تحميل لعبة الماس القديمة Digjim للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة الماس القديمة Digjim للكمبيوتر بحجم 3 MB، استمتع في لعبة حفار الماس بتجربة فريدة ومغامرات مسلية تتطلب الكثير من المهارة من جانبك، وعلى الرغم من أنها من الالعاب القديمة، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة حتى وقتنا الحاضر، حيث تضم العديد من المستويات متفاوتة الصعوبة والعشرات من التحديات.


تحتوي لعبة الماس Digjim على نظام تحكم بسيط إلى أقصى درجة مما يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية، كما أنها خفيفة على أنظمة التشغيل المختلفة ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة، أضف إلى ذلك أنها تحتوي على رسومات جيدة تجعل حركة حفار الماس سلسة للغاية، كما تتضمن تأثيرات بصرية وصوتية رائعة أيضًا.


تحميل لعبة الماس

معلومات عن تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في حفار الماس المتخصص في حفر الأنفاق واستخراج الماس من باطن الأرض، حيث يجب توجيه الحفار نحو الهدف ومساعدتة في عملية جمع الماس، مع مراعاة أن هناك العديد من التحديات والأخطار القاتلة، وهو ما يعني أن الأمر لن يكون سهلاً بأي شكل من الأشكال.


يتوفر في بيئة اللعب الكثير من الماسات التي يجب جمعها حتى يتم فتح الباب ويُسمح بالمرور والتقدم في المستويات، ويتم توزيع الماسات بشكل عشوائي ومهمة اللاعب هي البحث عنها وجمعها، عادة ما يتم توزيعها ووضعها أسفل الصخور وبينها، ويجب على اللاعب أن يجد الطريقة المناسبة للحصول على الماس دون أن تسقط الصخور فوق رأسه.


يمكن للاعب بعد تحميل لعبة الماس للكمبيوتر التدرج في المستويات بالطريقة التقليدية أو اختيار المستوى الذي يريده قبل بدء اللعبة، كما أن هناك العديد من الخيارات التي تسمح للاعب بتخصيص أجواء اللعبة، بما في ذلك درجة الصوت والموسيقى في الخلفية وغير ذلك من الخيارات الرائعة والمهمة إلى درجة كبيرة.


المستويات :

تتضمن لعبة الماسة القديمة Digjim ما يصل إلى 15 مستوى، وفي كل مستوى هناك العديد من المراحل التي يجب تجاوزها للوصول إلى المستوى التالي، مع العلم أن درجة صعوبة اللعبة تزداد مع التقدم في المستويات، بالإضافة إلى مواجهة مخاطر أكثر صعوبة، حيث يتم وضع الماس في المناطق التي يصعب الوصول إليها.


المزيد حول تحميل لعبة Digjim للكمبيوتر :-

المخاطر :

هناك الكثير من المخاطر التي يجب التعامل معها بعد تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر، مثل الصخور المتحركة والتي قد تسقط على اللاعب عند الحفر تحتها، ويمكن أن تتسبب في حبس حفار الماس إلى الأبد وبالتالي إعادة المحاولة من جديد، وما يجعل الأمر أكثر صعوبة هو وجود العشرات من تلك الصخور في كل مرحلة.


هناك أيضًا مخلوقات غريبة الشكل تسمى ديدان الأرض والتي سيتعين على اللاعب التعامل معها أيضًا، لكن مواجهتها ليست سهلة لأنها تتحرك بسرعة كبيرة وتطارد اللاعب في جميع الأنفاق التي حفرها وتقتله بمجرد أن يلمسها، مما يجعلها أكبر تهديد يواجه اللاعب في جميع المراحل.


يمكن القضاء على ديدان الأرض بعد تحميل لعبة الماس القديمة عن طريق إحتجازها أو إسقاط الحجارة فوق رؤوسها، مع العلم أن تلك الديدان في بعض الأحيان ستكون السبيل الوحيد للحصول على الماس، حيث يتم وضع بعض الماس في مناطق صخرية لا يمكن حفرها، ولكن يمكن تفجيرها من خلال قتل إحدى الديدان بجانبها، لأن الديدان عند قتلها تسبب انفجارًا قويًا.


عداد الوقت :

يوجد مؤقت في جميع مراحل لعبة الماسة القديمة Digjim، حيث يجب على اللاعب إكمال المرحلة قبل إنتهاء الوقت المحدد، متجاوزًا العديد من التحديات وهو الأمر الذي يشكل تحديًا كبيرًا بالطبع، مع العلم أن المدة المسموح بها لإنهاء المرحلة تختلف من مرحلة إلى أخرى، وعادة ما يتناقص الوقت في المراحل المتقدمة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر :-

  • نظام تحكم سهل وبسيط إلى أقصي درجة.
  • العديد من المستويات الرائعة متفاوتة الصعوبة.
  • خفيفة على أنظمة التشغيل بجانب صغر حجمها.
  • تتمتع برسومات جيدة وتأثيرات بصرية وصوتية رائعة.
  • تحتوي علي مجموعة متنوعة من التهديدات والمخاطر الصعبة.

صور من داخل لعبة Digjim

تحميل لعبة الماس
تحميل لعبة الماس القديمة
لعبة الماس
تحميل لعبة Digjim
لعبة الماسة القديمة Digjim

فيديو شرح تحميل لعبة Digjim للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة النطاط تحميل لعبة ماريو تحميل لعبة كلاو

من قسم : تنزيل العاب
تحميل لعبة حرامى الماس 100 مرحلة
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3 MB

لعبة حرامى الماس Digjim للاندرويد
تحميل اللعبة للاندرويد 33 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة