تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Need for Speed The Run للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4 GB، إستمتع مع لعبة نيد فور سبيد: ذا رن بمجموعة متنوعة من السباقات التنافسية متعددة اللاعبين، عشرات السيارات الحقيقية القابلة للتخصيص، استكشف عوالم مختلفة تتطابق مع نظرائهم في العالم الحقيقي بما في ذلك شيكاغو ولاس فيغاس ونيويورك وسان فرانسيسكو.


طورت إلكترونيك آرتس لعبة نيد فور سبيد: ذا رن في عام 2011 على مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا بفضل تجربتها الفريدة وأدائها الإنسيابي، بالإضافة إلى احتوائها على رسومات عالية الدقة وأصوات تحاكي الواقع بدرجة كبيرة، بجانب العديد من السيارات المرخصة.


تحميل لعبة Need for Speed The Run

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed The Run :-

وضع القصة :

يأخذ اللاعب في نمط القصة دور بطل الرواية "Jack Rourke"، وهو متسابق شوارع من الدرجة الأولى يحظى بتقدير جميع المتسابقين الآخرين، وينقسم هذا الوضع إلى 10 مراحل متفاوتة الصعوبة، ولكل مرحلة منهم سلسلة من الأحداث التي يجب إكمالها، وهي عبارة عن مجموعة من السباقات الغير قانونية.


تبدأ المرحلة الأولى في فرانسيسكو، حيث يسعى ما يصل إلى 200 متسابق كل منهم للفوز بالسباق من أجل الحصول على المكافأة المالية، لكن الأمر ليس بالسهل حيث يتعرض المتسابقون للعديد من التحديات مثل العواصف الرملية في وادي الموت، والطرق الجليدية في كولورادو ومطاردة الشرطة المستمرة طوال المراحل، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول المراحل عقب تحميل لعبة Need for Speed The Run مضغوطة مجانًا.


بيئات اللعب :

تتميز نيد فور سبيد: ذا رن ببيئة لعب ضخمة تتكون من عدة مدن في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تضم ما يصل إلى 300 كيلومتر من المسارات ذات التضاريس المختلفة التي يمكن القيادة عليها، بما في ذلك المسارات الثلجية والجبلية والزراعية والحضرية، ولكل مسار تحدياته الخاصة مثل العواصف والإنهيارات الجليدية والصخرية.


أنواع السباق :

هناك العديد من أنواع السباقات ذات التحديات المختلفة، مثل سباق السرعة وسباق النقاط وسباق الوقت وسباق البقاء وسباق المعركة الفريد، ويمكن للاعب أن يتشارك مع أصدقائه اللعب على نفس الجهاز أو في مباريات جماعية عبر الإنترنت والاستمتاع بأجواء مثيرة مليئة بالمنافسة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة نيد فور سبيد: ذا رن :-

السيارات :

هناك أكثر من 100 سيارة مرخصة من عدة أنواع بما في ذلك السيارات الرياضية والتي تعد الخيار الأنسب للقيادة في المناطق الحضرية نظرًا لقدرتها على تجاوز المنعطفات الحادة بسلاسة، مثل أستون مارتن فانتاج و BMW كوبية وألفا روميو C وأودي كواترو وغيرهم من السيارات الرياضية عالية الأداء.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير عدد كبير من سيارات العضلات الأمريكية الشهيرة التي تتميز بأدائها العالي على مختلف المسارات، مثل شيفروليه كامارو ودودج تشالنجر وفورد موستانج بوس، بالإضافة إلى العديد من السيارات الخارقة مثل لامبورغيني مورسيلاغو ومازيراتي إم سي 12 وماكلارين F1 وباجاني هوايرا.


في وضع القصة يتم منح اللاعب السيارات علي حسب المرحلة، بينما في أوضاع اللعبة الأخرى يمكن شراء سيارات من أنواع مختلفة، والتي يتم تحديد سعرها بناءً على أداء السيارة ومدى قابليتها للترقية، كما يمكن أيضًا مع تحميل لعبة نيد فور سبيد: ذا رن الحصول على العديد من السيارات كمكافآت من خلال التقدم في أي وضع لعب.


تخصيص السيارات :

يمكنك تغيير لون السيارة والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألوان أو تغيير العديد من الأجزاء المرئية التي تعطي السيارة مظهرًا فريدًا، بالاضافة إلى ترقية السيارة للحصول على أداء أفضل بما في ذلك ترقية المحرك والمكابح وأنظمة التعليق والإطارات ونظام الدفع والتسارع وغيرها من الترقيات المختلفة.


إيجابيات تحميل لعبة Need for Speed The Run :-

  • عدد ضخم من السيارات السريعة القابلة للترقية.
  • بيئة لعب واقعية تضم العديد من المدن الأمريكية.
  • أنواع عديدة من السباقات ذات التحديات المختلفة.
  • امكانية المشاركة في مباريات جماعية عبر الإنترنت.
  • تتمتع بطقس ديناميكي متقدم يؤثر على أداء السيارات.

صور من داخل نيد فور سبيد: ذا رن

تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed The Run مضغوطة
Need for Speed: The Run
نيد فور سبيد: ذا رن
نيد فور سبيد: ذا رن

فيديو شرح لعبة Need for Speed: The Run



معلومات حول ملف لعبة Need for Speed The Run على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.64 GB
💿نسخة اللعبةThe Run
🗓تاريخ التحديث8 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed The Run الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista (SP2) or Windows 7 (SP1)
المعالج 3.0 GHz Intel Core 2 Duo or AMD Equivalent
كرت الشاشة 512 MB RAM NVIDIA GeForce 8800 GT or higher performance
الذاكرة العشوائية 3 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة نيد فور سبيد نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 نيد فور سبيد: باي باك


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن