تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4 GB، هو أحد إصدارات سلسلة ألعاب المغامرة سبايدر مان الشهيرة، هذا الإصدار يعتبر جديد نوعيًا حيث تم إتاحته للمستخدمين في عام 2010 بمبدأ وأسلوب جديد كليًا في اللعب يختلف عن الإصدارات السابقة، فضلًا عن قصة وحبكة درامية تتبع الشخصيات وتساعد على الاندماج في الأحداث بشكل أعمق.


في هذا الإصدار من لعبة سبايدر مان هدفك الأساسي هو إعادة التوازن في عوالم مارفل الذي اختل بسبب كثرة القتالات والخلافات بين الخارقين الأخيار والأشرار، مما نتج عنه تحطم لوحة القوانين وانتشار الفوضى واحتمالية انتصار الشر على الخير، الأمر الذي يرفضه سبايدر مان قطعيًا ويسخر كل قواه الخارقة ومهاراته القتالية في التصدي له.


تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions

معلومات عن تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions :-

بيئة اللعب :

يختلف الحال في هذا الإصدار عن الإصدارات السابقة من حيث بيئة اللعب، حيث تدور أحداث هذا الإصدار في غابة كثيفة الأشجار وكذلك بها الكثير من الجبال والمرتفعات والتضاريس التي قد تعتبر صعبة نوعًا ما للتحرك خلالها بحرية، بيئة أقرب ما تكون للطبيعة يتخللها بعض المظاهر المتحضرة لتزيينها.


يستخدم اللاعب مهارات سبايدر مان في التسلق والتأرجح بين المرتفعات فضلًا عن القفز والتسلل بمرونة للتنقل خلال تلك البيئة الوعرة وذلك بغرض تتبع الخصم و التقاط العناصر التي من شأنها زيادة نقاط التقدم في اللعب، وكذلك أيضًا الوصول إلى جميع أجزاء لوح القوانين الذي تم تهشيمه من قبل الأشرار الخارقين وزعزعة توازن عوالم مارفل.


الشخصيات :

الشخصية الرئيسية القابلة للعب بطبيعة الحال هي شخصية الرجل العنكبوت، ولكن تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر هذا الإصدار يأتي بالجديد ليبهرنا حيث يمكنك التبديل بين 4 نسخ مختلفة من سبايدر مان، كل نسخة من تلك الشخصيات تتمتع بمجموعة مختلفة من المهارات القتالية والتخطيطية.


يتم إيضاح نقاط الضعف والقوة لكل نسخة قابلة للعب من شخصية سبايدر مان في بداية اللعبة لكي يتمكن اللاعب من اتخاذ القرارات الصحيحة في التبديل بين هؤلاء الشخصيات بما يتوافق مع متطلبات الحدث، كما يمكن للاعب اكتساب المزيد من المهارات والحركات القتالية الجديدة بشكل تدريجي على طول المستويات عند النجاح في إتمام المهام المطلوبة.


المزيد حول لعبة Spider-Man: Shattered Dimensions :-

متجر اللعبة :

يضم هذا الإصدار من لعبة سبايدر مان إضافة جديدة وهو المتجر الذي يمكن من خلاله تخصيص وتغيير المظهر الخارجي لجميع شخصيات سبايدر مان القابلة للعب، يمكنك من خلال هذا المتجر شراء بدلات جديدة تتمتع بخصائص قتالية تفيد في المعارك وأداء المهام بشكل أكثر سلاسة.


يتيح متجر لعبة Spider-Man: Shattered Dimensions إمكانية إجراء التعديلات والترقيات على الحركات القتالية التي يتمتع بها سبايدر مان، فضلًا عن قوة واستخدام الخيوط العنكبوتية التي تعتبر هي الركيزة الأساسية للتحرك بحرية والسيطرة على حركة الأعداء وقتالهم، يتم إجراء الترقية وشراء العناصر من خلال نقاط التقدم التي أحرزها اللاعب من أداء المهام الأساسية والفرعية في اللعبة.


الرسومات والمؤثرات :

إستمتع بمستوى متقدم من الرسومات ثلاثية الأبعاد مع تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر، عالم افتراضي شديد الواقعية بالرغم من الطابع الكرتوني الذي يغلب على التصميمات، الألوان أيضًا متباينة ومتناسقة تُظهر أدق تفاصيل بيئة اللعب في كل مستوى، كما أن العناصر المحيطة باللاعب سريعة الاستجابة لحركات التحطيم والتسلق التي يقوم بها سبايدر مان.


يتطلب الأمر الكثير من تسلق الجبال واستكشاف أماكن حدوث المهام والمواجهات بين الأعداء، خاصة مع الأشجار الكثيفة والتضاريس الصعبة التي تغلب على بيئة اللعب، هذه العوامل تُضفي المزيد من الصعوبة والتحدي على المستويات، لذلك كن دائمًا متيقظ للهجوم والدفاع عن النفس فقد يحاوطك الأعداء من أي اتجاه دون علمك.


أهم مميزات تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions :-

  • يوجد نمطين للعب بخلاف نمط القصة.
  • تعدد وتنوع الأعداء وقدراتهم القتالية في هذا الإصدار.
  • إمكانية الترقية على المهارات القتالية من خلال متجر اللعبة.
  • القدرة على التخفي والتصنت على الأعداء لمعرفة خططهم والإيقاع بهم.
  • إمكانية اللعب بشكل فردي في مواجهة الكمبيوتر أو مع لاعب واحد آخر في نظام اللعب الجماعي.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions
تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions مضغوطة برابط واحد
الرجل-العنكبوت: الأبعاد المحطمة
Spider-Man: Shattered Dimensions
Spider-Man: Shattered Dimensions
Spider-Man: Shattered Dimensions

فيديو شرح لعبة Spider Man Shattered Dimensions



معلومات حول تحميل ملف لعبة الرجل العنكبوت الأبعاد المحطمة على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSpider-Man: Shattered Dimensions
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.32 GB
💿نسخة اللعبةShattered Dimensions
🗓تاريخ التحديث7 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Spider Man Shattered Dimensions كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows® XP (with Service Pack 3) or (Windows Vista® with Service Pack 2)
المعالج Pentium(R) Intel Core® 2 Duo 2.6 GHz or AMD Athlon 64 X2 3800+ or better
كرت الشاشة 256 MB 3D hardware accelerator card required – 100% DirectX® 9.0c with Shader Model 3 support (NVIDIA® GeForce™ 7800 256 MB and better chipsets / ATI® Radeon™ X1800 256 MB and better chipsets)
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7500 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سبايدر مان 1 تحميل لعبة سبايدر مان 2 تحميل لعبة سبايدر مان 3

Spider-Man: Shattered Dimensions
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.32 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن