تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير بحجم 7 GB، نقدم لكم إحدى العاب الحرب الرائعة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس التي تمنح اللاعبين تجربة فريدة من نوعها، وقد تم تطويرها في عام 2010 بواسطة شركة Activision على أنظمة مايكروسوفت ويندوز و Xbox 360 و PlayStation 3.


أظهر براعتك في القتال وتأدية المهام المختلفة في وضع الحملة، وواجه كائنات الزومبي المتعطشين للدماء في وضع الزومبي، والعب مع فريق من الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين، والعديد غير ذلك من المغامرات المثيرة التي تجرى في بيئات لعب متنوعة، كما تتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من الأسلحة النارية والمركبات القابلة للاستخدام.


تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 :-

وضع الحملة :

في هذا الوضع يلعب اللاعب من منظور الكابتن أليكس ماسون والجندي جيسون هدسون من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وكذلك من منظور الجندي الروسي فيكتور ريزنوف، ويتم إسناد لكل شخصية من الشخصيات السالف ذكرها مجموعة متنوعة من المهام العسكرية الصعبة التي تتطلب مهارة كبيرة في تنفيذها.


تتم المهمات في مناطق مختلفة حول العالم مثل كوبا وهونغ كونغ وسيبيريا وكازاخستان ومناطق أخرى، ولكل منها تضاريسها الخاصة التي تميزها، مع العلم أنه لأول مرة في تاريخ السلسلة يمكن للشخصيات الرئيسية القابلة للاستخدام التحدث للآخرين، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة الرائعة في لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 1.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير مشاركة أصدقائه اللعب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وهناك العديد من أوضاع اللعب الجماعي مثل نمط فريق الموت ونمط البحث والتدمير ونمط الهيمنة، بالإضافة إلى وضع التدريب وهو وضع جديد يسمح للاعبين بمواجهة أعداء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي.


تتضمن لعبة Call of Duty: Black Ops مجموعة كبيرة من الخرائط التفاعلية الرائعة، حيث تحتوي معظم الخرائط على ضوضاء في الخلفية وعناصر تفاعلية، وهو الأمر الذي يدفع بحدود الواقعية إلى مستوى جديد تمامًا، كما يمكن الإطلاع علي إحصائيات اللاعبين الآخرين والتفاعل معهم، بالإضافة إلى توافر خاصية الدردشة الصوتية.


المزيد من التفاصيل حول كول أوف ديوتي: بلاك أوبس :-

الأسلحة والأدوات :

هناك العديد من أنواع الأسلحة القابلة للاستخدام بما في ذلك الرشاشات والبنادق الهجومية وبنادق القنص والمسدسات والقاذفات من جميع الأنواع، وقد تم تجسيد الأسلحة بشكل مذهل بحيث يتطابق كل سلاح مع نظيره الحقيقي من حيث الشكل وكثافة النيران والمدى القاتل وعيار الذخيرة وحتى صوت الإطلاق.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر القنابل المتفجرة والقنابل التكتيكية وقنابل C4، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المهمة مثل المصابيح اليدوية ومستشعر الحركة والمفجر عن بعد وقناع الغاز والمناظير وعلامة طلب الدعم الجوي، وكاميرا سبايك التي تسمح للاعب برؤية أي شيء أمامه بالتصوير الحراري، والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكن استخدامها.


المركبات :

تحتوي كول أوف ديوتي: بلاك أوبس على العشرات من المركبات العسكرية القوية التي يقتصر استخدامها على مهام محددة، مثل القوارب البحرية السريعة ومركبات الدفع الرباعي والدبابات وناقلات القوات، كما هناك أيضًا أنواع عديدة من طائرات الهليكوبتر، وعلى الرغم من أن اللاعب لا يستطيع قيادتها، إلا أنه يمكن إستدعاؤها لتنفيذ ضربات جوية وتقديم الدعم للجنود في ساحة المعركة.


ساحات القتال :

استمتع بالقتال في ساحات واقعية تحاكي مناطق حقيقية بالفعل، كما أنها قابلة للتدمير وهو ما يعني أنه يمكن تدمير الجدران بأسلحة ثقيلة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على طقس واقعي يؤثر بشكل مباشر على المعركة، حيث يصعب رؤية الأعداء في الطقس الضبابي والممطر كذلك.


مميزات تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر :-

  • تتضمن عددًا كبيرًا من التحسينات الرائعة.
  • عدة أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • قائمة كبيرة من الخرائط التفاعلية القابلة للتدمير.
  • إمكانية مواجهة الزومبي في معارك فريدة من نوعها.
  • المشاركة في وضع الحملة من منظور ثلاث شخصيات.

صور من داخل كول أوف ديوتي: بلاك أوبس

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1
Call of Duty: Black Ops
كول أوف ديوتي: بلاك أوبس
كول أوف ديوتي: بلاك أوبس

فيديو شرح لعبة Call of Duty Black Ops 1


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Call of Duty 2 كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير كول أوف ديوتي: ورلد أت وور


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن