تحميل لعبة Age of Empires 1 للكمبيوتر بحجم صغير

  • , ,

تحميل لعبة Age of Empires 1 للكمبيوتر الاصلية بحجم 49 MB، هي لعبة استراتيجية تأخذك إلى عصر الحروب التاريخية باختلاف الأزمنة، ارجع بالزمن في ثوانٍ معدودة إلى العصر الحجري والحديدي وكن قائدًا في أخطر الحروب التاريخية مثل حرب طروادة وغزوات الامبراطورية الرومانية والعصور الوسطى، ينتظرك الكثير من التحدي والإثارة فكن على قدر المهمة.


مهمتك الأساسية في لعبة Age of Empires 1 هي أستخدام حسك التخطيطي والتدبيري للاستفادة بالمقومات التي تتوافر لديك أقصى قدر ممكن من الاستفادة مع تعزيزها وزيادتها عن طريق شن الغزوات على الشعوب المجاورة ونهب ما يملكون من ثروات مثل الإمدادات الغذائية والمعدات الحربية وايضًا العامل البشري.


تحميل لعبة Age of Empires 1

معلومات عن تحميل لعبة Age of Empires 1 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتكون لعبة Age of Empires من 7 إصدارات كل منهم يتبع نفس النهج وأسلوب اللعب مع بعض التغيرات على جودة الرسومات والمؤثرات والعوامل الداخلة في حبكة الأحداث مثل الحروب والجيوش والحقبة الزمنية التي يتم تناولها في الإصدار، تم تطوير ونشر الإصدار الأول من اللعبة في عام 1997.


هذه اللعبة لها تاريخ طويل من النجاحات وحشد واسع من المتابعين لذلك فإن الشركة المطورة Ensemble Studios دائمًا ما تحرص على تحسين جودة اللعبة وخاصة الرسومات والمؤثرات، اللعبة بالكامل ثلاثية الأبعاد تتميز بسلاسة في الحركة وتنفيذ المهام، كما تتمتع مؤثرات مرئية وصوتية مجسمة شديدة الواقعية تساعد على الاندماج، فضلًا عن تعليق صوتي وإرشادي باللغة المفضلة لديك.


الجيوش :

قبل الدخول إلى المعركة والبدء في بناء مملكتك والبحث عن الموارد الحربية وتدريب الجيوش وما إلى ذلك من المهام المختلفة، يتعين عليك فور تحميل لعبة Age of Empires 1 للكمبيوتر اختيار جيشين أو أكثر لبدء المعركة مع تحديد الجيش الموالي لك والجيش العدو، يُجدر بالذكر أن اللعبة تحتوي على الكثير من الجيوش القابلة للعب بما في ذلك الجيش العربي.


من المميز ايضًا في الامر عند اختيار جيشك المفضل، هو إمكانية تغير اللغة المُتحدث بها داخل اللعبة إلى لغة الجيش المُختار، مثلًا إذا قمت باختيار الجيش العربي ستجد ان التعليق الصوتي والإرشادات التي ترسلها اللعبة لتحسين مستواك تتغير إلى اللغة العربية، تلك الخاصية قابلة للتفعيل حسب رغبتك.


المزيد من التفاصيل حول لعبة إيج أوف إمبايرز 1 :-

بيئة اللعب :

تضم لعبة Age of Empires 1 الكثير من البيئات المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها بحرية قبل بدء المعركة، بطبيعة الحال بيئات اللعب تحاكي العصور التي تتناولها الأحداث، بخلاف القدرة على اختيار البيئة المناسبة سواء كانت صخرية، ساحلية، صحراوية، زراعية أو غيرها، يمكنك الاختيار بين حالة الطقس وحركة الليل والنهار.


فور تحميل لعبة Age of Empires 1 للكمبيوتر يتم تسليمك قطعة أرض مع بعض الجنود للبدء في بناء قاعدتك الحربية، استخدم تلك المساحة بأكثر طريقة استراتيجية ممكنة، مثلًا قم ببناء أبراج المراقبة على الأطراف والجهات الأربع، مصانع السلاح بالقرب من الغابة لكي تتمكن من نقل وتصنيع الأخشاب بسهولة، بينما تضع منازل الجنود وذويهم في منتصف القاعدة لبقائهم بمأمن.


الأسلحة :

لمزيد من الواقعية، تحاكي الأسلحة المستخدمة في لعبة Age of Empires 1 الفترة الزمنية المتناولة، سواء كانت العصور الوسطى، أو العصر البرونزي، او العصر الحجري وما إلى ذلك، بعض الرماح والخناجر المصنوعة من الأنصال المعدنية والحجر، فضلًا عن السواط والسيوف وقاذفات الأحجار والمجانيق.


مجرد الأحجار وفروع الشجر تُشكل فارقًا كبيرًا في عتادك الحربي الذي تستعد به لمواجهة الأعداء، هذا الأمر يعتمد بشكل أساسي في نهاية الأمر على بيئة اللعب التي قمت باختيارها، وكذلك أيضًا زمن المعارك والإمبراطورية التي تواليها، في العصور المتقدمة سوف تتمكن من استخدام أسلحة أكثر فتكا وتقدمًا مثل المناشير والمدافع.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Age of Empires 1 للكمبيوتر :-

  • إمكانية الاختيار بين ثلاث مستويات من الصعوبة.
  • تنوع كبير وتعدد في الحضارات والعصور التي يمكن الحرب فيها.
  • القدرة على تخصيص بيئة اللعب والحالة الجوية والتضاريس التي تمتاز بها.
  • أختيار جبهتي الحرب من بين الجيوش المتاحة.
  • خرائط متعددة للاختيار فيما بينها.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية.

صور من داخل لعبة Age of Empires 1

تحميل لعبة Age of Empires 1
تحميل لعبة Age of Empires 1 للكمبيوتر
Age of Empires 1
Age of Empires 1
Age of Empires 1

فيديو شرح لعبة Age of Empires 1 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Age of Empires 2 تحميل لعبة صلاح الدين تحميل لعبة جنرال


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب