بداية المستويات يكون بحوزتك خنجر جيب حربي حاد فحسب، مما يحد قدرتك على القتال إلا مع أخصام على مسافة قريبة منك.


يمكنك ترقية الأسلحة التي بحوزتك بشكل تدريجي كلما تقدمت في اللعب عن طريق اكتساب الرصيد أو شرائه داخل Call of Duty Mobile PC، كما يمكنك البحث عن الأسلحة المتواجدة في خرائط اللعب بشكل عشوائي أو القتال مع الأخصام وسلبهم أسلحتهم، هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها امتلاك أهم عامل للبقاء والفوز في اللعبة وهو الأسلحة المتطورة.


عندما تصل إلى مرحلة متقدمة من المستويات بعد تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر سوف تتمكن من فحص وتخصيص ترسانة الأسلحة التي تمتلكها وكذلك إعادة تعبئتها بالذخيرة من خلال خيار Armory في قائمة الأسلحة، كما يمكنك تبديل وترقية الأسلحة لدرجة تكافئ متطلباتك في اللعب.


المزيد من التفاصيل حول لعبة كول أوف ديوتي موبايل :-

الخرائط :

تضم كول أوف ديوتي موبايل 7 خرائط في نمط اللعب الجماعي بينما تضم خريطة واحدة لنمط Battle Royale تتنوع ساحات القتال بشكل كبير بين تلك الخرائط، إلا أنها تحمل بعض العوامل المتشابهة مع بعضها البعض من أبرزها ظهور المباني وتفاصيل المكان بشكل متحطم يغلب عليه الدمار.


تشكل تلك التفاصيل المزيد من الصعوبة والتحدي لاقتناص الأعداء عن بعد وتتبعهم بصورة سلسة بسبب كثرة التضاريس التي تعيق الرؤية الواضحة والحركة السهلة بعد تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر، لذلك فإن الاستفادة من خاصية القفز من قمم المباني قد تكون عامل مساعد لا غنى عنه لتتبع الأعداء من نقطة عالية والبقاء بمأمن من رصاصهم المتناثر.


ما الجديد ؟ :

نمط قتال كائنات الزومبي ربما يكون من أهم ما يميز لعبة Call of Duty Mobile PC، حيث تضطر لمواجهة أعداد لا متناهية من كائنات الزومبي التي تجوب المدينة بحثًا عن ضحايا، هؤلاء الكائنات لن تفكر أو تتردد قبل الهجوم عليك وافتراسك، هدفك الأساسي في هذا النمط من اللعب هو البقاء على قيد الحياة واقتناص أكبر عدد ممكن من كائنات الزومبي لتخليص العالم من شرورهم.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر :-

  • إمكانية زيادة رصيد اللاعب عن طريق إتمام المهام الجانبية.
  • تستطيع الاختيار ما بين عدة مستويات للصعوبة تتنوع باختلاف نمط اللعب.
  • تعدد الخرائط المتاحة للعب وكل خريطة تضم مستوى جديد من التحديات.
  • يتم فك الحظر عن مزيد من الأسلحة الأكثر تطورًا بشكل تدريجي عند التقدم في اللعب.
  • يمكنك شراء نقاط COD واستخدامها لترقية مظهرك وأسلحتك ومخزونك من الذخيرة.

صور من داخل لعبة كول أوف ديوتي موبايل

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر
تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر
تحميل Call of Duty Mobile PC
كول أوف ديوتي موبايل
كول أوف ديوتي: موبايل

فيديو شرح لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل ببجي للكمبيوتر تحميل فري فاير للكمبيوتر تحميل فورت نايت للكمبيوتر


Call of Duty: Mobile Google Play
تحميل اللعبة للاندرويد 2.11 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن