تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1 للكمبيوتر مضغوطة

  • ,

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 7 GB، العب دور الرجل العنكبوت وتصدى للجرائم المنتشرة في مدينة مانهاتن وساعد الشرطة في القبض على المجرمين والعديد من المهام الرائعة الأخرى التي تجعلك تنخرط في العديد من المغامرات الحماسية، لكن هذا يتطلب مهارة وذكاء في القتال.


تحتوي لعبة ذا أميزنغ سبايدر مان "The Amazing Spider Man 1" على ثلاثة عشر فصلاً، وكل فصل مليء بالأحداث والأعداء والمهام والمطاردات في جميع أنحاء المدينة الضخمة، مما يمنح اللاعب عالمًا واقعيًا فريدًا، كما أنها تتمتع برسومات متقدمة عالية الأداء وتأثيرات بصرية وصوتية مذهلة مقتبسة من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم.


تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1

معلومات عن تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1 للكمبيوتر :-

العالم المفتوح :

يمكن للاعب في ذا أميزنغ سبايدر مان أن يتجول كما يشاء في جميع أنحاء المدينة التي تضم مئات المباني السكنية وناطحات السحاب، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية والمستشفيات ومراكز الشرطة وعشرات المباني الإدارية الأخرى، إلى جانب شوارعها النابضة بالحياة والمكتظة بالسكان على مدار اليوم.


هناك العديد من الممرات والأنفاق ومحطات المترو أسفل المدينة، والتي يستخدمها الأعداء عادة كملاذ آمن للاختباء من الشرطة خاصة وأنه من الصعب على الشرطة ملاحقة المجرمين في أنفاق الصرف الصحي، وفي مثل هذه الحالات تطلب الشرطة المساعدة من الرجل العنكبوت الذي يمكنه الوصول إلى جميع الأماكن تقريبًا.


الرجل العنكبوت :

استمتع مع تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1 للكمبيوتر بالقدرات الكاملة لشخصية الرجل العنكبوت، حيث تم تجسيد شخصية سبايدر مان بقدراتها الخارقة، بما في ذالك القدرة على القفز إلى الأعلى لمسافة كبيرة، إلى جانب حركته السريعة التي تمكنه من مراوغة الأعداء والانقضاض عليهم، بالإضافة إلى قدرته غير العادية على التحمل و المهارات القتالية المتنوعة التي تجعله مؤهلاً لمواجهة أقوى أعدائه من البشر والوحوش أيضًا.


تمنح الخيوط العنكبوتية سبايدر مان الكثير من القدرات الخارقة، والتي يستطيع بواسطتها التنقل بين المباني بسرعة كبيرة والتقاط أسلحة الأعداء وتقييد حركتهم، بالإضافة إلى قدرته على تسلق الأسطح المستوية مما يسمح له بالتسلل إلى أماكن العدو، كما يمكنه أيضًا أن يبطئ الأحداث من حوله لفترة مؤقتة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة ذا أميزنغ سبايدر مان 1 :-

الأعداء :

يواجه الرجل العنكبوت العديد من الأعداء، بعضهم مسلحون والبعض الآخر عبارة عن وحوش عملاقة بقدرات خارقة وروبوتات ضخمة يصعب التغلب عليها، مع العلم أن هذه الأنواع من الأعداء دائمًا ما يكون لها نقاط ضعف، والتي يجب على اللاعب التركيز على نقطة ضعف الأعداء للقضاء عليهم.


مهام القصة :

يتم تكليف اللاعب بعد تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1 للكمبيوتر بالعديد من المهام للتقدم في أحداث القصة، وتشمل هذه المهام الوصول إلى قادة الأعداء، وهو ما ليس بالأمر السهل على الإطلاق، حيث يجب على اللاعب أن يشق طريقه عبر مئات الأعداء المسلحين والأقوياء أيضًا للوصول إلى قائدهم في النهاية ثم مواجهته والقضاء عليه.


المهام الجانبية :

تشمل المهمات الجانبية في ذا أميزنغ سبايدر مان، التصدي للجرائم الصغيرة ومعارك العصابات ومطاردة المجرمين والسيارات الخاصة بهم، كذلك تتبع وإستعادة أحد المرضي النفسين الذي تمكن من الهروب من مستشفى للأمراض العقلية، وهو الأمر الذي يشكل بدوره خطرًا على سكان المدينة، أو اعتقال مريض يحمل فيروساً خطيراً قد ينتشر في المدينة.


هذا بالإضافة إلى إنقاذ عامل يسقط من مبنى مرتفع وغيرها من الأحداث التي تحدث بشكل عشوائي في محيط اللاعب أثناء تجوله في أنحاء المدينة، مع العلم أن هذا النوع من المهمات ليس إجباريًا ولكنه يساعد اللاعب علي ترقية قدرات الرجل العنكبوت حتى يتمكن من مواجهة أقوى الوحوش.


أهم مميزات تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1 :-

  • قدرات كاملة للبطل الخارق سبايدر مان.
  • تجسيد مذهل لشخصيات الأعداء وقدراتهم.
  • المئات من الأحداث العشوائية والمهام الجانبية.
  • الكثير من مقاطع الفيديو التي تخدم الحبكة الدرامية.
  • مدينة واقعية مليئة بالأنفاق والشوارع والمباني الإدارية.

صور من داخل ذا أميزنغ سبايدر مان 1

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1
تحميل لعبة The Amazing Spider Man
The Amazing Spider Man 1
ذا أميزنغ سبايدر مان
ذا أميزنغ سبايدر مان

فيديو شرح لعبة The Amazing Spider Man 1 للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة The Amazing Spider Man على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Amazing Spider Man
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.23 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سبايدر مان

متطلبات تشغيل لعبة The Amazing Spider Man الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP (SP 3)/Vista (SP 2), Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core® 2 Duo 2.6 GHz or AMD Athlon 64 X2 6000+
كرت الشاشة NVidia Geforce 7600GT / AMD ATI Radeon X1800 GTO
الذاكرة العشوائية 3 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سبايدر مان 1 تحميل لعبة سبايدر مان 2 تحميل لعبة سبايدر مان 3

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن