تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4 GB، معارك ضارية وأعداء من الكائنات الفضائية وعدد هائل من الأسلحة النارية وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة الأكشن والخيال العلمي من منظور الشخص الأول كرايسس 2، تم تطويرها من قبل شركة Crytek في عام 2011 لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 و Xbox One.


تتميز لعبة كرايسس 2 برسومات فائقة الدقة تجعل من حركة الشخصية سلسة بشكل لا يصدق مقارنة بالإصدار الأول من السلسلة، كما تتضمن نظام تصويب متقدم للغاية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العناصر المهمة والأسلحة النارية الجديدة التي يمكن ترقيتها لزيادة فعاليتها.


تحميل لعبة Crysis 2

معلومات عن تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

تدور أحداث لعبة كرايسس 2 حول قيام الكائنات الفضائية بالهجوم على كوكب الأرض في عام 2023 بهدف الإبادة الجماعية للبشرية، ومن هنا يأتي دور اللاعب الذي يلعب دور "Force" وهو الشخص الوحيد الذي يمتلك تكنولوجيا القتال المتقدمة التي تجعله قادرًا على مواجهة الفضائيين بفضل بدلته التي تمنحه قدرات خارقة للطبيعة.


يستطيع Force استخدام جميع الأسلحة النارية بالإضافة إلى الركض والقفز واللكم وتسلق المرتفاعات العمودية والإنزلاق وغيرها من القدرات التي تساعده في التغلب على أعدائه من البشر والفضائين، وهو أمر ليس سهلاً على الإطلاق، حيث يمتلك الفضائيون أيضًا قدرات خارقة تجعل من مهمة القضاء عليهم صعبة للغاية.


البدلة الخارقة :

توفر البدلة العديد من القدرات الفعالة ضد الأعداء مثل القدرة على الاختباء، حيث يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر استخدام هذه القدرة للاختباء عن أعين الأعداء تمامًا لبضع ثوانٍ بينما لا يزال قادر على الحركة وإطلاق النار مما يمنحه أفضلية على الأعداء، كما تستخدم أيضًا في التسلل إلى أماكن الأعداء ومفاجأتهم.


كما توفر البدلة حماية كبيرة بفضل قدرة الدرع والتي من شأنها أن تجعل الضرر الناجم عن الإصابة أقل من النصف، بالإضافة إلى قدرة السرعة التي جعلت الشخصية الرئيسية تتحرك من مكان إلى آخر بسرعة هائلة، مع العلم أن جميع القدارت السابق ذكرها مؤقتة وتحتاج إلى بعض الوقت لإعادة الشحن والعمل مرة أخرى.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Crysis 2 :-

الأعداء :

يواجه اللاعب أنواعًا مختلفة من الأعداء في كرايسس 2، بما في ذلك البشر الذين يمتلكون العشرات من الأسلحة النارية القوية بالإضافة إلى الكائنات الفضائية المتوفرة بأنواع عديدة، كما أن بعضهم يقود هياكل معدنية عملاقة توفر لهم الحماية من الضربات المختلفة، الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة من أجل القضاء عليهم.


الأسلحة :

هناك العشرات من البنادق الهجومية بما في ذلك الرشاش SCAR و Grendel و Feline SMG و K-Volt وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى بنادق القنص التي تُستخدم لقتل الأهداف من مسافة بعيدة مثل البندقية DSG-1، إلى جانب توافر العديد من أنواع المسدسات النارية.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة Crysis 2 بحجم صغير قاذف الصواريخ وقاذف القنابل، وهي أسلحة مدمرة للغاية وذات فعالية عالية ضد الهياكل المختلفة، بالإضافة إلى القنابل اليدوية والدخانية وأسلحة المشاجرة مثل السكين والقبضة المعدنية، ناهيك عن توافر العديد من المدافع الرشاشة الثابتة التي يمكن استخدامها في مكانها حيث لا يمكن حملها نظراً لوزنها الكبير.


مدينة نيويورك :

تم بناء بيئة اللعب في لعبة كرايسس 2 على أساس مدينة نيويورك وما بها من شوارع وميادين شهيرة وناطحات سحاب وما إلى ذلك، بهدف منح اللاعب أقصى درجات الواقعية، ويمكن التجول بها بحرية كاملة ليلاً و نهارًا، مع العلم أنه يمكن دخول جميع المباني تقريبًا بالإضافة إلى القدرة على التفاعل مع كل الأشياء في البيئة المحيطة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Crysis 2 من ميديا فاير :-

  • مجموعة متنوعة من القدرات الخارقة والقوية.
  • العديد من البنادق الهجومية والقناصة والمسدسات.
  • تنوع هائل في شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية.
  • عالم مفتوح ضخم مبني على أساس مدينة نيويورك.
  • رسومات محسنة وتأثيرات حماسية إلى أقصى درجة.

صور من داخل لعبة كرايسس 2

تحميل لعبة Crysis 2
تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر
كرايسس 2
Crysis 2
Crysis 2

فيديو شرح لعبة Crysis 2 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Crysis 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCrysis 2
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.58 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث23 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Crysis 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP, Vista or Windows 7, with the latest Service Pack
المعالج Intel Core 2 Duo at 2Ghz, or AMD Athlon 64 x2 2Ghz, or better
كرت الشاشة NVidia 8800GT with 512Mb RAM or better, ATI 3850HD with 512Mb RAM or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة باتل فيلد 3 كول أوف ديوتي 3 ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010)

(الاصدار الاصلي مضغوط) Crysis 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.58 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن