تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد بحجم 43 MB، انطلق مع لعبة ريل ريسينغ 3 في تجربة قيادة ستأخذك إلى بُعد جديد في عالم قيادة السيارات، قم بقيادة أكثر من 140 سيارة مرخصة تتطابق مع نظيرتها الواقعية من جميع النواحي، وشارك في سباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت واستمتع بالقيادة في أجمل مدن العالم على الإطلاق عبر 17 مسارًا مختلفًا.


لعبة Real Racing 3 لا تعتمد على نظام المراحل كما هو متعارف عليه، بل تعتمد بشكل رئيسي على البطولات والمسابقات عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو مع أشخاص عشوائيين من مختلف أنحاء العالم، مما ينتج عنه سباقات قوية مليئة بالمنافسة حيث يسعى كل لاعب للفوز والحصول على المكافآت المختلفة.


تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد :-

السيارات :

هناك أكثر من 140 سيارة مرخصة تم مسحها ضوئياً بواسطة المطورين في لعبة ريل ريسينغ 3، مما أدى إلى تطابق تام بين السيارات الموجودة في اللعبة ونظيراتها في الواقع من حيث تصميم الجسم والمظهر والأداء والسرعة القصوى وما إلى ذلك من الأشياء المهمة التي من شأنها أن تمنح اللاعبين أقصى درجات الواقعية الممكنة.


في بداية اللعبة يحصل اللاعب بعد تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد على سيارة بورش أو جي تي آر مجانًا، ولكن بعد ذلك يتعين على اللاعب جمع العملات الذهبية وشراء السيارات المختلفة لتشكيل أسطول ضخم من السيارات الرائعة، بما في ذلك السيارات من نوع الفا روميو وأستون مارتن وأودي وبنتلي وبوجاتي وفيراري وماكلارين ومرسيدس.


صيانة السيارات :

بعد الانتهاء من أي سباق، يجب صيانة السيارة التي خاض اللاعب بها السباق حتى يتمكن من المشاركة بها في سباق آخر، وتحتاج كل سيارة إلى فترة صيانة من 4 دقائق إلى 6 ساعات، مع العلم أنه يجب على اللاعب في ريل ريسينغ 3 دفع المال لإجراء عملية الصيانة، ويتم تحديد مبلغ الصيانة علي حسب نوع المركبة.


الترقية :

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد ترقية أجزاء كثيرة من السيارة، مثل المحرك لزيادة سرعة السيارة ونظام الدفع لتحسين التسارع والفرامل لتقليل المسافة المطلوبة لإيقاف السيارة والإطارات لتحسين ثبات السيارة على مضمار السباق، بالإضافة إلى بعض الترقيات الأخرى التي تتعلق بالمظهر، علماً بأن هناك بعض السيارات لا يمكن ترقيتها.


المزيد من التفاصيل حول لعبة ريل ريسينغ 3 للاندرويد :-

المسارات :

استمتع بالقيادة على 17 مسارًا حقيقيًا، ولكل مسار تصميمه الخاص الذي يميزه عن غيره، حيث تتميز بعض المسارات بمنحنياتها القاسية التي يصعب على المنافسين التغلب عليها عند الوصول إلى سرعات عالية، وقد تم تصميم تلك المسارات في مدن واقعية مثل مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة ومدنية لومان في فرنسا.


البطولات :

يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد المشاركة في العديد من البطولات التي تقام بشكل أسبوعي، وتشهد كل بطولة حدثًا خاصًا يميزها عن سابقتها، ويمكن للاعبين إذا لم يكن لديهم سيارة قوية تأجير سيارة لفترة زمنية محددة تجعلهم قادرين على المنافسة في البطولة بقوة، مما سيزيد من فرص اللاعب في الحصول على البطولة.


أوضاع السباق :

تتضمن لعبة ريل ريسينغ 3 العديد من أوضاع السباق لكل نمط تحديات مختلفة، الأمر الذي يتطلب مرونة ومهارة كبيرة من جانب اللاعب، حيث هناك وضع اللفة الذي يجب على اللاعب بداخله إكمال العدد المطلوب من اللفات أولاً قبل باقي المتسابقين، وهو ما ليس بالأمر السهل في ظل المنافسة الكبيرة بين المتسابقين.


كما أن هناك أيضًا في لعبة ريل ريسينغ 3 وضع الإقصاء وهو وضع يعتمد على القوة حيث يتعين على المتسابقين محاولة إقصاء بعضهم البعض من السباق ويصبح آخر متسابق صامد حتى النهاية هو الفائز، بالإضافة إلى وضع الفريق الذي يسمح للاعب بتكوين فريق من الأصدقاء والتنافس ضد الفرق الأخرى.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد :-

  • العديد من أوضاع السباق التنافسية مع تحديات متنوعة.
  • تتضمن مجموعة ضخمة من السيارات السريعة المرخصة.
  • إمكانية المشاركة في البطولات الأسبوعية أو الأحداث الخاصة.
  • عدد لا بأس به من العناصر التي تسمح للاعب بتخصيص السيارة.
  • سلاسة في الأداء ورسومات فائقة الدقة تسلط الضوء علي أدق التفاصيل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد
تحميل لعبة Real Racing 3
ريل ريسينغ 3
ريل ريسينغ 3
ريل ريسينغ 3

فيديو شرح لعبة ريل ريسينغ 3 للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
أسفلت 8: القيادة الهوائية أسفلت 9: ليجندز

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد