تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , , ,

تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير بحجم 3 GB، انخرط في مجموعة متنوعة من المغامرات الحربية المليئة بالأكشن في لعبة جست كوز 2، وواجه العشرات من الأعداء في جزيرة باناو التي مزقتها الحرب الأهلية، وقم بقيادة أكثر من 100 مركبة برية وبحرية وجوية، وأطلق النيران باستخدام عدد هائل من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.


جست كوز (لعبة فيديو) هي واحدة من العاب الأكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث التي تعمل بنظام العالم المفتوح، الأمر الذي يمنح اللاعب حرية الحركة واستكشاف البيئة المحيطة، تم تطوير لعبة "Just Cause 2" في عام 2010 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز و Xbox 360 و PlayStation 3.


تحميل لعبة Just Cause 2

معلومات عن تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر :-

اسلوب اللعب :

يتولى اللاعب التحكم في شخصية "ريكو رودريغيز" المكلف بمهمة الإطاحة بالديكتاتور "بيبي" الذي يسيطر على جزيرة باناو من خلال أداء المهام المختلفة، والتي تدفع اللاعب إلى الانخراط في معارك دامية وقتل مئات الأعداء، لكن ذلك ليس بالأمر السهل في ظل امتلاكهم أسلحة نارية ذات قوة تدميرية هائلة.


ريكو رودريغيز :

هو قاتل محترف يعمل لحساب إحدى الوكالات السرية، ولديه العديد من القدرات والمهارات التي تجعله قادراً على مواجهة عشرات المقاتلين، حيث يمكنه الركض والقفز وتسلق المباني والقتال بالأيدي مع الأعداء، كذلك قيادة جميع أنواع المركبات واستخدام الأسلحة النارية بأنواعها المختلفة، ويمكنك تجربة ذلك فور تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير.


يمتلك رودريغيز خطافًا في يده يمنحه ميزة كبيرة على الأعداء، حيث يسمح له بالانتقال من مبنى إلى آخر بسهولة كما يتيح له أيضًا الوصول إلى الطائرات التي تطير على ارتفاع منخفض، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه لقتل الأعداء من مسافة بعيدة أو التقاط الأشياء الصغيرة والأسلحة.


المهمات :

هناك العشرات من المهمات الصعبة داخل لعبة جست كوز 2 التي تنطوي على تدمير معسكرات الأعداء أو تدمير مصفاة النفط أو مستودعات الأسلحة والذخيرة الخاصة بهم أو الإستيلاء علي مركز البث في الجزيرة وبث فيديو لتشويه سمعة الديكتاتور بيبي بين السكان، مع العلم أن جميع المهمات في اللعبة اختيارية.


المزيد من التفاصيل حول جست كوز (لعبة فيديو) :-

بيئة اللعب :

هي عبارة جزيرة شاسعة تضم العديد من المناطق الصحراوية ذات التضاريس الوعرة والجبال المرتفعة المغطاة بالثلوج والغابات والشواطئ أيضاً وهذا ما ستراه عقب تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر، بالإضافة إلى العديد من المباني الإدارية والسكنية، مع العلم أن لكل منطقة من المناطق المذكورة أعلاه طقسها الديناميكي الخاص الذي يميزها عن غيرها.


الأسلحة :

هناك العديد من الأسلحة الشخصية في لعبة جست كوز 2 التي يمكن للاعب الحصول عليها بما في ذلك المسدسات والبنادق الرشاشة والبنادق الهجومية وقاذف الصواريخ الموجهة وقاذف القنابل العنقودية وقاذف القنابل اليدوية، بالإضافة إلى العديد من أنواع القنابل والمتفجرات التي تستخدم لتدمير معسكرات العدو.


كما هناك أيضًا العديد من الأسلحة القوية الأخرى المثبتة على المركبات يمكنك إستخدامها عقب تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير، مثل الصواريخ في طائرات الهليكوبتر والمدافع المحمولة على عربة مصفحة والتي تتمتع بالقدرة على تدمير مبانٍ بأكملها، بالإضافة إلى المدافع الرشاشة الثقيلة المثبتة على العديد من أنواع المركبات مثل مركبات الدفع الرباعي و القوارب البحرية.


المركبات :

يمكن للاعب مع جست كوز 2 قيادة جميع المركبات تقريبًا في بيئة اللعب بما في ذلك السيارات السيدان والسيارات الجيب والسيارات الهامفي ذات الدفع الرباعي، كذلك القوارب السريعة والقوارب الصاروخية وقوارب الصيد والحوامات، بالإضافة إلى العديد من طائرات الهليكوبتر الهجومية المتطورة والطائرات الشراعية والمظلات وغيرها الكثير.


أهم مميزات تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر :-

  • بيئة لعب شاسعة تبلغ مساحتها 1000 كيلومتر.
  • العديد من الأسلحة الشخصية وأسلحة المركبات.
  • مجموعة كبيرة من المهام ذات التحديات الصعبة.
  • تشمل أكثر من 100 مركبة برية وبحرية وجوية.
  • رسومات محسنة وتأثيرات مثيرة إلى أقصى درجة.

صور من داخل لعبة جست كوز 2

تحميل لعبة Just Cause 2
تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير
جست كوز (لعبة فيديو)
Just Cause 2

فيديو شرح لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Counter Strike 1.6 Battlefield 2 Call of Duty 2

من قسم : تحميل العاب
(جست كوز 2 النسخة الاصلية) Just Cause 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.16 GB

(إصدار للاندرويد) Just Cause Mobile
تحميل اللعبة للاندرويد 290 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن