تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2022 Dream League Soccer مجانًا

  • ,

تحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد APK برابط مباشر، استمتع بمحاكاة كاملة ودقيقة لكرة القدم على الهاتف المحمول مع لعبة Dream League Soccer 2022، التي تتمتع برسومات عالية الدقة وتأثيرات واقعية مستوحاه من مباريات حقيقية، كما تم تجسيد جميع اللاعبين داخل DLS 2022 بطريقة رائعة بحيث يتطابقون مع نظرائهم في الواقع.


لا يتوقف الأمر في لعبة دريم ليغ سوكر 2022 علي لعب المباريات وحسب كما هو متعارف عليه في العاب كرة القدم التقليدية، الأمر في هذه اللعبة أكثر من ذلك بكثير حيث يمكن شراء لاعبين وإنشاء ملعب خاص واختيار زي الفريق وشعاره ورفع مستوى اللاعبين ووضع التكتيكات وغير ذلك من الأمور الفنية.


تحميل لعبة دريم ليج 2022

معلومات عن تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2022 للاندرويد :-

أنشئ فريق الأحلام :

تبدأ في دريم ليغ سوكر باختيار قائد للفريق من قائمة تضم 20 لاعبًا لديهم تقييم إجمالي يتراوح من 60 إلى 85، وبمجرد تعيين قائد الفريق يتم اختيار باقي لاعبي الفريق عشوائيًا من قاعدة بيانات اللعبة، ثم يأتي دور اختيار القوام الأساسي للفريق والإحتياطي كذلك.


بعد اختيار القوة الأساسية للفريق، يجب عرض باقي اللاعبين الذين تم الاستغناء عن خدماتهم للبيع في سوق الإنتقالات من أجل الحصول على الأموال، والتي بدورها تقوم بدعم الفريق من خلال شراء لاعبين رفيعي المستوى قادرون على إحداث الفارق في المواجهات ومساعدة الفريق على الفوز.


يمكنك عقب تحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد إدارة الفريق من جميع النواحي، بما في ذلك إنشاء ملعب للفريق واختيار الزي الأساسي والاحتياطي، بالإضافة إلى رفع مستوى اللاعبين من خلال التعاقد مع مدربين يرفعون مستوى عدد من لاعبي الفريق بشكل عشوائي، وغير ذلك من الأشياء التي تتيح للمستخدم التحكم في كل ما يتعلق بالفريق.


سوق الإنتقالات :

يسمح سوق الإنتقالات بشراء لاعبين جدد أو عرض لاعبين الفريق الخاص بك للبيع أيضًا، مع العلم أن سعر كل لاعب يتحدد بناءً على عمره وقدراته الدفاعية والهجومية والإستحواز علي الكرة وغير ذلك من مهارات، ويمكن شراء اللاعبين بالمال الذي تم تحصيلة من المكافآت أو من خلال الشراء بأموال حقيقية.


المزيد من التفاصيل حول لعبة دريم ليغ سوكر DLS 2022 :-

الملاعب :

تضم Dream League Soccer 2022 مجموعة رائعة ومتنوعة من الملاعب المستوحاة من ملاعب حقيقية شهيرة، مثل ملعب أنفيلد وسانتياغو برنابيو واستاد الإمارات وسان سيرو وغيرهم من الملاعب الرائعة، كما يمكن إنشاء ملعب خاص بالفريق وتطويره للحصول على عائد أكبر مقابل حضور عدد كبير من جماهير الفريق للمباريات.


المباريات :

يمكن المشاركة مبدائيا في دوري الدرجة الثالثة والذي يتكون من 16 فريقًا، ويتم مواجهة كل فريق منهم مرة واحدة في الموسم، ويجب جمع أكبر عدد من النقاط للحصول على مركز متقدم ضمن الثلاثة فرق الذين يتم ترقيتهم إلى دوري الدرجة الثانية وهكذا حتى الوصول إلى دوري الدرجة الأولى الذي يضم أفضل الفرق على الإطلاق.


كما يمكن أن تشارك بعد تنزيل لعبة دريم ليج 2022 في مباريات الكأس بنظام خروج المهزوم، وهو الأمر الذي يتطلب الفوز بجميع المواجهات لتحقيق الفوز ببطولة الكأس في نهاية المطاف، كما يمكن لعب المباريات ضد الأصدقاء أو ضد أشخاص عشوائيين عبر الإنترنت مما ينتج عنه مواجهات مليئة بالتحدي والإثارة.


المدربين :

يجب أن يتم التعاقد في دريم ليج سوكر مع مجموعة من المدربين من بينهم مدرب لياقة يعمل على تحسين المعدل البدني للاعبي الفريق، بالإضافة إلى المدرب الفني الذي بدوره يقوم بترقية مهارات اللاعبين، وهو ما ينعكس علي أدائهم بالإيجاب في المباريات ويجعلهم يؤدون بشكل أفضل من السابق.


من الضروري أيضًا التعاقد مع مدرب حراس مرمى لترقية مهارات حراس مرمي الفريق، كما يمكن التعاقد مع أخصائي علاج طبيعي يقوم بتأهيل اللاعبين بشكل جيد لاستعادة طاقتهم بشكل أسرع وتقليل الإصابات، مع العلم أن المعدل البدني للاعبين يتناقص باستمرار مع تتابع المباريات، لذلك يجب اتباع سياسة تدوير اللاعبين في المباريات.


أهم إيجابيات تحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد :-

  • القدرة على إنشاء ملعب خاص بالفريق وترقيته.
  • إمكانية تكوين فريقك الخاص والتحكم في كل ما يتعلق به.
  • يمكن شراء وبيع اللاعبين من خلال سوق الإنتقالات داخل اللعبة.
  • يتوفر العديد من البطولات التي يمكن المشاركة فيها والفوز بالجوائز.
  • يمكنك رفع مستوى لاعبي الفريق من خلال التعاقد مع مدربين من ذوي الخبرة.

صور من داخل دريم ليج سوكر 2022

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2022
دريم ليغ سوكر
dream league
دريم ليج 2022 تنزيل
Dream League Soccer 2022

فيديو شرح دريم ليغ سوكر Dream League Soccer 2022


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
لعبة المدرب الافضل تحميل بيس 2021 تحميل لعبة سكور هيرو

(أصلية) Dream League Soccer 2022
تحميل اللعبة للاندرويد 507 MB

(مهكرة) Dream League Soccer 2022
تحميل اللعبة للاندرويد 503 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد