تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 5.32 GB، استمتع بعدد هائل من المغامرات والمعارك الحماسية ضد قوات الجيش والشرطة في لعبة بروتوتايب، إحدى العاب الأكشن الرائعة التي طورتها شركة Activision في عام 2009 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3.


تتمتع لعبة Prototype بعالم مفتوح مستوحى من مدينة مانهاتن، بالإضافة إلى رسومات متقدمة وتأثيرات حماسية إلى حد كبير، بجانب العديد من المغامرات المليئة بالمعارك الفريدة ضد قوى الأمن والوحوش غريبة الأطوار التي تتمتع بقدرات خارقة للطبيعة، مما يعني أن مواجهتها صعبة للغاية وتتطلب الكثير من المهارة.


تحميل لعبة Prototype 1

معلومات عن تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

تدور فكرة Prototype 1 حول شركة هندسة وراثية كبيرة قامت بإجراء تجارب على شخص يدعى أليكس، الذي استيقظ ليجد نفسه فاقدًا للذاكرة، الأمر الذي دفعه للهروب والإنطلاق لاستعادة ذاكرته ومعرفة ما حدث له، وسرعان ما يكتشف أنه يمتلك قدرات هائلة تمنحه سرعة خارقة وخفة حركة بجانب الأسلحة والقدرة على التحول.


كما وجد أليكس أن عليه مواجهة وحدة من القوات الخاصة المكلفة بمواجة الزومبي ومكافحة الحرب البيولوجية، وهم مجموعة من الجنود المدربين بشكل جيد ومسلحين بمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى مواجهة مئات المدنيين المصابين بفيروس غريب يحولهم إلى كائنات وحشية تهاجمهم بشراسة وبأعداد ضخمة.


أليكس :

إنه الشخصية الرئيسية الوحيدة القابلة للعب بعد تحميل لعبة Prototype 1، والتي يمكنها الركض على جوانب ناطحات السحاب والقفز لمئات الأمتار والإنزلاق في الهواء والركض بسرعة هائلة، مع العلم أنه لا يتضرر من السقوط بغض النظر عن الإرتفاع ويمكنه استخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة القوية.


يمتلك أليكس درعًا للجسم يوفر له حماية كبيرة من هجمات العدو ولكنه يحد من خفة حركته وسرعته كما أنه يتضرر باستمرار، أضف إلى ذلك أيضًا قدرته علي رؤية الأعداء من خلال الدخان والموانع المختلفة، بالإضافة إلى الكثير من القدرات الخارقة الأخرى التي تمنح اللاعب أفضلية على الأعداء من قوات الأمن والوحوش.


كما يمكنه الإستيلاء على المركبات العسكرية والسيطرة عليها، بما في ذلك طائرات الهليكوبتر ودبابات الجيش والعربات المدرعة ومركبات الدفع الرباعي لقوات الجيش، بالإضافة إلى قدرته على الهجوم بسرعة البرق والمشاركة في القتال اليدوي، و تنفيذ تكتيكات قتالية مختلفة تجعله قادرًا على مواجهة العشرات من الأعداء في نفس الوقت، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر مجانًا.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Prototype 1 :-

التحول :

تكمن قوة أليكس في قدرته على تحويل أجزاء من جسده إلى مجموعة متنوعة من الأدوات القتالية القوية التي تجعله قادرًا على كسب المعارك مهما كانت درجة صعوبتها، مثل الشفرة الكبيرة والمخالب الحادة السريعة و Whipfist و Musclemass وغيرها من الأسلحة القوية إلى أقصى درجة.


الأعداء :

يواجه اللاعب بعد تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر أعداء من جنود الأمن وهم مجموعة مدربة تدريباً عالياً ومسلحة بمدافع رشاشة ولديهم أيضًا العديد من المركبات العسكرية، مثل المروحيات المسلحة التي تقوم بدوريات مستمرة في جميع أنحاء المدينة، بالإضافة إلى الدبابات التي يمكنها تدمير المباني والكتل الخرسانية.


كما هناك أيضًا وحوش غريبة الأطوار وضخمة تسمى الصيادون تهاجم بأعداد كبيرة جدًا ولديهم زعماء أقوياء يصعب التغلب عليهم بفضل قدرتها الكبيرة على التحمل، مع العلم أنهم لا يهاجمون اللاعب فحسب بل يهاجمون أيضًا قوات الأمن، مما يؤدي إلى اشتباكات عنيفة في ساحات القتال المختلفة.


بيئة اللعب :

تحاكي بيئة اللعب مدينة مانهاتن بكل تفاصيلها، بما في ذلك معالمها التاريخية وناطحات السحاب والأسواق والشوارع وغير ذلك الكثير، مما يمنح اللاعب إحساسًا بالواقعية كما يمكن للاعب الوصول إلى جميع مناطق المدينة دون أي قيود، واستكشاف المناطق المختلفة والتنقل بين المباني.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر :-

  • الكثير من المواجهات العنيفة والحماسية للغاية.
  • تنوع هائل في شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية.
  • عالم مفتوح يسمح للاعب بالتجول بحرية دون قيود.
  • رسومات عالية الوضوح وتأثيرات صوتية ومرئية مثيرة.
  • يمكن للشخصية الرئيسية تحويل أجزاء من جسده إلى أسلحة.

صور من داخل لعبة Prototype 1

تحميل لعبة Prototype 1
تحميل لعبة Prototype
تحميل لعبة Prototype 1 كاملة
بروتوتايب
Prototype 1

فيديو شرح لعبة Prototype 1 للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة Prototype 1 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPrototype
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.32 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث23 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Prototype 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows® XP (with Service Pack 3) or Windows Vista®
المعالج Intel® Core™2 Duo 2.6 GHz or AMD Athlon™ 64 X2 4000+ or better
كرت الشاشة All NVIDIA® GeForce® 7800 GT 256 MB and better chipsets. All ATI Radeon™ X1800 256 MB and better chipsets
الذاكرة العشوائية Vista 2 GB RAM / XP 1 GB RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Far Cry 1 Call of Duty 2 Mafia 2

(الإصدار الأول) Prototype 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5.32 GB

(الإصدار الثاني) Prototype 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 8.64 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن