تحميل لعبة Total War Rome 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Total War Rome 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 8 GB، معارك ملحمية برية وبحرية واسعة النطاق وشخصيات تاريخية وفصائل متنوعة والمزيد مع لعبة توتال وار: روما 2، إحدى أفضل العاب الحرب الإستراتيجية وأكثرها واقعية، والتي طورتها شركة Sega في عام 2013 لنظامي التشغيل مايكروسوفت ويندوز و Mac OS.


توتال وار: روما 2 نالت إشادة كبيرة وحققت انتشارًا واسعًا بفضل التطويرات التي حصلت عليها، حيث حصلت على مرئيات محسّنة ونظام قتالي جديد تمامًا وكاميرا رؤية تكتيكية فريدة من نوعها والعديد من الوحدات القتالية القوية، وغير ذلك من تطويرات من شأنها تحسين أداء اللعبة بشكل عام.


تحميل لعبة Total War Rome 2

معلومات عن تحميل لعبة Total War Rome 2 للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

فكرة وأحداث اللعبة مستوحاة من العصور الكلاسيكية القديمة، مثل الحضارة المصرية والحضارة اليونانية حيث يتولى اللاعب دور حاكم إحدى الحضارات المتاحة للعب، ويتعين عليه العمل على بناء جيش قوي وتطوير المدن الرئيسية الخاصة بها، كذلك العمل على رخاء شعبها من خلال تعزيز الإقتصاد والكثير من الأمور الأخرى.


الدول :

هناك مجموعة ضخمة من البلدان التي يمكن للاعب أن يلعب دور حاكمها بعد تحميل لعبة Total War Rome 2، مثل روما وقرطاج وإسين ومقدونيا وبارثيا ومصر وأرفيرني، وتضم كل دولة مجموعة متنوعة من المدن الرئيسية التي يجب حمايتها، فمصر تشمل على سبيل المثال مدينة الإسكندرية والجيزة وأورشليم والتي يطلق عليها في الوقت الحاضر إسم القدس.


لكل دولة أهدافها التي يجب العمل على تحقيقها بأي طريقة، وتشمل هذه الأهداف بناء جيش قوي وتطوير المدن الكبرى واحتلال عدد معين من الدول الأخرى، مما يدفع باللاعب إلى الإنخراط في العديد من المعارك البرية والبحرية الصعبة، والتي تتطلب بالتأكيد الكثير من المهارة في لعبة توتال وار: روما 2.


بيئات اللعب :

تتضمن لعبة Total War: Rome II الكثير من بيئات اللعب ذات التضاريس المتنوعة، بما في ذلك المناطق الصحراوية والغابات والبحار، كذلك المناطق الحضرية التي تحتوي على العديد من المباني القديمة الرائعة، مثل القلاع التاريخية وأهرامات الجيزة وغيرها من المباني التاريخية التي تحظى بشعبية كبيرة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة توتال وار: روما 2 :-

البنايات :

يمكن بناء العديد من المباني الهامة التي تستخدم للحماية من هجمات العدو أو المباني الإقتصادية التي توفر الكثير من المال الذي يستخدم في تطوير المدن وبناء الجيش، بما في ذلك الميناء التجاري والميناء العسكري ومبنى الصيد وأحواض بناء السفن، ولكل مبني منهم عائد مادي خاص به.


وحدات الجيش :

يتكون كل جيش من مجموعة من الوحدات العسكرية، ولكل وحدة قدراتها الدفاعية والهجومية التي تميزها عن غيرها، مثل وحدة الفرسان التي تتميز بحركتها السريعة، بالإضافة إلى وحدة المشاة التي تضم أقوى المقاتلين، بجانب وحدة الأسهم التي تضم جنودًا قادرين على إطلاق السهام على الأعداء من مسافة بعيدة، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Total War Rome 2 للكمبيوتر.


إدارة المعارك :

تتطلب إدارة المعارك بأنواعها المختلفة الكثير من المهارة، حيث أن الأمر لا يتوقف عند إعطاء الأوامر للقوات بالدفاع أو الهجوم فقط، بل يجب على اللاعب تنظيم صفوف القوات ومراقبة تحركات وحدات العدو وتحريك وحداته علي حسب سير المعركة وغير ذلك من أشياء تؤثر بشكل مباشر على نتيجة المعركة.


الكاميرا التكتيكية :

تعد الكاميرا التكتيكية من أهم التحسينات التي حصلت عليها لعبة توتال وار: روما 2، والتي تسمح للاعب برؤية التفاصيل الدقيقة في المعركة حتى أنه يمكن تمييز ملامح الجنود، إلى جانب عرض شامل لأحداث المعركة، مما يجعل المعركة أقرب ما يكون إلى المعارك الحقيقية بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة على حد سواء.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Total War Rome 2 :-

  • الكثير من ساحات المعارك والمدن التاريخية الشهيرة.
  • كاميرا تكتيكية جديدة تسمح برؤية تفاصيل المعارك.
  • تتضمن العديد من الوحدات القتالية البرية والبحرية.
  • تجسيد واقعي لمعارك الجيوش في العصور القديمة.
  • تتمتع بأداء سلس في اللعب ورسومات عالية الدقة.

صور من داخل توتال وار: روما 2

تحميل لعبة Total War Rome 2
تحميل لعبة Total War Rome 2
توتال وار: روما 2
توتال وار: روما 2
Total War: Rome II

فيديو شرح لعبة Total War Rome 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
لعبة صلاح الدين كلاش اوف كلانس للكمبيوتر لعبة جنرال

من قسم : ميديا فاير
Total War: ROME II - Emperor Edition
تحميل اللعبة للكمبيوتر 8.11 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن