تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر بحجم صغير

  • , ,

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير 3 GB، شارك في الحرب العالمية الثانية الأكثر دموية على الإطلاق كجندي من الفرقة 82 المحمولة جواً، وأكمل المهام المختلفة التي تهدف إلى وقف تقدم الجيش الألماني نحو العواصم الأوروبية من خلال تدمير المعسكرات ومناطق الدعم ومخازن الأسلحة والذخيرة.


تجري أحداث ميدل أوف أونر: إيربورن على المسرح الأوروبي، وهي اللعبة الأولى في السلسلة التي تركز فقط على عمليات المظليين، حيث تبدأ جميع المهام بالقفز من الطائرة إلى ساحة المعركة ومن ثم إكمال المهام الموكلة للفريق مهمة تلو الأخري باستخدام مجموعة من الأسلحة النارية القابلة للترقية في ميدان القتال.


تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير

معلومات عن تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

تعتمد لعبة ميدل أوف أونر: إيربورن بشكل أساسي على طريقة اللعب الغير خطية، مما يعني أن اللاعب يتمتع بحرية مطلقة في اختيار الأهداف التي يجب عليه إكمالها أولاً المهم هو إنهاء كل المهام، وهو أمر يتطلب الكثير من المهارة، خاصة وأن اللاعب لا يعلم ما ينتظره من أسلحة وجنود وآليات عسكرية يصعب تدميرها.


يمكن للاعب أيضًا بعد تحميل لعبة Medal of Honor Airborne من ميديا فاير اختيار الأسلحة التي سيخوض بها المعركة، بما في ذلك السلاح الأساسي والثانوي والمعدات العسكرية المختلفة التي قد يحتاج إليها، مع الوضع بعين الإعتبار طبيعة المهام الموكلة إليه حتى يكون قادر علي التعامل مع الأهداف البعيدة والقريبة ومختلف المركبات العسكرية كذلك.


يقاتل اللاعب ضمن مجموعة من الجنود الآخرين داخل ميدل أوف أونر: إيربورن، والذين بدورهم يقدمون الدعم للاعب ويساندونه في جميع المعارك التي يخوضها، ويجب على اللاعب أيضًا دعم زملائه الجنود إذا سنحت الفرصة لذلك، خاصة وأن استمرار وجود عدد كبير من زملاء اللاعب على قيد الحياة من شأنه أن يسهل عليه المواجهات.


ذكاء إصطناعي متقدم :

حصل هذا الإصدار علي ذكاء إصطناعي متطور إلى درجة كبيرة، يجعل الأعداء أذكياء بشكل مدهش ولا يمكن التنبؤ بتحركاتهم بأي شكل من الأشكال، حيث أنهم يساندون بعضهم البعض ويقومون بتنفيذ تكتيكات عسكرية مختلفة ويتحركون في مجموعات، وهو الأمر الذي يجعل مواجهتهم صعبة للغاية.


المزيد حول لعبة ميدل أوف أونر: إيربورن للكمبيوتر :-

المهمات :

تبدأ كل مهمة بإنزال جوي في ساحة المعركة، وفي كل مهمة يمكن للاعب إختيار مكان الهبوط ويوصى باختيار أماكن هادئة كنقطة انطلاق للاعب، بعد ذلك يمكن للاعب أن يرتب أهدافه بالطريقة التي تناسبه في بيئة العالم المفتوح المليئة بالدمار والأعداء والمركبات العسكرية بمختلف أنواعها.


الأسلحة والعناصر :

على عكس الإصدارات السابقة، يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير اختيار الأسلحة التي يريد الحصول عليها قبل بدء المهمة، كما أنه يمكن ترقية جميع الأسلحة إلى ثلاثة مستويات، من خلال استهداف رأس الأعداء أو قتل 5 أعداء على التوالي، علماً بأنه عند ترقية السلاح يكون اللاعب محصن ضد الضرر لفترة محدودة.


تتوفر أنواع عديدة من الأسلحة النارية بما في ذلك البندقية القناصة K98K والبندقية M1903، بالإضافة إلى العديد من الأسلحة الآلية الخفيفة مثل رشاش طومسون M1928 والرشاش STG44، ناهيك عن الكثير من المسدسات والقنابل بأنواعها المختلفة ومجموعات الإسعافات الأولية وأكثر من ذلك بكثير.


ساحات القتال :

تدور المعارك داخل ميدل أوف أونر: إيربورن في أرض مكشوفة وفي شوارع مدن أوروبية مثل باريس ولندن، بالإضافة إلى المعسكرات ومستودعات الذخيرة وغيرها، والتي تم إضفاء الطابع الكلاسيكي المميز عليها بهدف منح اللاعب أقرب نظره ممكنة عن الحرب العالمية الثانية أحد أكثر الحروب دموية في التاريخ.


مميزات تحميل لعبة Medal of Honor Airborne من ميديا فاير :-

  • ذكاء اصطناعي جديد تمامًا ومتطور للغاية.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية القابلة للترقية.
  • تم تصميم ميادين القتال على غرار نظيرتها الحقيقية.
  • عدد كبير من المهمات الرائعة ذات الأهداف المتنوعة.
  • تأثيرات صوتية مذهلة ومرئيات واقعية إلى درجة كبيرة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Medal of Honor Airborne من ميديا فاير
تحميل Medal of Honor Airborne
ميدل أوف أونر: إيربورن
ميدل أوف أونر: إيربورن

فيديو شرح لعبة ميدل أوف أونر: إيربورن للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Medal of Honor Airborne على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMedal of Honor Airborne
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.36 GB
💿نسخة اللعبةAirborne
🗓تاريخ التحديث21 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor Airborne الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP or Vista (32-bit) (64-Bit versions of Windows not supported)
المعالج Intel 2.8 GHz or faster (3.0 Ghz or faster for Vista) or AMD Athlon 2800+ for Windows XP / AMD Athlon 3800+ for Windows Vista
كرت الشاشة Video card with 128 MB or more memory, Pixel Shader 3.0 support, and one of these chipsets is required: ATI Radeon X1300 Pro or greater, NVIDIA GeForce 6600 GT or greater. NOTE: NVIDIA 6800XT/LE, 7100GS, 7200GS/LE, 7300 GS/GT are not supported. NVIDIA SLI and ATI Crossfire modes are not supported.
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Medal of Honor ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) ميدل أوف أونر: وارفايتر

من قسم : تحميل العاب

(أخر إصدار) Medal of Honor: Airborne V1.3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 9 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن