تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 110 MB، تعتبر لعبة Stick Fight من العاب الكمبيوتر والكونسول الكلاسيكية التي تعتمد بشكل أساسي على رسومات بسيطة عبارة عن شخصيات عصوية تقوم بقتال بعضها البعض داخل بيئة لعب بسيطة هي الأخرى وتتكون من عدة ألوان وخطوط بسيطة إلا أن أسلوب اللعب والمتطلبات الضرورية للفوز تشكل الكثير من التحديات والأكشن والإثارة.


لعبة Stick Fight The Game هي عبارة عن إصدار حديث من العاب ستيك فايت القديمة وهي من أقدم ألعاب الفيديو التي ظهرت على أجهزة Nintendo Switch وكذلك أجهزة ويندوز وماك، هذا الإصدار هو من إنتاج شركة Landfall Games الأمريكية بتاريخ 28 سبتمبر 2017.


تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

أهم المعايير التي تتميز بها لعبة ستيك فايت هي الحفاظ على عامل الكلاسيكية والبساطة في الرسومات وذلك بغرض إعادة محاكاة الإصدارات القديمة من اللعبة، لذلك لا تتوقع رسومات تحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة والواقعية من حيث الرسومات، فقط بعض الخطوط والشخصيات العصوية البسيطة التي تتكون من عدة خطوط مستقيمة.


بالرغم من بساطة الرسومات إلا أنها تحمل قدر هائل من السلاسة والسرعة في الحركة والاستجابة لأوامر اللاعب، جميع العناصر المحيطة باللاعب قابلة للتدمير والتفجير والتكسير وكذلك يمكن التسلق عليها واستخدامها للتفوق على المنافسين وإسقاطهم أرضًا، لكن يجدر الذكر بأن لعبة Stick Fight بالكامل معتمدة بشكل كبير على قوانين الفيزياء من حيث الحركة والقتال وتدمير العناصر التفاعلية المحيطة.


الشخصيات :

بعد الحديث عن شكل وطبيعة الشخصيات المتاحة للعب عقب تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر، حان الوقت للتحدث عن وظيفة تلك الشخصيات الذي يتلخص ببساطة في القتال ومحاولة التخلص من جميع المنافسين وقتلهم والبقاء كونك الفائز الوحيد في نهاية التحديات.


بالرغم من البساطة التي تتمتع بها لعبة Stick Fight The Game في التصميمات الخارجية للشخصيات، إلا أن الانيميشن والحركة تعتبر سريعة نوعًا ما لذلك يجب عليك أن تستبق الأحداث وتكون دائمًا على أهبة الأستعداد لتسديد الضربات القاضية صوب منافسيك.


تتيح لك لعبة Stick Fight إمكانية اللعب الفردي أو بمقابل ثلاثة من أصدقائك بواقع أربع لاعبين في نفس المستوي، قم بالجري والقفز فوق الحواجز بإستخدام القفزة المفردة والمزدوجه ولا تتردد في تسديد الضربات إلى منافسيك وتدمير القوائم التي تحملهم لاسقاطهم أرضًا والتخلص منهم واحدًا تلو الآخر.


المزيد حول لعبة Stick Fight The Game :-

طريقة اللعب :

كما هو الحال في غالبية العاب القتال، يعتمد أسلوب اللعبة بشكل أساسي على القتال الدامي حتى التخلص من جميع المنافسين وبقاء فائز واحد، قم بذلك عن طريق تسديد اللكمات والضربات القاضية أو عن طريق استخدام الأسلحة النارية والبيضاء التي ستزودك بها من المستويات الاولى فور تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر من ميديا فاير.


كل من الشخصيات المنافسة يتم تحديدها بلون مختلف، وكذلك كل من الشخصيات لديها مستوى معين من الصحة يتناقص شيئًا بشيء كلما تلقى اللاعب اللكمات والهجمات، لا يمكن لأي من اللاعبين الإطلاع على مستويات الصحة الخاصة باللاعبين الآخرين، الهدف هنا هو الوصول بمستويات صحة المنافسين إلى مرحلة الصفر والتخلص منهم كليًا.


أساليب القتال :

الكثير من المستويات المتنوعة في درجات الصعوبة التي يمكنك الإستمتاع بها عقب تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر، بطبيعة الحال تزداد مستويات الصعوبة والتحدي كلما تقدم اللاعب في المستويات، لذلك يتم إتاحة المزيد من أساليب القتال العنيفة للغاية، في البداية يكون القتال بشكل أساسي عن طريق تسديد اللكمات والركلات المميتة صوب اللاعب المنافس.


بعد التقدم قليلًا في المستويات يتطور شكل القتال قليلًا ليشمل العديد من الاسلحة النارية التي يتم إسقاطها في بيئة اللعب وعليك إلتقاطها لكي تتمكن من الإستفادة منها، فضلًا عن الأسلحة البيضاء من الرماح والسكاكين التي تمكنك من المقاتلة عن بعد أو بالمواجهة المباشرة مع المنافسين.


قم بكل ما في وسعك للتخلص من منافسيك والبقاء كونك الفائز الوحيد في نهاية المستويات، استخدم كل ما في حوزتك من اسلحة بيضاء أو نارية وكذلك مهاراتك القتالية المتاحة لك من خلال اللعبة ولا تنسى أهمية التكتيك والتخطيط لتدمير الحوامل التي يستند إليها منافسيك لإسقاطهم خارج الشاشة وقتلهم بحركة واحدة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر :-

  • أدوات تحكم سهلة التعلم وبسيطة.
  • إستجابة سريعة من نظام اللعبة لأوامر اللاعب.
  • يطرأ على المستويات والأحداث طابع السرعة.
  • يتم إتاحة اسلحة جديدة وأكثر فتكًا في المستويات المتقدمة.
  • عوامل خطورة متعددة بخلاف المنافسين مثل الثعابين والعقبات في بيئة اللعب.
  • تنوع كبير وسريع على بيئة اللعب والاسلحة والتحديات.

صور من داخل لعبة Stick Fight

تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر
تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر
تحميل لعبة Stick Fight من ميديا فاير
تحميل لعبة Stick Fight للكمبيوتر من ميديا فاير
Stick Fight: The Game

فيديو شرح لعبة Stick Fight The Game


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل امونج اس للكمبيوتر تحميل لعبة الفراخ تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن