تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 2.8 GB، إلعب دور قناص النخبة الأمريكي في الحرب العالمية الذي تم إرساله لأداء العديد من المهام الصعبة خلف خطوط العدو، احصل على مزيج رائع من بنادق القنص الكلاسيكية والمدافع الرشاشة الخفيفة، استمتع بتجربة تصويب فريدة وواقعية.


لعبة سنايبر إليت في2 هي واحدة من أعظم العاب التصويب من منظور الشخص الثالث التي تمنح اللاعبين تجربة واقعية، وقد حصلت على تحسينات كبيرة مقارنة بالإصدار السابق، حيث أنها تحتوي على رسومات متقدمة عالية الأداء ونظام إطلاق مميز وبيئة لعب ديناميكية، بالإضافة إلى العديد من الخرائط والأسلحة الجديدة.


تحميل لعبة Sniper Elite V2

معلومات عن تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في شخصية "Fairburn"، وهو قناص محترف يتم إرساله في مهام خلف خطوط العدو لمنع الجيش الأحمر المحاصر من الحصول على تكنولوجيا صناعة الصواريخ، والتي قد تتسبب في تغيير مسار الحرب بالكامل بسبب قدرة تلك الصواريخ علي الوصول إلى جميع العواصم الأوروبية.


سنايبر إليت في2 تعتمد بشكل أساسي على التخفي والتسلل بدلاً من الاعتماد على القوة الغاشمة لاغتيال الأعداء، لأن المواجهة المباشرة مع الأعداء لن تكون متكافئة بأي حال من الأحوال بسبب كثرة أعدادهم وامتلاكهم ترسانة كبيرة من الأسلحة المتطورة والمركبات العسكرية التي يصعب التغلب عليها.


يمكن للاعب اختيار الطريقة الأنسب لأداء المهام عقب تحميل لعبة Sniper Elite V2 من ميديا فاير، حيث يمكنه التسلل وقتل الهدف باستخدام بنادق القنص أو نصب الكمائن، كذلك صنع الفخاخ باستخدام أسلاك التعثر التي يتم ربطها بلغم أرضي وبمجرد أن يتعثر جنود العدو بالسلك ينفجر اللغم تلقائيًا، مما يسبب أضرار جسيمة في صفوف المشاة والمركبات أيضًا.


المهمات :

تنطوي المهام علي مساعدة علماء برنامج الصواريخ في الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كذلك إغتيال الأشخاص الذين يحاولون مساعدة الجيش الأحمر في الحصول على البرنامج الصاروخي، بالإضافة إلى اغتيال قادة عسكريين مهمين للغاية، وعلى رأسهم زعيم ألمانيا النازية أدولف هتلر.


المزيد حول لعبة سنايبر إليت في2 للكمبيوتر :-

التصويب :

تتميز لعبة القناص Sniper Elite 2 بنظام إطلاق نار فريد يعد بمثابة محاكاة واقعية للرماية العسكرية، حيث تؤثر الجاذبية على مسار الطلقة بشكل مباشر، كذلك اتجاه الرياح وسرعتها وثبات الهدف عند الإطلاق والمسافة بين منطقة الإطلاق والهدف وقدرات السلاح، والعديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على مسار الطلقات.


الأسلحة النارية :

هناك عدد كبير من الأسلحة النارية من أنواع مختلفة بما في ذلك بنادق القنص والتي تعتبر السلاح الرئيسي في أي مهمة، بالإضافة إلى البنادق الرشاشة والبنادق الهجومية والتي يمكن حملها كسلاح ثانوي يستخدم عند الحاجة فقط، بالإضافة إلى القنابل اليدوية والألغام الأرضية والرشاشات الثابتة الخاصة بالأعداء.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر قاذفة الصواريخ ذات القوة التدميرية الهائلة وهي فعالة جدًا ضد المركبات والمباني والهياكل العملاقة بمختلف أنواعها، مع العلم أن اللعبة هي من العاب منظور الشخص الثالث، لكنها تتحول تلقائيًا إلى منظور الشخص الأول عند استخدام بنادق القنص لمنح اللاعب زاوية رؤية أوضح.


أوضاع اللعب :

تتضمن لعبة سنايبر إليت في2 العديد من أوضاع اللعب، بما في ذلك وضع "الحملة" الفردي الذي يضم مجموعة متنوعة من المهام، ووضع "القتل" وهو وضع جماعي عبر الإنترنت يكمن التحدي به في التصدي لهجمات الأعداء، ووضع "القصف" الذي يجب على اللاعبين خلاله إصلاح السيارة للفرار قبل قصف المنطقة بأكملها.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Sniper Elite V2 :-

  • العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت.
  • العشرات من المهام متفاوتة الصعوبة في وضع الحملة.
  • تتضمن نظام تصويب واقعي بجانب العديد من الأسلحة.
  • بيئات لعب مذهلة تتطابق مع نظيرتها في العالم الحقيقي.
  • تتمتع برسوم ذات جودة عالية وبتأثيرات الحرب الواقعية.
  • لا تتطلب امكانيات تشغيل عالية، تدعم جميع أنظمة التشغيل ويندوز.

صور من داخل لعبة Sniper Elite 2

تحميل لعبة Sniper Elite V2
تحميل لعبة Sniper Elite 2
تحميل لعبة القناص 2
تحميل لعبة القناص 2
Sniper Elite 2

فيديو شرح لعبة القناص Sniper Elite V2 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Sniper Elite V2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSniper Elite V2
🏢الشركة المنتجةRebellion
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.86 GB
💿نسخة اللعبةV2
🗓تاريخ التحديث25 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Sniper Elite 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista (Service Pack 2), Windows/7/8/10/11
المعالج Dual-core CPU with SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon™ 64 X2 4200) or better
كرت الشاشة Microsoft® DirectX® 10.0 compatible graphics card with 256 MB of memory (NVIDIA® GeForce® 8800 series / ATI Radeon™ HD 3870) or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Sniper Elite 3 سنايبر: جوست واريور 2 تحميل رزدنت ايفل 4

من قسم : تنزيل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن