تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير مجانًا

  • , , ,

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير بحجم 3.65 GB، كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 هو الإصدار السادس من السلسلة ويتناول في أحداثه الكثير من الأكشن الإثارة بحبكة درامية تتبع جميع الشخصيات الظاهرة في اللعبة وخاصة الشخصية الأساسية القابلة للعب.


المزيد من ساحات القتال في بيئات لعب شديدة الواقعية تحاكي مدن حقيقية بأدق تفاصيلها، فضلًا عن العالم الافتراضي المفتوح الذي يمكنك التجول خلاله بحرية تامة بحثًا عن المزيد من الأدلة لخدمة قضية جيشك وهزيمة أعدائك المتربصين بك، لن يقتصر الأمر في هذا الإصدار على القتال فحسب بل يحتوي على الكثير من عوامل التخطيط والتجسس.


تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 :-

الرسومات والمؤثرات :

هذا الإصدار من سلسلة ألعاب القتال كول أوف ديوتي تم تطويرة بشكل كامل بتقنيات ثلاثية الأبعاد لتعزيز واقعية الأحداث وبالتالي درجة اندماج اللاعب وتقمصه للأحداث، الخرائط المتاحة في جميع أنماط اللعب عبارة عن عالم مفتوح يمكن التجول خلاله بحرية، الكثير من العناصر المحيطة باللاعب تفاعلية يمكن تفجيرها وتحريكها والاستعانة بها للتغلب على الخصم.


يرجع تاريخ إصدار لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 إلى عام 2009 من قبل الشركة الناشرة لجميع إصدارات السلسلة Activision، هي لعبة قتال من منظور الشخص الاول، هذا الأمر يعزز الاندماج مع الأحداث بدرجة كبيرة خاصة مع المؤثرات المرئية والصوتية مثل أصوات الإنفجارات واندلاع النيران وإطلاق الرصاص التي تم تطويرها بشكل مجسم ودرجة عالية الإتقان.


أهداف اللعبة :

ألعاب كول أوف ديوتي غنية عن التعريف وهي غالبًا ما تتبع نمط القتال من منظور الشخص الأول حيث تتبع فوهة سلاحك وتنطلق في بيئة اللعب التي عادة ما تكون عبارة عن ميادين محاطة بالمخاطر من كل الإتجاهات، لديك الكثير من المهام والأهداف المصيرية التي تُلزمك القيام بها دون تردد أو توانى للحظة.


إستمتع مع تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر بعدد كبير من المهام والمستويات الرائعة، حيث يجب عليك إتمام 8 مراحل تتبع قصة وحبكة درامية عبارة عن مناوشات وحروب باردة بين قوات تنفيذ المهام الأمريكية ومقابلهم قوات الحزب القومي الروسي المتطرف، سيتم توضيح طبيعة المهام المطلوبة والتي عادة ما تكون عبارة عن عمليات اغتيال أو تجسس في بداية كل مستوى.


المزيد حول لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 :-

الأسلحة :

في بداية كل مستوى يتم توفير عدد من الأسلحة النارية المختلفة فيما بينها من حيث مدى وقوة التأثير، يمكنك التبديل بين الأسلحة التي بحوزتك حسب الحاجة دون قيود، القتال في هذا الإصدار أيضًا يحتاج إلى المهارات القتالية الجسدية مثل القدرة على القفز وتسلق المرتفعات لتفادي طلقات الأعداء والتمكن من إصابة أهدافك.


الأسلحة المستخدمة في المستويات تحاكي الفترة الزمنية التي تتناولها الأحداث وكذلك سنة إطلاق هذا الإصدار، يمكنك استخدام ترسانة غنية من بنادق القنص، والمسدسات اليدوية، والبنادق الهجومية وغيرها من الأسلحة المتطورة، بعض الأسلحة تضم بعض الخصائص الإضافية مثل إمكانية كتم الصوت وليزر الرؤية الليلية ومجس استشعار نبضات القلب.


طريقة اللعب :

كما ذكرنا فيما سبق أن اللعبة عبارة عن مراحل كل ثمان مستويات تُشكل مرحلة كاملة، يمكنك اختيار أي من الشخصيات القابلة للعب عقب تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير مباشرة قبل بدء المستوى، كذلك يمكنك اختيار السلاح المناسب لك، كما يمكنك إجراء التغييرات فيما بين الشخصيات والأسلحة التي بحوزتك قبل وخلال المستويات بما يتناسب مع مصلحة المهمة.


اختر درجة الصعوبة المناسبة لقدراتك من بين أربع درجات مختلفة في كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 وأبدأ المعركة على الفور، يتم إسناد عدد من المهام لك، عليك تخطي جميع الصعاب التي تواجهها لتنفيذ المهمة في أسرع وقت ممكن وبأقل قدر من الخسائر على مستوى الأرواح ومعدل الصحة لديك وكذلك الأسلحة والمعدات الحربية التي بحوزتك.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 :-

  • إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي بصحبة 4 من أصدقائك.
  • في نهاية المراحل يمكن أستخدام شخصية قائد الحملة.
  • مكافآت مالية يمكن استخدامها لترقية الأسلحة والخصائص القتالية.
  • يتم إعادة ملء مستويات الطاقة والصحة عند تفادي طلقات الأعداء.
  • يمكن إعادة لعب المستويات لتحسين وتطوير الأداء.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2

فيديو شرح لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2



معلومات حول تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare II على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCall of Duty Modern Warfare II
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.65 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث2 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64 Bit (latest update)
المعالج Intel Core i3-6100 / Core i5-2500K or AMD Ryzen 3 1200
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 960 or AMD Radeon RX 470 - DirectX 12.0 compatible system
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 12

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Call of Duty 1 تحميل لعبة Call of Duty 2 تحميل لعبة Call of Duty 4

من قسم : تحميل العاب
كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.65 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن