تحميل لعبة Ben and Ed للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Ben and Ed للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.68 GB، العب دور الزومبي الذي ينطلق في مغامرة صعبة محفوفة بالمخاطر لتحرير صديقه المخطوف من قبل الأعداء، متجاوزًا العشرات من التحديات المذهلة، وهي ليست مهمة سهلة حيث يتعين على اللاعب التغلب على المئات من العقبات الصعبة في بيئة اللعب.


تتميز لعبة Ben and Ed بأسلوب لعب فريد من نوعة يميزها عن غيرها من ألعاب الرعب المختلفة، كما أنها تتمتع برسومات عالية الدقة تمنح اللاعب سلاسة كبيرة في الأداء، إلى جانب العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية الجيدة، مع العلم أنها مصنفة على أنها لعبة دموية، مما يعني أنها غير مناسبة للأطفال دون سن العاشرة.


تحميل لعبة Ben and Ed

معلومات عن تحميل لعبة Ben and Ed من ميديا فاير :-

فكرة اللعبة :

يتحكم اللاعب في مخلوق الزومبي الذي يتعين عليه تحرير صديقه من خلال السير في مسار ضيق معلق مليء بالعقبات، والتي قد تتسبب في فقدان الزومبي لأجزاء من جسده مثل الشفرات الحادة والمطارق وغيرهم من موانع مختلفة التي يجب علي اللاعب تجنبها، لكن هذا الأمر يتطلب مهارة كبيرة بالتأكيد.


تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من المستويات متفاوتة الصعوبة، ولكل مستوى تحدياته الخاصة التي يجب على اللاعب التعامل معها، ولكن هناك وضع تدريبي يسمح للاعب بعد تحميل لعبة Ben and Ed للكمبيوتر بالتدرب على تجاوز العوائق المختلفة، وهو ما ينعكس علي أداء اللاعب بشكل إيجابي ويجعله مؤهلاً للتعامل مع المخاطر بأنواعها.


الشخصية الرئيسية :

تدور أحداث لعبة الزومبي "Ben and Ed" حول شخص يُدعى "Ed" فاز بميدالية فضية في أحد سباقات العدو، لكنه لسوء الحظ توفي بعد بضع دقائق بنوبة قلبية، إلا أنه عاد للحياة مرة أخري كزومبي بشع المظهر، ولديه العديد من القدرات المدهشة ومنها قدرته على فصل رأسه من جسده وإعادتها مرة أخرى.


كما يمكنه المشي على الأرض عندما يفقد قدميه بمساعدة يديه، بجانب قدرته على المشي بدون جسم كامل فقط برأسه الذي يتدحرج على المسار ويستطيع القفز والتغلب على التحديات كذلك، مما يعني أنه قادر على إكمال المغامرة بغض النظر عن مدى تضرر جسده، مع العلم أن هناك نقاطًا على طول المسار تسمح للاعب باستعادة جسده بالكامل مرة أخرى.


المزيد حول لعبة الزومبي "Ben and Ed" :-

تخصيص الشخصية :

يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Ben and Ed من ميديا فاير تخصيص مظهر الزومبي بالكامل، حيث يمكنه تغيير وجهه والإختيار من بين مجموعة متنوعة من الملابس بتصاميم غريبة تضفي على الشخصية مظهرًا غريبًا قد يكون مضحكًا في بعض الأحيان، كما هناك أيضًا الكثير من الأحذية الرائعة التي يمكن الحصول عليها.


التحديات :

تتمثل التحديات التي يواجهها اللاعب في المطارق العملاقة والتي يمكن لضربة واحدة منها أن تحطم جسم الشخصية، كذلك الشفرات الحادة الدوارة والتي يمكن أن تتسبب في تقطيع جسم الشخصية إلى قطع صغيرة، بالإضافة إلى البرك المليئة بحمض الكبريتيك الذي يُذيب جلد الشخصية.


التحديات ليست فقط المطارق والشفرات، الإستمرار في التقدم على المسار يعد تحديًا كبيرًا في حد ذاته، حيث يحتاج اللاعب بعد تحميل لعبة Ben and Ed إلى القفز من مكان إلى آخر بطريقة معينة لتجنب السقوط، كذلك المشي فوق الهياكل الدائرية التي تتسبب في عدم توازن الشخصية والعديد من الأشياء الأخرى الصعبة إلى حد كبير.


محرر المستوى :

يمكن للاعب داخل لعبة Ben and Ed إنشاء المستوي الخاص به من الصفر، بما في ذلك المسار والمخاطر وبيئة اللعب بجانب إضافة بعض الألغاز، الأمر الذي يمنح اللاعب الحرية الكاملة في تصميم المستوى الذي يرغب فيه، مع العلم أنه يمكن للاعب إنشاء مستوى تدريبي يساعده في التغلب على العقبات المختلفة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Ben and Ed للكمبيوتر :-

  • إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب عبر الإنترنت.
  • بيئات لعب متنوعة مع تحديات متفاوتة الصعوبة.
  • تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأخطار والتحديات.
  • رسومات عالية الدقة تسلط الضوء على أهم وأدق التفاصيل.
  • عشرات العناصر التي تسمح للاعب بتخصيص مظهر الشخصية.

صور من داخل لعبة Ben and Ed

تحميل لعبة Ben and Ed
تحميل لعبة Ben and Ed للكمبيوتر
تحميل لعبة Ben and Ed من ميديا فاير
تحميل لعبة Ben and Ed من ميديا فاير
Ben and Ed

فيديو شرح لعبة الزومبي Ben and Ed


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر

من قسم : تحميل العاب
(أحدث إصدار بدون تثبيت) Ben and Ed
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.68 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن