تحميل لعبة جيمس بوند James Bond 007 للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر بحجم صغير، مهام متنوعة وأسلحة متطورة مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول James Bond 007: Nightfire، إحدى أفضل الالعاب التي جسدت شخصية جيمس بوند، وقد تم تطويرها في عام 2002 لنظام مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 و Xbox و Mac OS.


تحتوي لعبة "جيمس بوند 007: ليلة النار" على مجموعة فريدة من المركبات والأسلحة النارية، كما تتمتع برسومات عالية الدقة وتأثيرات واقعية إلى حد كبير، بالإضافة إلى نظام إطلاق نار متقدم والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى، والتي جعلت حركة الشخصيات وقيادة المركبات سلسة بشكل مدهش بالنظر إلى أنها واحدة من الالعاب القديمة.


تحميل لعبة جيمس بوند

معلومات عن تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

تدور أحداث James Bond 007: Nightfire حول عميل المخابرات البريطاني "جيمس بوند" الذي تم تكليفه مع عميل المخابرات الفرنسية بمجموعة متنوعة من المهام، بهدف منع استخدام الأسلحة النووية المدمرة التي تمت سرقتها من قبل مجموعة من الإرهابيين المسلحين من مستودعات أسلحة الدمار الشامل الخاصة بدولة فرنسا.


كما وردت معلومات تفيد بأن شريحة التوجيه الصاروخية الخاصة بالقمر الصناعي العسكري الجديد المملوك للولايات المتحدة الأمريكية قد سُرقت من قبل جهة غير معروفة، وهو الأمر الذي يسمح لها باستخدام هذه الصواريخ، وقد تم إسناد عملية استعادة الشريحة إلى جيمس بوند رفقة عميل المخابرات الفرنسية.


المهمات :

هناك العديد من المهام متدرجة الصعوبة التي تدفع باللاعب فور تحميل لعبة جيمس بوند للدخول في معارك شرسة ضد التنظيمات السرية والجماعات الإرهابية في مناطق متفرقة حول العالم، الأمر الذي يتطلب مهارة في التصويب والتخطيط، خاصة وأن جميع الأعداء يحملون أسلحة متطورة إلى جانب أعدادهم الكبيرة.


بيئات اللعب :

تجري أحداث المهام في دول مختلفة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا والاتحاد السوفيتي ودول ومدن أخرى مشهورة، وقد تم تجسيد جميع بيئات اللعب المذكورة أعلاه بحيث تبدو واقعية للغاية من خلال دمج العشرات من المعالم التاريخية الشهيرة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة جيمس بوند 007: ليلة النار :-

الأسلحة والعتاد :

هناك قائمة هائلة من الأسلحة النارية المتطورة القابلة للاستخدام، بما في ذلك المسدسات بأنواعها والتي يمكنها إطلاق النار بشكل فردي أو على دفعات، بالإضافة إلى الرشاشات الخفيفة والتي تتميز عن باقي الأسلحة من حيث كثافة إطلاق النار الهائلة التي تتمتع بها، مما يجعلها السلاح الأنسب ضد أفواج الأعداء.


كما يوجد العديد من بنادق القنص التكتيكية التي يمكنك بواسطتها اغتيال الأعداء من مسافات بعيدة بسهولة كبيرة، خاصة إذا كان العدو المستهدف محاطًا بالعديد من الحراس المسلحين، بالإضافة إلى بندقية Phoenix Samurai وهي عبارة عن سلاح ليزر مستقبلي فريد من نوعه.


يمكن أيضًا مع تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر استخدام قاذف الصواريخ وهو سلاح فعال جدًا ضد المركبات، كما هناك العديد من أنواع القنابل مثل القنابل اليدوية والقنابل الدخانية والألغام الأرضية وغيرها من العتاد، مع العلم أن هناك بعض العتاد والأسلحة النارية التي يقتصر استخدامها على المباريات الجماعية عبر الإنترنت.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن مشاركة الأصدقاء المعارك القتالية في مباريات جماعية عبر الإنترنت، وتلك من الأشياء الرائعة التي ميزت لعبة جيمس بوند 007: ليلة النار عن غيرها عند تطويرها، مع العلم أن المركبات بأنواعها المختلفة حصرية لهذا الوضع فقط، بما في ذلك سيارة أستون مارتن وبنتلي كونتيننتال والعديد من السيارات الأخرى.


مميزات تحميل لعبة جيمس بوند James Bond 007 Nightfire :-

  • تجرى أحداث المهام في العديد من البلدان الأوروبية.
  • وضع لعب متعددة اللاعبين إلى جانب وضع القصة.
  • يتوفر العديد من القنابل والمعدات المتطورة للغاية.
  • عدد كبير من المهام الصعبة ذات تحديات متنوعة.
  • العديد من المسدسات والرشاشات وبنادق القنص.

صور من داخل لعبة James Bond 007 Nightfire

تحميل لعبة جيمس بوند
تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر
جيمس بوند 007: ليلة النار
جيمس بوند 007: ليلة النار
James Bond 007: Nightfire

فيديو شرح لعبة James Bond 007 Nightfire للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة IGI تحميل لعبة Hitman تحميل لعبة هاف لايف


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن