تحميل بيس 2016 PES للكمبيوتر الاصلية بالتعليق العربي

  • ,

تحميل بيس 2016 PES للكمبيوتر من ميديا فاير بالتعليق العربي، برو إفولوشن سوكر 2016 تلقت العديد من التطورات الهامة التي دفعت بحدود الواقعية إلى مستوى غير مسبوق، حيث حصلت على رسومات تفاعلية عالية الدقة كما أصبحت سرعة استجابة اللاعبين لأوامر المستخدم أكثر دقة وسرعة، كل هذه العوامل ساهمت بشكل كبير في زيادة مستوى الواقعية.


لم تقتصر التطورات في PES 2016 على إنتقالات اللاعبين والصفقات الجديدة فحسب، بل شملت أيضًا مظهر اللاعبين والمراوغات والملابس والذكاء الإصطناعي وفيزياء الكرة والتكتيكات وخيارات المباريات والتدريب، بجانب العديد من التقنيات الجديدة والعديد من الأشياء التي بدورها شكلت نقلة نوعية في تاريخ سلسلة العاب بيس.


تحميل بيس 2016

معلومات عن تحميل بيس 2016 PES للكمبيوتر :-

ما الجديد في PES 2016 ؟

حصلت برو إفولوشن سوكر 2016 على محرك ديناميكي جديد تمامًا، بالإضافة إلى نظام تصادم جديد وذكاء اصطناعي محسّن يتضمن عشرات القرارات الفردية الذكية التي تجعل لاعبي الفريق يعملون معًا كوحدة واحدة، كما تم تجسيد جميع اللاعبين بحيث يتطابقون مع نظرائهم في الواقع من حيث المظهر والمهارات والشخصية كذلك.


أصبحت الفيزياء الواقعية المحسّنة تلعب دورًا أكبر في دقة التمرير والتسديد، كما يؤثر الطقس في PES 2016 على دقة التسديدة بجانب موقع اللاعب ومهاراته وعوامل مهمة أخرى، مما يعني أنه يجب على المستخدم بعد تحميل بيس 2016 للكمبيوتر مراعاة سرعة واتجاه وقدرات اللاعب أثناء التسديد لضمان الحصول على تسديدة مثالية تشكل خطوره علي مرمي المنافس.


الأندية :

تحتوي برو إفولوشن سوكر 2016 على 27 فريقًا مرخصًا من بينهم 8 تراخيص جديدة، بما في ذلك نادي مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وفولفسبورغ وبوروسيا دورتموند ومونشنغلادباخ وبنفيكا وسبورتينغ لشبونة، بالإضافة إلى جميع أندية الدوري الهولندي والدوري البرازيلي والكثير من الأندية الأخري التي تمت إضافتها ويمكنك الإستمتاع بها فور تحميل لعبة بيس 2016.


الملاعب :

استمتع بخوض المباريات على 16 ملعبًا مرخصًا، مثل معلب أولد ترافورد وسان سيرو وسانت جاكوب وملعب بيرا ريو وقائمة كبيرة من الملاعب التي يمكنك الإستمتاع بها عقب تحميل بيس 2016، ولكل منها ما يميزه عن غيره من حيث العشب الأخضر وشكل مقاعد الجماهير وسعة الملعب وغرف تبديل الملابس وممر الدخول إلى الملعب.


المزيد من التفاصيل حول برو إفولوشن سوكر 2016 :-

حارس المرمى :

مركز حراسة المرمى على وجه الخصوص شهد تطورًا كبيرًا في PES 2016، حيث أصبحوا حراس المرمى أكثر ذكاء ويقظة من أي وقت مضى بفضل الذكاء الإصطناعي الذي يجعل حارس المرمى يتحرك بشكل جيد في منطقة الجزاء، وهو الأمر الذي يجعل من التصدي للتسديدات أكثر سهولة، أضف إلى ذلك أن التحكم في حارس المرمى أصبح أعمق وأكثر شمولاً.


التحكيم :

من العوامل الجديدة إلى حد ما في برو إفولوشن سوكر 2016، هو إختلاف المعايير التي يتبعها الحكام في إحتساب الأخطاء وإدارة المباراة بشكل عام، مع العلم أن تقدير الأخطاء يختلف من حكم إلى آخر، مما يعني أن هناك بعض الأخطاء قد يرى حكم أنها تستوجب إنذار بينما يرى الآخر أنها تدخلات طبيعية ولا تستوجب أي عقوبة إدارية، ويمكنك ملاحظة ذلك عقب تحميل بيس 2016 من ميديا فاير بالتعليق العربي.


التكتيكات :

تم تطوير خيارات التكتيكات في PES 2016 لدرجة تسمح للمستخدم بالتحكم في الحد المسموح به لكل لاعب للتحرك في الملعب، كذلك الأدوار الدفاعية والهجومية التي يؤديها لخدمة الفريق، مع العلم أن حركة اللاعبين أصبحت ذكية جدًا ولم يعد هناك أي عشوائية كما كان الوضع في السابق وخاصة الخط الدفاعي.


يمكن للاعب بعد تحميل لعبة بيس 2016 من ميديا فاير تطبيق تكتيكات مختلفة، مثل التكتيكات الهجومية والدفاعية والمتوازنة، كما يمكن أيضًا منح بعض اللاعبين أدوارًا إضافية بجانب أدوارهم الرئيسية، مع مراعاة أن ذلك يؤثر على المعدل البدني للاعب، ويوصى بتبديل المهاجمين في الربع الأخير من المباراة لأن ذلك سيجعل أداء المهاجمين أفضل ضد مدافعي الفريق المنافس المنهكين.


خيارات المباريات :

برو إفولوشن سوكر 2016 تمكن اللاعب من تخصيص المباريات بالطريقة التي تناسبه، بما في ذلك تأثيرات الطقس وعدد التبديلات المسموح بها والملعب والحكم وزي الفريق وسرعة إيقاع المباراة، أضف إلى ذلك إمكانية تفعيل ركلات الجزاء أو الأشواط الإضافية عند إنتهاء المباراة بالتعادل، ويمكن أيضًا تنشيط تأثر المعدل البدني للاعبين بالطقس والعكس صحيح.


أهم مميزات تحميل بيس 2016 للكمبيوتر  :-

  • تعليق صوتي عربي بصوت أشهر المعلقين العرب.
  • تتضمن 16 ملعبًا عالميًا يمكن خوض المباريات عليها.
  • لاعبين بمهارات حقيقية تتطابق مع نظرائهم في الواقع.
  • تفاعل الجماهير مع المراوغات السحرية والقرارات التحكيمية.
  • سلاسة غير مسبوقة في حركة اللاعبين واستجابة أسرع للأوامر.

صور من داخل برو إفولوشن سوكر 2016

تحميل بيس 2016 للكمبيوتر كاملة تعليق عربي
تحميل لعبة بيس 2016
برو إفولوشن سوكر 2016
برو إفولوشن سوكر 2016
PES 2016

فيديو شرح تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة PES 2016 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPro Evolution Soccer 2016
🏢الشركة المنتجةKONAMI
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.77 GB
💿نسخة اللعبة2016
🗓تاريخ التحديث27 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2016 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج ntel Core 2 Duo @ 1.8 GHz. AMD Athlon II X2 240 or equivalent processor
كرت الشاشة nVidia GeForce 7800 / ATI Radeon X1300 / Intel HD Graphics 2000 or better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
برو إفولوشن سوكر 2013 برو إفولوشن سوكر 2017 برو إفولوشن سوكر 2018 برو إفولوشن سوكر 2019 تحميل بيس 2021 للكمبيوتر بيس 2023

تحميل بيس 2016 الاصلية (اللغة + التعليق عربي)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5.77 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم