تحميل لعبة The Matrix Path of Neo للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة The Matrix Path of Neo كاملة من ميديا فاير بحجم 3 GB، هي عبارة عن محاكاة فعليه لأحداث سلسلة أفلام ماتريكس الشهيرة، يمكن للاعب هنا الإنخراط في الأحداث وتغيرها بناء على القرارات التي قد يتخذها والطرق التي يجدها مناسبة للتعامل مع المشاكل فور وقوعها، يعيش اللاعب الأحداث كأنها حلم يحلمه أثناء النوم، إلا أن المغامرة والإثارة دائمًا في أوجها.


لعبة ماتريكس "The Matrix: Path of Neo" هي من إصدار شركة Shiny Entertainment تم إطلاقها لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر عام 2005 بمزيد من المغامرات الغنية بالأكشن بالمقارنة مع أحداث سلسلة أفلام ماتريكس، حيث تتنوع المهام المسندة إلى اللاعب ما بين قتال، وتخطيط، وتدريب على المهارات القتالية وغيرها من الأمور المثيرة.


تحميل لعبة The Matrix Path of Neo

معلومات عن تحميل لعبة The Matrix Path of Neo للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

لعبة The Matrix: Path of Neo تتمتع بمستوى متقدم من الرسومات، لعبة ماتريكس بالكامل ثلاثية الأبعاد من حيث بيئة اللعب والشخصيات والعناصر التفاعلية المحيطة مثل الأسلحة والأشياء القابلة للتحريك أو التفجير، المؤثرات المرئية والصوتية أيضًا تُضفي المزيد من الجودة على اللعبة لتجربة لاعب أكثر محاكاة.


بيئة اللعب :

كما ذكرنا مسبقًا تتناول لعبة The Matrix: Path of Neo أحداث افلام ماتريكس الشهيرة، لا يقتصر ذلك على الاحداث والمغامرات فحسب، بل أيضًا بيئة اللعب التي غالبًا ما تكون في معامل مغلقة ومؤمنة بشكل كامل من جميع الاتجاهات، كذلك تدور بعض الأحداث في أماكن مفتوحة مثل الشوارع والميادين إلا أن الاحداث غالبًا ما تكون خلال الليل.


يمكن للاعب عقب تحميل لعبة The Matrix Path of Neo التجول بحرية داخل بيئة اللعب مرتديًا الملابس المعهودة لشخصية ماتريكس، اصطحب اسلحتك دائمًا بحوزتك فقد تواجه الأعداء أينما ذهبت، وقد يكون هؤلاء الأعداء متمثلين في صورة شخص واحد أو مجموعة من المسلحين، لا غنى أيضًا عن المهارات القتالية الجسمانية فقط إتبع الخريطة المؤدية لمواقع حدوث المهام.


المزيد حول تحميل لعبة Matrix من ميديا فاير :-

الأسلحة :

تضم لعبة ماتريكس "The Matrix: Path of Neo" ترسانة غنية من الأسلحة النارية والحادة مختلفة المدى والتأثير، كل ذلك متاح لشخصية Neo وهي الشخصية الرئيسية التي يقوم اللاعب بالتحكم بها خلال المستويات، مسدسات يدوية وبنادق آلية وبنادق قنص وكذلك القنابل اليدوية فضلًا عن السيوف والخناجر والأسلحة البيضاء والحادة، تلك الأسلحة لا تنفذ ذخيرتها ويمكنك استخدامها دون توقف خلال المستويات.


كما هو الحال في الكثير من ألعاب الفيديو، يتم فك الحظر عن الأسلحة بشكل تدريجي كلما تقدم اللاعب في المستويات عقب تحميل لعبة The Matrix Path of Neo للكمبيوتر، عندما تقوم باستكمال مرحلة التدريبات العسكرية المبدئية سوف تتمكن من استخدام باقة متنوعة من الأسلحة الأكثر فتكًا وذلك لسهولة إزاحة مجموعة كبيرة من الأعداء في وقت وجيز.


طريقة اللعب :

يبدأ اللاعب في نمط القصة حيث يُشاهد الشخصية الرئيسية Neo وهو يغط في النوم ويحلم بلقائه الأول مع شخصية Morpheus قائد حركة الماتريكس التي تستهدف استغلال قوى البشر الجسدية لتنفيذ أوامر القادة بينما تكون عقولهم مُخدرة بحيث لا يمكنهم التفريق بين الخير والشر وبالتالي يكونوا مجرد آلة حرب لا وعي لها.


في المشهد الأول بعد تحميل لعبة Matrix Path of Neo كاملة من ميديا فاير يتعين على اللاعب الأختيار بين أتخاذ الكبسولة الحمراء أو الزرقاء، تتحدد الكثير من الأمور التي يواجهها اللاعب فيما يلي خلال المستويات بناء على اختياره للكبسولة في هذا المشهد، كل من تلك الكبسولات سوف تؤدي إلى تغير جذري في مجريات الامور فيما يلي لذلك تابع إرشادات اللعبة جيدًا قبل إتخاذ القرار.


أهم مميزات تحميل لعبة The Matrix Path of Neo للكمبيوتر :-

  • يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Matrix الاختيار بين ثلاث مستويات صعوبة.
  • إمكانية الحصول على تدريب مكثف لمهارات القتال والتصويب والتخطيط.
  • يكتسب اللاعب المزيد من المهارات القتالية والتكتيكية كلما تقدم في اللعب.
  • تضم لعبة ماتريكس العديد من أنماط اللعب التي تختلف فيما بينها من حيث المغامرات.
  • وسائل مساعدة خلال المستويات لزيادة قدرة Neo على التركيز والعودة مرة أخرى لطبيعته البشرية.

صور من داخل لعبة Matrix

تحميل لعبة Matrix
تحميل لعبة Matrix
تحميل لعبة Matrix Path of Neo كاملة من ميديا فاير
The Matrix Path of Neo
The Matrix: Path of Neo

فيديو شرح تحميل لعبة Matrix Path of Neo للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة The Matrix Path of Neo على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Matrix Path of Neo
🏢الشركة المنتجةMidway Games West Inc.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.38 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث11 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة The Matrix Path of Neo كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Windows Vista (only)
المعالج Intel Pentium 4 1.8GHz / AMD Athlon XP 1600+
كرت الشاشة AMD Radeon X1550 or NVIDIA GeForce 7600 GS
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Max Payne تحميل لعبة Total Overdose تحميل لعبة مافيا 2

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن