تحميل لعبة Call of Duty World at War من ميديا فاير مجانًا

  • , , ,

تحميل لعبة Call of Duty World at War من ميديا فاير بحجم 6.5 GB، حارب من أجل البقاء في أكثر معارك الحرب العالمية الثانية قوة على الإطلاق، ضمن فريق من مشاة البحرية الأمريكية والروسية الموكل إليهم مجموعة متنوعة من المهام التي تهدف إلى التصدى إلى جنود الجيش الياباني والألماني في مناطق متعددة.


تتضمن كول أوف ديوتي: ورلد أت وور العديد من أوضاع اللعب الرائعة إلى جانب الكثير من ساحات القتال والخرائط الواقعية، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسلحة الكلاسيكية والمركبات العسكرية القابلة للاستخدام، كما تتمتع برسوم رائعة وبتأثيرات الحرب الواقعية، مما يجعلها تجسد معارك الحرب العالمية الثانية بشكل مثالي.


تحميل لعبة Call of Duty World at War

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty World at War :-

وضع الحملة :

تتضمن Call of Duty 5 World at War وضع حملة واحد مقسم لحملة أمريكية وحملة روسية، حيث يشارك اللاعب في الحملة الأمريكية من منظور الجندي "جيم ميلر" وتدور المعارك على جزر صغيرة في المحيط الهادي، بينما يشارك في الحملة الروسية التي تجري أحداثها في ألمانيا من منظور الجندي دميتري بترينكو.


تعمل كول أوف ديوتي: ورلد أت وور بنظام العالم المفتوح من منظور الشخص الأول مما يمنح اللاعب طرقًا متعددة لإكمال الأهداف، ويقاتل اللاعب جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الجنود يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي، والذين بدورهم يقدمون الدعم في المهام المختلفة من خلال توفير غطاء ناري أثناء الهجوم وكذلك قتل الأعداء من الجنود اليابانيين والألمان.


تشمل مهام الحملة الأمريكية تأمين إحدى الجزر في المحيط الهادي حتى تتمكن القوات من تنفيذ عملية إنزال على شواطئ الجزيرة، وكذلك مهاجمة النقاط اليابانية وتدمير أسلحة الدفاع الجوي، فيما تشمل مهام الحملة الروسية مساعدة القوات المهاجمة في تدمير المعسكرات الألمانية للسيطرة على مدينة برلين.


مباريات متعددة اللاعبين :

هناك العديد من أوضاع اللعب متعددة اللاعبين التي تسمح للاعب عقب تحميل لعبة Call of Duty World at War بمشاركة أصدقائه اللعب عبر الإنترنت، بما في ذلك وضع الحملة عبر الإنترنت، والذي يشبه وضع الحملة التقليدي في كل شيء، ولكن يتم إستبدال رفقاء اللاعب الذين يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي بأشخاص حقيقيين بحد أقصى 4 اشخاص.


المزيد من التفاصيل حول كول أوف ديوتي: ورلد أت وور :-

أوضاع اللعب :

تحتوي Call of Duty 5 World at War على 6 أوضاع لعب مختلفة، ولكل وضع تحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره، بما في ذلك وضع مباراة الموت ووضع الزومبي الذي يواجه فيه اللاعب كائنات الزومبي ضمن فريق مكون من 4 لاعبين، ويمكن في هذا الوضع اختيار سلاح أساسي وسلاح ثانوي من بين ترسانة الأسلحة الضخمة المتوفرة في اللعبة.


الأسلحة :

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Call of Duty World at War حمل سلاحين فقط بجانب القنابل اليدوية، بالإضافة إلى إمكانية التقاط أسلحة وعناصر الأعداء بعد القضاء عليهم، مع العلم أن هناك أسلحة مزودة بمناظير وقاذف قنابل، كما يمكن إطلاق النار من وضع الوقوف أو الإنحناء أو الإنبطاح ولكل وضع من أوضاع إطلاق النار المذكورة تأثير مختلف على دقة إطلاق النار.


تتوفر مجموعة متنوعة من الأسلحة في كول أوف ديوتي: ورلد أت وور، بما في ذلك بنادق القنص التي تسمح باستهداف الأعداء من مسافات مختلفة، كذلك البنادق الآلية التي تتميز بكثافة نيرانها والتي تجعل اللاعب قادرًا على الاشتباك مع عدة أهداف في نفس الوقت، لكن تأثيرها ضعيف جدًا ضد الأهداف البعيدة.


المركبات :

هناك العشرات من المركبات العسكرية الأمريكية والروسية مثل الدبابات والمقاتلات والمدرعات وسيارات الدفع الرباعي والقوارب وسفن الإنزال والمدمرات وغيرها من المركبات، ولكن يمكن للاعب استخدام المركبات المدرعة والدبابات فقط ويقتصر استخدامها على مهام معينة.


إيجابيات تحميل لعبة Call of Duty World at War :-

  • العديد من أوضاع اللعب التنافسية متعددة اللاعبين.
  • ذكاء إصطناعي متقدم مما يجعل المواجهات صعبة.
  • بيئات لعب واقعية ومتقدمة ذات تضاريس قاسية للغاية.
  • سلاسة كبيرة في الأداء وتجسيد جيد للهياكل والشخصيات.
  • الكثير من الأسلحة الكلاسيكية والمركبات القابلة للاستخدام.

صور من داخل Call of Duty: World at War

تحميل لعبة Call of Duty World at War
Call of Duty World at War تحميل
كول أوف ديوتي: ورلد أت وور
كول أوف ديوتي: ورلد أت وور
كول أوف ديوتي: ورلد أت وور

فيديو شرح لعبة كول أوف ديوتي: ورلد أت وور


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Call of Duty 1 تحميل لعبة Call of Duty 2 كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير

كول أوف ديوتي: ورلد أت وور
تحميل اللعبة للكمبيوتر 6.5 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن