تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة IGI 3 مضغوطة من ميديا فاير بحجم 576 MB، إلعب دور ضابط النخبة في مشاة البحرية الأمريكية المكلف بمهمة مواجهة العشرات من الإرهابيين المسلحين، الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة في إطلاق النار من جانب اللاعب، بالإضافة إلى حسن التصرف في المواقف الصعبة التي يتعرض لها باستمرار.


تعتبر لعبة اي جي اي 3 من الألعاب الحربية الرائعة التي تم تطويرها في عام 2006 وحظيت بإعجاب العديد من اللاعبين بفضل أسلوبها المميز واحتوائها على عدد كبير من المهام والأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، كما أن لديها العديد من بيئات اللعب المصممة بحيث تمنح اللاعب إحساساً بالواقعية.


تحميل لعبة IGI 3

معلومات عن تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير :-

أحداث اللعبة :

تدور أحداث لعبة IGI 3 The Mark حول حصول مجموعة من الإرهابيين على رأس نووي قادر على تدمير دولة بأكملها، وهدفهم ضرب بريطانيا بتلك القنبلة ذات القدرة التدميرية الهائلة، وللقيام بذلك يتوجهون إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً إلى دولة العراق من أجل الحصول على صاروخ باليستي قادر على حمل رأس نووي.


مهمة إحباط تلك العملية أسندت إلى ضابط أمريكي من مشاة البحرية وآخر بريطاني، وهي مهمة صعبة للغاية حيث يتعين عليهم القضاء على مئات الإرهابيين المسلحين في محاولة للوصول إلى الرأس الحربي النووي وبالتالي إحباط العملية، وعلى الرغم من صعوبة الأمر إلا أنه يبقى في النهاية غير مستحيل.


الأسلحة والعتاد :

يتوفر ما يصل إلى 15 سلاحًا ناريًا صالحًا للاستخدام فور تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير، بما في ذلك أنواع مختلفة من المدافع الرشاشة والبنادق الهجومية وقاذفات الصواريخ والمسدسات، ويتميز كل سلاح عن غيره من حيث القدرة على إحداث الضرر وسرعة إعادة التلقيم والارتداد وسعة مخزن الذخيرة وما إلى ذلك من أشياء تؤثر بشكل مباشر على دقة الإصابة.


وهناك أيضًا الخنجر الذي يستخدم للقتل دون أن يصدر أي صوت قد يجتذب الإرهابيين، كذلك القنابل اليدوية المتفجرة التي يمكن إلقائها على مجموعة من الإرهابيين والقضاء عليهم بضربة واحدة، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للاعب الإستيلاء على أسلحة الإرهابيين وذخائرهم بعد القضاء عليهم.


المزيد من التفاصيل حول لعبة IGI 3 The Mark :-

الشخصيات :

يمكنك فور تحميل لعبة IGI 3 مضغوطة من ميديا فاير اختيار شخصية من بين شخصيتين قابلتين للعب كل منهما بمهارات مختلفة تميزها عن الأخرى، حيث يمكن لأحدهما اكتشاف أماكن الأعداء من خلف الجدران، بينما يمكن للشخص الآخر إبطاء الوقت، الأمر الذي يسمح له بتجنب طلقات الأعداء على غرار العاب ماكس بين الشهيرة.


المستويات :

تحتوي لعبة IGI 3 The Mark على 18 مستوى متدرج الصعوبة، ولكل مستوى تحدياته الخاصة حيث يواجه اللاعب عددًا صغيرًا من الإرهابيين في المستويات الأولية، بينما في المستويات المتقدمة يواجه عددًا كبيرًا من الإرهابيين من ذوي الخبرة في القتال، مما يجعل مواجهتهم صعبة إلى درجة كبيرة.


في بعض المستويات سيتعين على اللاعب بعد تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر مواجهة بعض الآليات العسكرية المملوكة للإرهابيين، بما في ذلك المروحيات والعربات المدرعة وغيرها، وفي هذه الحالة يجب على اللاعب التخلص منها سريعًا بواسطة قاذف الصواريخ، خاصة المروحيات التي تحمل أسلحة ثقيلة قادرة على إحداث أضرار جسيمة.


ساحات القتال :

هناك العديد من ساحات المعارك داخل لعبة IGI 3، وهي عبارة عن معسكرات للإرهابيين ومباني ضخمة مليئة بالغرف والممرات والأنفاق، وجميعها مصممة لمنح اللاعب إحساسًا بالواقعية، مع العلم أنه يمكن للاعب الإستعانة بالخريطة المصغرة لتحديد المكان الذي يتعين علي اللاعبين الوصول إليه.


أهم إيجابيات تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير :-

  • شخصيتان قابلتان للعب لكل منهما قدرات خاصة.
  • مجموعة كبيرة من المستويات الرائعة متفاوتة الصعوبة.
  • العديد من المعدات العسكرية اللازمة لمواصلة المعركة.
  • أسلحة متنوعة بما في ذلك الرشاشات وقاذفات الصواريخ.
  • بيئات لعب واقعية بشكل لا يصدق تحاكي الأراضي العراقية.

صور من داخل لعبة IGI 3 The Mark

تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة IGI 3 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة اي جي اي 3
تحميل لعبة اي جي اي 3
IGI 3
IGI 3

فيديو شرح تنزيل لعبة IGI 3 The Mark للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة IGI 1 تحميل لعبة IGI 2 تحميل لعبة ميدل اوف هونر

(الإصدار الثالث) IGI 3 The Mark
تحميل اللعبة للكمبيوتر 576 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن