تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر بحجم 465 MB، اجمع الموارد وقم ببناء قلعتك المحصنة وجيشك القوي لهزيمة أعدائك في لعبة أيج أوف إمبايرز 2 ذا كونكرز، وهي لعبة حرب إستراتيجية رائعة قد تم تطويرها في عام 1999 على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 و Mac OS.


تجسد لعبة Age of Empires II: The Conquerors حروب العصور الوسطى بطريقة واقعية مثيرة للدهشة، حيث تتضمن الكثير من الحضارات ووحدات الجيوش والموارد والمباني والقلاع التي تم بناؤها إستنادًا إلى الكتب التاريخية والأساطير القديمة بهدف منح اللاعبين تجربة فريدة ومثيرة إلى أقصي درجة ممكنة.


تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يسيطر اللاعب على مجموعة من القرويين خلال 4 عصور مختلفة، ويبدأ اللعب في العصر المظلم، حيث يجد بحوزته عدد قليل من القرويين والمباني والوحدات وعليه القيام ببعض المهام والتطويرات التي تسمح له بترقية الحضارة الخاصه به إلى العصر الإقطاعي الذي يسمح له بالحصول على المزيد من الترقيات والقدرات والوحدات أيضًا.


الحقبة التالية هي عصر القلعة الذي يسمح ببناء القلاع الحصينة الضخمة، وأخيرًا العصر الإمبراطوري الذي يضم أقوى وحدات الجيوش على الإطلاق كما يتيح الوصول إلى جميع المباني والترقيات المختلفة، والتي تجعل اللاعب بعد تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر قادرًا في نهاية المطاف على امتلاك جيش قوي وقادر على حسم أقوى المعارك.


الموارد :

هناك أربعة موارد أساسية عادة ما تكون قريبة من القلعة، بما في ذلك الحجارة والخشب والذهب والغذاء وهي مهمة جدًا للتقدم عبر العصور، حيث يستخدم الخشب لبناء الهياكل والمزارع والسفن والكثير غير ذلك، بينما تستخدم الأحجار لبناء القلاع والأبراج والجدران، بالإضافة إلى الغذاء والذهب الذي يمكن بيعه للحصول على المال.


يمكن الحصول على الخشب من الأشجار عن طريق تعيين بعض القرويين للقيام بذلك، كما يمكن الحصول على الأحجار والذهب من خلال الإستيلاء علي الأماكن التي تحتوي على تلك الموارد، وللحصول على الغذاء يجب إنشاء بعض المزارع التي تنتج القمح والطماطم واللحوم والعديد غير ذلك.


المزيد من التفاصيل حول لعبة أيج أوف إمبايرز 2 ذا كونكرز :-

الوحدات :

تتكون جميع الجيوش من مجموعة من الوحدات القتالية لكل وحدة سعرها وقدراتها القتالية الخاصة التي تميزها عن غيرها، مثل وحدة الخيول ورامي الأسهم والمشاة والبحرية وغيرهم الكثير، من الجدير بالذكر أن كل حضارة لديها مجموعة خاصة بها من الوحدات الحصرية والتي تمنحها أفضلية علي غيرها.


الحضارات :

هناك ما يصل إلى ثلاثة عشر حضارة مختلفة للاختيار من بينهم عقب تحميل لعبة Age of Empires 2 من ميديا فاير، بما في ذلك الحضارة البريطانية وحضارة الفايكنج والأتراك والحضارة الإسلامية والصينية واليابانية والحضارة الفارسية والمغول وغيرها الكثير، لكل حضارة نقاط قوة ونقاط ضعف كما أن كل حضارة تتحدث لغتها الخاصة.


الحملات :

يتوفر في أيج أوف إمبايرز 2 ذا كونكرز 5 حملات مختلفة تعكس كل حملة منها حدثًا في التاريخ، كما تضع اللاعب في مواجهة مجموعة من الجيوش الأخرى التي يتم التحكم فيها بواسطة الذكاء الاصطناعي، والهدف هو هزيمة جميع الأعداء أو إجبارهم على الاستسلام، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة من قبل اللاعب في التخطيط وإدارة المعارك.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن مشاركة الآخرين اللعب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بحد أقصى ثمانية لاعبين ضد بعضهم البعض أو ضد الذكاء الاصطناعي، مما ينتج عنه مواجهات مثيرة بين جميع الأطراف والتي تسعى للفوز بالمعارك والاستيلاء على الموارد المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة.


مميزات تحميل لعبة Age of Empires 2 من ميديا فاير :-

  • تجسيد واقعي لأقوى حروب العصور الوسطى.
  • عدد هائل من وحدات الجيوش لكل منها ما يميزها.
  • يتوفر ما يصل إلى 13 حضارة لكل منها طابعها الفريد.
  • تتضمن 5 حملات لعب مستوحاة من الأحداث التاريخية.
  • تتمتع برسومات محسنة وببيئات لعب ذات تضاريس متنوعة.

صور من داخل لعبة Age of Empires 2

تحميل لعبة Age of Empires 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Age of Empires 2 كاملة من ميديا فاير
أيج أوف إمبايرز 2: ذا كونكرز
أيج أوف إمبايرز 2: ذا كونكرز
لعبة الامبراطورية 2

فيديو شرح لعبة أيج أوف إمبايرز 2: ذا كونكرز


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين 2 تحميل لعبة جنرال توتال وار: روما 2

Age of Empires II: The Conquerors
تحميل اللعبة للكمبيوتر 465 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب