تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 197 MB، يمكنك تقمص إحدى شخصيات سلاحف النينجا الخارقين، أختر شخصية واحدة من الأربعة وتمتع بالقدرات القتالية والأسلحة المميزة لتلك الشخصية على حدا.


إستمتع مع لعبة سلاحف النينجا 1 بباقة كبيرة ومتنوعة من التحديات والمعارك المقامة في العديد من المناطق المختلفة، تقوم خلالها بقتال مجموعة كبيرة من الوحوش والاعداء ذات القوى والأهداف المختلفة قبل أن تخرج إلى سطح المدينة ويلحق ضررها بالأبرياء.


تحميل لعبة سلاحف النينجا 1

معلومات عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر :-

الرسومات :

يرجع تاريخ إصدار لعبة سلاحف النينجا 1 إلى عام 2003 بعد أن ذاع صيت مسلسل الكرتون الذي يتناول شخصيات السلاحف الخارقة والمغامرات الرائعة التي يقومون بها لردع الجريمة والشر المتزايد في المدينة بإستخدام مهاراتهم القتالية وبمساعدة مدربهم المعلم رشدان.


لذلك فأن رسومات اللعبة تعتبر بسيطة وغير معقدة بتقنية ثلاثية الأبعاد، تتمتع الرسومات بالوان متباينة وتوضيح جيد لكل الشخصيات مما يزيد من مستوى المحاكاة الواقعية اللازمة لكي تشعر بالاندماج أثناء قيامك بأداء المهام التي تكاد لا تنتهي في مستويات اللعبة المتتالية.


الشخصيات :

السلاحف الأربعة الخارقة مايكل انجيلو، ودوناتيلو، ورافايل، وليوناردو هي شخصيات لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2003 ذات الظهور الأكبر والقدر الأهم من المهام، للاعب الحرية الكاملة في اختيار الشخصية المفضلة لديه لإنجاز تحديات كل مستوى بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر.


تختلف كل شخصية عن الأخرى من حيث المهارات القتالية ونوع الأسلحة المستخدمة وهنا تظهر مهارة اللاعب في التغير إلى الشخصية المناسبة التي تمكنه من تجاوز مرحلة القتال وإتمام المهمة كما هو مطلوب من قبل نظام اللعبة والإنتقال إلى المستوى التالي.


الأعداء :

فور ما تقوم ببدء اللعب تواجه أعداد متزايدة من الأعداء داخل لعبة سلاحف النينجا 1، غالبًا ما تنتمي تلك الأعداء إلى جماعات العصابات المعادية لسلاحف النينجا وعلى رأسهم Mouser Robot، والتنين الكبير و Foot Ninja والعديد من الأعداء المسلحين بالعصى والرماح والسوط والسيوف.


في أغلب المواجهات بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير ستكون بمفردك بمقابل أعداد متزايدة من الأعداء الذين لديهم قوة قتالية ليست بهينة، لذلك يجب أن تتمتع بسرعة البديهة والتصرف ولا تتردد في أن تسدد لهم الضربات القتالية باقصى قوة تمتلكها لكي تقضي عليهم في الحال وتتجنب ضرباتهم التي قد تكون قاتلة بالنسبة لك، يمكنك ملاحظة عدد القلوب المتبقية لك من خلال العداد الظاهر أعلى الشاشة.


المزيد حول لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2003 :-

الأسلحة :

يمكنك الإستعانة بعدد من الأسلحة المستخدمة في لعبة Ninja Turtles 1 والتي تختلف باختلاف شخصية اللعب، حيث تبرع كل شخصية من سلاحف النينجا باستخدام أنواع معينة من الأسلحة وتكون تلك الخاصية هي نقطة التميز الخاصة بتلك الشخصية.


على سبيل المثال شخصية دوناتلو يبرع في رمي الرماح العملاقة، واستخدام العصي لأداء حركات النينجا القتالية للتخلص من مجموعة من الأعداء القريبة في نفس الوقت، أما ليوناردو ورفايل فهم الأبرع في استخدام السيوف الحادة العملاقة وكثيرًا ما يظهرون في اللعبة وهم يقاتلون بإستخدام سيفين في نفس الوقت، مايكل أنجيلو على الجانب الآخر فإن السوط ذو النهاية المدببة هو سلاحه المفضل ويساعده في إصابة أعدائه من على بعد قبل ان يقتربوا صوبه.


بيئة اللعب :

تختلف بيئة اللعب بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 القديمة باختلاف المستوى، حيث يتم تقسيم كل مستوى إلى عدة مراحل تقوم الشخصية بمواجهة قتال ومهام مختلفة في كل من تلك المراحل، غالبًا ماتقام المواجهات والقتالات في الشوارع وعلى أسطح المباني وفي خطوط الصرف الصحي، كما تقام بعض المعارك داخل مناطق مغلقة في مهام محددة يتم تكليف اللاعب بها.


تلعب بيئة اللعب دور لا يمكن تجاهله في مستوى صعوبة المهام التي تقوم بها في كل مستوى، الأماكن العالية مثلًا أسطح المباني قد تزيد من خطر السقوط أو الارتطام وبالتالي ينتهي المستوى بالخسارة، وبالمثل الشوارع والممرات الضيقة التي يصعب التحرك فيها بسهولة وغالبًا ما تكون معتمة وبالكاد يمكنك رؤية أعدائك.


أهم إيجابيات تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر :-

  • مؤثرات صوتية وبصرية تمنحك شعور محاكاة واقعية.
  • عدد كبير من المهام والمستويات متدرجة الصعوبة.
  • يمكنك التبديل بين شخصيات سلاحف النينجا.
  • مشاركة اللعب والمرح مع اصدقائك وأقاربك.
  • لا تتطلب امكانيات تشغيل، حجم اللعبة صغير.

صور من داخل لعبة سلاحف النينجا 1

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير كاملة
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 كاملة برابط واحد
سلاحف النينجا (لعبة فيديو 2003)
سلاحف النينجا (لعبة فيديو 2003)

فيديو شرح لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2003


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز

(الإصدار الأول) Teenage Mutant Ninja Turtles
تحميل اللعبة للكمبيوتر 197 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن